عقارات

آرا للتطوير العقاري وديكا العقارية تكشفان عن مشروع أرابيان هيلز إستيت بقيمة 22 مليار درهم

• المشروع يقع في أبو ظبي على مساحة قدرها 244 مليون قدم مربع • ديكا العقارية شريك المبيعات والتسويق الحصري للمشروع السكني المرموق

 

23 أبريل 2024

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة آرا للتطوير العقاري، التابعة لمجموعة شركات كور إنترناشونال القابضة، عن تولي مسؤولية التطوير والإدارة الكاملة لمشروع أرابيان هيلز إستيت. كما تم الكشف خلال حدث حصري أقيم مؤخراً في مدينة جميرا عن تعيين ديكا العقارية شريكاً للمبيعات والتسويق الحصري للمشروع الذي يقع في أبو ظبي وتبلغ مساحته 244 مليون قدم مربع.

وتمثل علاقة الشراكة بين آرا للتطوير العقاري وديكا العقارية، خطوة مهمة نحو تحقيق الرؤية الخاصة بمشروع أرابيان هيلز إستيت،  كما تتوافق الشراكة مع رؤية أبو ظبي 2030 للتنمية المستدامة التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الرفاهية في العاصمة أبو ظبي.

ويعتبر مشروع أرابيان هيلز إستيت مجتمعاً متكامل المرافق قائم على الابتكار والمعيشة المستدامة. ويتيح المشروع فرصة التملك الحر، ما يستقطب مجموعة متنوعة من العملاء الذين يبحثون عن أسلوب حياة عصري، حيث يضم المشروع بين جنباته بحيرات رائعة، وحمامات سباحة طبيعية، وحدائق هادئة، ومجموعة من المرافق الترفيهية بما فيها  مرافق فروسية، وخدمات الصحة والعافية المصممة وفق  أحدث طراز، إلى جانب العديد من المنتجعات من فئة خمس نجوم.

وتم تصميم المشروع المرموق للارتقاء بجودة الحياة للمقيمين بشكل دائم وكذلك للمقيمين لفترات قصيرة. وقال هاني صبري، الرئيس التنفيذي لشركة كور إنترناشونال القابضة:  “نتطلع إلى التعاون مع ديكا العقارية لتعزيز مستوى الحياة المستدامة إلى والوصول إلى آفاق جديدة من التميز في هذا المشروع.”

وأضاف: “تؤكد الشراكة الإستراتيجية مع ديكا العقارية التزامنا بتوفير تجربة معيشة عالمية المستوى تجمع بين الفخامة والاستدامة والشمولية. نحن على ثقة من قدرتنا على تقديم مجتمع يفوق التوقعات من شأنه إعادة تشكيل المعايير المعتمدة في المشاريع السكنية الراقية، وذلك بفضل الخبرات الواسعة التي تتمتع بها ديكا العقارية. نهدف من خلال هذا المشروع إلى إرساء معايير جديدة للحياة المجتمعية، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالإقامة ضمن بيئة تحتل فيها الرفاهية أولوية قصوى مع مستويات لا مثيل لها من الراحة.”

من جانبه، قال آماد جليل، المدير التنفيذي الأول لشركة ديكا العقارية: “يشرفنا التعاون مع آرا للتطوير العقاري في هذا المشروع الرائد. يضع فريقنا نصب عينيه تحقيق نتائج استثنائية، والاستفادة من الرؤى والأفكار الطموحة لسوق العقارات وعقود من الخبرات الواسعة في قطاع  المبيعات، ما يتيح لـ أرابيان هيلز إستيت توفير أقصى قيمة للمشترين المميزين.”

وتعتبر ديكا العقارية شركة رائدة لإدارة المشاريع العقارية وتهدف إلى تحقيق إدارة استثنائية للمشاريع العقارية، لمجموعة مشاريعها، والمشاريع المشتركة، والمشاريع الضخمة بالتعاون مع مطورين ذوي تصنيف مرتفع. وتتمتع الشركة بأكثر من 50 عاماً من الخبرة وسجل حافل من التميز في مبيعات وتسويق العقارات.

ومن خلال تحقيق فهم عميق لقاعدة العملاء على المستوى الدولي والمحلي، تبذل ديكا العقارية جهوداً مدروسة لتعزيز عمليات المبيعات والتسويق لمشروع أرابيان هيلز إستيت، ما يضمن نجاحها في جذب المستثمرين والمقيمين على حد سواء.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق