عطور

شركة فريدا كُشف عن علامة تجارية جديدة للعطور في الإمارات العربية المتحدة تُدعى ” فريدا “

التاريخ: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 فبراير 2024

أبرز الأحداث:

1. “فريدا” هي علامة تجارية جديدة للعطور المحلية المنشأ أطلقتها خبيرة العطور فريدا إف أجمل، التي تمزج الزيوت لابتكار عطور مميزه ذات تأثير دائم.
2. “فريدا” هي من أوائل العلامات التجارية للعطور التي طورتها سيدة أعمال آسيوية تعمل في مجال صناعة العطور في هذا الجزء من العالم.
3. من المتوقع أن ينمو سوق العطور في الإمارات العربية المتحدة بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 11.88٪ من 6.4 مليون دولارًا أمريكيًا في عام 2022 إلى 1.16 مليار دولار أمريكي في عام 2028، وفقًا لشركة ريسيرش اند ماركتز، وهي شركة عالمية لتوفير معلومات السوق.
4. من المتوقع أن ينمو حجم سوق العطور الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 4.5٪ إلى 19 مليار دولارًا أمريكيًا بحلول عام 2032 من 12.4 مليار دولارًا أمريكيًا في عام 2022.
دبي: أطلقت فريدا إف أجمل، خبيرة في عطور الشرق الأوسط والتي شهدت تطور صناعة العطور في مجلس التعاون الخليجي، علامتها الخاصة للعطور “فريدا”، والتي تهدف إلى تعزيز صناعة العطور الشرقية الاصيلة في الإمارات العربية المتحدة ومجلس التعاون الخليجي.
تعني “فريدا”، التي تعني “مميزه” بالعربية، ثمرة بحث ودراسة متأنية مدعومة بشغف لخلق علامة تجارية جميلة ومميزه تقدم عطورا بديلة مميزة تجمع بين النضارة والأصالة، لمن يقدرون جمال الروائح وتأثيرها على النفس البشرية.
يُعتبر إطلاق عطور “فريدا” وافتتاح أول متجر في جميرا على طريق الوصل يمثلان أول علامة تجارية للعطور الأصلية تأسسها وتديرها امرأة آسيوية تعمل في مجال صناعة وتسويق العطور.
تقول فريدا إف أجمل، مؤسسة ورئيسة عطور فريدا أجمل: تمثل “فريدا” تجسيد شغفي طويل الأمد بالعطور الذي تحول إلى رغبة ملحة في ابتكار عطور خاصة بي. لطالما حلمت خلال عملي في هذا المجال بتصميم عطر يعكس رؤيتي الأنيقة ويخلق عطراً فريداً من نوعه لمن يميزون الذوق الجيد ويقدرون الجودة والتنوع.”
“تُعد فريدا مجموعة عطرية مميزه من نوعها، مدروسة بعناية ومصممة بإتقان. سيشعر محبو العطور بالفرق عند تجربة المجموعة المتنوعة التي ابتكرناها من خلال مزيج معقد من الزيوت ومكونات أخرى. تحمل هذه العطور بصمتي، ومن خلال “فريدا” نعمل على إنشاء علامة تجارية عالمية تمامًا.”

إطلاق فريدا يشكل أيضًا ظهور علامة تجارية دولية جديدة للعطور ستعزز سمعة دبي والإمارات كمركز حيث تزدهر الأفكار الجديدة وتتحول الأحلام إلى حقيقة.
يأتي إطلاق فريدا في وقت يشهد فيه سوق العطور في الإمارات نموًا بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 11.88% من 6.4 مليون دولارًا أمريكيًا في عام 2022 إلى 1.16 مليار دولارًا أمريكيًا في عام 2028، وفقًا لشركة ريسيرش اند ماركتز، موفر الذكاء الاصطناعي للسوق العالمية. يتوقع أن ينمو حجم سوق العطور الفاخرة في مجلس التعاون الخليجي بمعدل نمو سنوي يبلغ 4.5% إلى 19 مليار دولارًا أمريكيًا بحلول عام 2032 من 12.4 مليار دولارًا أمريكيًا في عام 2022.
رؤية فريدا أجمل هي تلبية الأذواق المتنوعة للإماراتيين والعرب والآسيويين، وتقديم مجموعة من العطور التي تأسر جوهر كل من الثقافتين.
وتعليقًا على إطلاق العلامة، قالت فريدا: “هذه خطوة صغيرة، لكنها جزء من رؤية أكبر. تتميز العطور بأناقتها ونخبتها وروحها الملكية. لقد بذلنا الكثير من الجهد والتجارب في تطوير مجموعة العطور الأولى، وأنا متأكدة من أن عشاق العطور سيحبونها.”
بصفتها مؤسسة ومديرة فريدا أجمل للعطور، تظل فريدا أجمل مشاركة بشكل حميم في عملية الإبداع. تُصنع العطور الرائعة وخطوط المنتجات للعلامة التجارية بعناية فائقة تحت إشرافها المباشر في مرفق المختبر متعدد الغرف الذي يقع في الوصل، جميرا. بدعم من زوجها، فخر الدين أجمل، مؤسس شركة أجمل العطور، تستمر فريدا في تشكيل إرث العلامة التجارية بمزيج مثالي من التقليد والابتكار.
احتفالاً بشهر رمضان المبارك واحتفالاته، قامت فريدا للعطور أيضًا بإطلاق مهرجان العود الافتتاحي. تظهر هذا الفعالية على مدى 10 أيام العديد من أنواع العود، مسلطًا الضوء على منشأ ونمو هذا الخشب العطري الداكن والراتنجي الذي يستخدم على نطاق واسع في صناعة العطور. إنها فرصة مميزه لعشاق العطور لاستكشاف عالم العود وتجربة أهميته الثقافية.
تُقدم فريدا عدة مجموعات متميزة، بما في ذلك مكتوب والعناصر والمجموعة الملكية والاحجار الكريمة والمجموعة الثنائية وعطور رمضان. تأخذ مجموعة العناصر جوهر النار والأرض والماء والهواء، معبرة عن روح كل عنصر في العطر الخاص به. مكتوب، الذي يعني ‘مكتوب’ بالعربية، هو مجموعة من العود والعطور، رمز للمصير والمسار المحدد.
قد حصلت العلامة التجارية بالفعل على التعرف عندما كانت الشريك الرسمي للهدايا في حفل توزيع جوائز آيفا 2023، الذي عقد في أبو ظبي في مايو 2023. عرضت هذه التعاون الالتزام فريدا بالتفوق والابتكار في عالم صناعة العطور.
نظرًا للمستقبل، تخطط فريدا لإطلاق عدة منتجات حصرية في عام 2024، بما في ذلك بعض المجموعات المثيرة بروائح جديدة وغريبة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق