سياحةفنادق

دوسِت إنترناشيونال تُدلّل الأزواج الجدد بتجارب مذهلة في جزر المالديف وتايلاند

باقات مميّزة تمنحك ذكريات من العمر في أروع المواقع الشاطئية

طرحت دوسِت إنترناشيونال، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند، باقات إقامة مثالية لشهر العسل ليستمتع بها الأزواج الجدد بين أحضان منتجعاتها الشهيرة في جزر المالديف وجزيرة فوكيت في تايلاند. صُمِّمَت هذه الباقات خصيصاً لتوفير تجارب لا تُنسى يُثريها كرم الضيافة التايلاندية الذي تنفرد به علامة دوسِت، بدءاً من تجارب تناول الطعام الرومانسية وأفخر علاجات السبا وصولاً إلى وجبات الفطور الشهية على الشاطئ.

تجربة رومانسية من العمر في المالديف

تشتهر جزر المالديف بساحلها الجذّاب على مدّ العين والنظر، ومياهها النقية والرقراقة، وهوائها المنعش والنظيف فينعم الضيوف بأجواء مضيافة على مدار العام. يضمّ دوسِت تاني جزر المالديف 94 فيلا فاخرة تربض على ركائز خشبية تُطالع المحيط، وخمسة مطاعم واستراحات، وسبا ديفارانا ونادي بان سانوك للأطفال. وتحيط به شواطئ رملية بيضاء وحيّد مرجاني بانوراميّ خلّاب وبُحيرة فيروزية.

عند حجز باقة شهر العسل التي يوفّرها المنتجع، سيحصل الأزواج على مجموعة كبيرة من الخدمات، بما فيها مساج مميّز لمدّة 60 دقيقة في سبا ديفارانا، ووجبة فطور شهية داخل الفيلا، وخدمة تنقّل محلية ذهاباً وإياباً، ورحلة بحرية مجانية عند غروب الشمس، ودرّاجات هوائية مجانية لكلّ ضيف بالإضافة إلى إمكانية المشاركة في دروس اليوغا مرتين في اليوم.

استمتع بأروع الأنشطة المتوفّرة بين رحاب طبيعة وبحر جزيرة فوكيت

تنضح جزيرة فوكيت رومانسية وسحراً. تُعدّ هذه الجزيرة من بين الوجهات المثالية للأزواج في تايلاند. كما تشتهر بغاباتها المطيرة الغنّاء وشواطئها الخلّابة وأنشطتها المائية الممتعة ومناظرها البانورامية الطبيعية التي تخطف الأنفاس. يقع فندق دوسِت تاني لاغونا فوكيت في قلب مجمّع لاغونا فوكيت، بين أحضان مساحات شاسعة من الحدائق الاستوائية على شواطئ بحر أندامان المدهشة. ويحظى هنا الأزواج بإمكانية استخدام باقة واسعة من المرافق عالمية المستوى، بما في ذلك التنعّم بالاسترخاء في السبا، والتسوّق في المتاجر، والاستمتاع بأروع المغامرات في الهواء الطلق فضلاً عن التلذّذ بأشهى الأطايب في المطاعم. علاوة على ذلك، عند حجز عرض “الإقامة والفطور بلاس”، سيتمكّن الأزواج من التلذّذ يومياً برصيد مجاني لتناول الفطور والعشاء، أو رصيد مجاني للسبا خلال فترة إقامتهم بما يضمن لهم أقصى درجات الراحة

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق