أسواقرشاقةصحة ورشاقةصحة وطب

افتتاح صيدلية العبير في إمارة الشارقة

برعاية وحضور الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيس نادي الامارات الدولي للأعمال، تم افتتاح صيدلية العبير (التابعة لمجموعة الحكمة)- فرع جراند أفنيو في إمارة الشارقة، وحضر الافتتاح الدكتور معاذ حمدون المدير العام لمجموعة الحكمة بحضور مجموعة من الاعلاميين وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم قص شريط الافتتاح ثم قام جميع الضيوف بجولة تعرفوا خلالها على أقسام الصيدلية ومنتجاتها.

وبهذه المناسبة قال الدكتور معاذ حمدون: يسعدنا اليوم استضافة الجميع في صيدلية العبير التي تأسست سلسلتها في يونيو 2017 وأصبحت واحدة من أكثر الصيدليات شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال فترة زمنية قصيرة في مجال الأدوية، الرعاية الصحية، العناية بالبشرة وخبراء التجميل، من خلال صيادلة ذو كفاءة عالية يتمتعون بمستوى عالٍ من الخبرة العلمية والعملية مع تقديم عناية فائقة ونصائح لجميع العملاء والمرضى، مع الالتزام برفع مستوى الرعاية وخفض التكاليف وتوفير المكملات الغذائية الضرورية والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والمعدات والأجهزة الطبية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الأخرى.

ديرما مي.. وجهة الجمال الخاصة بك على الانترنت
من جهة أخرى قال معاذ حمدون يسعدنا اليوم تسليط الضوء على الموقع الالكتروني ديرما مي www.dermame.com (التابع أيضاً لمجموعة الحكمة) وهو يعتبر وجهة الجمال الخاصة بك على الانترنت حيث يقدم منتجات تجميل متعددة من علامات تجارية مشهورة ومعروفة على مستوى الخليج العربي والمستوى الخارجي، لمساعدتك في الحصول على تجربة رائعة من خلال موقعنا  بتصفح كل ما يلزمك من خلال صفحتنا. إذا كنت تواجه مشاكل مع البشرة والشعر، قم  بتجربة منتجاتنا في الحال. كل مشاكل جمالك سوف تختفي بسرعة من خلال متجرنا الخاص بالعناية بالبشرة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، ويتم تقديم  خدمات العناية بالبشرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية .
مع توفير مجموعة كاملة من منتجات :العناية بالبشرة، العناية بالشعر، الفيتامينات، الماكياج، يتم اختبارها بشكل جيد وموثوق بها من قبل الخبراء. تسوقي الآن وعيشي تجربة رائعة ضمن منتجاتنا، من خلال متجرنا عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق