تكنولوجيا

سماعات (ساوندكور ليبرتي إيـــر) من “آنكــر” تُحدث ثورة في مجال تقنية الصوت

تأتي سماعات “ساوندكور”؛ العلامة التجارية الممتازة بعالم تقنيات الصوت من شركة ” آنكر إنوفيشنز”؛ لتكون بمثابة الإنقاذ للمحترفين أثناء تنقلاتهم ولعشاق ممارسة أنشطة اللياقة البدنية والتمارين الرياضية؛ وذلك مع سماعات لاسلكية مريحة وخالية من التشويش والضجيج وصغيرة الحجم نسبيًا، حيث تتميز سماعات “ليبرتي إيـــر Liberty Air” بكونها سماعات أذن محكمة للغاية، مزودة بمحركات تشغيل مطليّة بالغرافين تلتقط كافة تفاصيل الموسيقى الصادرة؛ بدءًا من أعمق طبقات الموسيقى منخفضة الحدة حتى الأصوات المضاعفة عالية الطبقة؛ منطلقة بدرجة صفاء ووضوح استثنائي.

ولتوفير حرية تامة؛ يتم توصيل سماعات “ليبرتي إيـــر Liberty Air” اللاسلكية المتميزة تلقائياً بهاتف المستخدم عبر البلوتوث؛ فيما تم تزويدها بأداة صوتية مساعدة قائمة على النقر تعمل مع أنظمة “سيري Siri” و”جوجل أسيستانت Google Assistant” و”بيكسبي Bixby” و”أليكسا Alexa”.

هذا في حين تجمع السماعات بين أحدث تقنيات Bluetooth 5.0 مع هوائي FPC  لتمنح سماعات “ليبرتي إيـــر Liberty Air” اتصالًا قويًا وثابتاً، كما تم تزويد سماعات الأذن بخاصية مقاومة الماء المعروفة باسم  IPX5؛ مما يعني عدم القلق من إفساد سماعات الأذن الخاصة بك في حالة تصببك بالعرق أثناء ممارستك للتمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية.

وتتميز سماعات “ليبرتي إيـــر Liberty Air” أيضًا بميكروفنين مدمجين؛ تعتمد من خلالهما تقنية إلغاء الضجيج في الوصلة الصاعدة؛ مما يؤدي إلى تنقية أصوات الضجيج المحيطة لضمان القدرة على الاستماع إلى موسيقاك (أو مكالمتك الهاتفية) حتى في الأماكن الأكثر صخباً وضجيجاً. ولراحة المستخدمين؛ تتيح أوامر النقر للمستخدمين التحكم في ضبط وتشغيل الموسيقى والرد على المكالمات الهاتفية وإنهائها أو رفضها دون أي جهد، ودون الحاجلة للوصول إلى الهاتف خلال ذلك.

تتيح علبة الشحن الحصول على وقت تشغيل إجمالي يصل إلى 20 ساعة، كما تتضمن ميزة إضافية تتمثل في إضاءة الليــد “LED” التي تظهر عمر البطارية. هذا فيما تتيح رؤوس السماعات السيليكون القابلة للتبديل مزيدًا من المرونة من حيث الملاءمة، وهي تتوفر باللونين الأسود أو الأبيض.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق