تجميلكريمات وزيوتماكياجمراكز تجميل

لينانج إيطاليا تقدم تقنيات جديدة لتلوين الشعر في معهد الربا للتجميل في دبي

عقدت لينانج إيطاليا، خط الشعر الإيطالي المحترف، في أول ندوة تعليمية لها على الإطلاق ، ضمت المدربة الدولية، بينكي ديلون من لوس أنجلوس ، في معهد الربا للتجميل في دبي.
تقدم شركة لينانج إيطاليا أحدث التقنيات لمحترفي التجميل في جميع أنحاء العالم لخلق جميع ألوان الشعر العصرية وأسلوبها مع الحفاظ على سلامة الشعر وحمايته.
وقالت ليندا بيريز ، مديرة الأسواق الدولية في لينانج إيطاليا للصحفيين في هذا الحدث: “نحن متحمسون للغاية لتقديم خط الألوان لينانج إيطاليا للمرة الأولى هنا في دبي. ونعتقد أن جودة منتجاتنا ونهجنا المتطور يسيران جنبًا إلى جنب مع احتياجات السوق المحلية وتطلعاتها “.
بينما قالت كاميلا نوربيس، المالكة والمدير التنفيذي لمعهد الربا للتجميل:”يسعدنا دائمًا أن نتعرف على منتجات جديدة ذات جودة عالية وأن نتعرف على أحدث التقنيات في تلوين الشعر حتى نتمكن من تزويد طلابنا بأفضل المعايير الدولية في عالم الجمال لهذا اليوم “.
كان للحدث الخاص الذي استضاف 20 من المحترفين والعاملين في وسائل الإعلام ، بما في ذلك عدد من الشخصيات البارزة من مجتمع التجميل الدولي، في أجواء ودية وإيجابية للغاية، حيث تمت بنجاح كبير.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق