تجميلصحة وطب

تشجيعا للسياحة العلاجية… أحدث التقنيات العالمية لإبتسامة مثالية من مركز الدكتور نيقولا و آسب في دبي

بإشراف فريق من الأطباء الخبراء تم أختصار الوقت و بأمان تام

إبتسامتك هي الإنطباع الأول الذي يكونه عنك جميع من تلتقي بهم يومياً . لذلك لابد من العناية و الإهتمام باللثة و الأسنان للحصول على إبتسامة طبيعية وجميلة تخلق الإنطباع الإيجابي الذي تريد أن يتذكرك به الجميع ، ليس عليك أن تولد بإبتسامة جميلة. فبإستخدام تقنية القشور الخزفية للأسنان ، يمكنك الحصول على الإبتسامة التي تريدها ، بسرعة وأمان و بشكل يلائم وجهك وذلك تشجيعا للسياحة العلاجية وفئة رجال الأعمال نظرا لضيق الوقت المتوفر.

نحن في مركز الدكتور نيقولا و آسب ، نعرف مدى أهمية إبتسامتك ، ولدينا الخبرة اللازمة لنقدمها لك. يمثل التشخيص الصحيح لكل حالة أهم خطوة في إجراء هذا العملية الدقيقة و التي تحتاج إلى خبرة إحترافية عالية ، و هذا ما يقدمه فريق الدكاترة الخبراء في مركز الدكتور نيقولا و آسب ، لتحصل على النتيجة السعيدة التي تحلم بها .

عملية تحتاج للخبرة والدقة العالية

تحتاج عملية القشور الخزفية للأسنان للخبرة والدقة العالية والوقت الكافي إضافة للتخطيط السليم و التواصل المستمر مع المريض و الذي يعد أمر حيوي لنجاح هذا العلاج ، و هذا ما أتقنه فريق الدكاترة الخبراء في مركز الدكتور نيقولا و آسب من خلال مهارتهم في فهم رغبات وتطلعات كل مريض حيث قاموا بإجراء هذه العملية الحساسة آلاف المرات على مر السنين ، ويتيح المركز للمريض تجربة إجراء تقنية القشور الخزفية للأسنان بشكل مؤقت و تجريبي لمعاينة لون و شكل و تصميم الأسنان قبل إجراء العملية بشكل دائم .

أسعار معقولة وجودة عالية

إن إجراء عملية القشور الخزفية للأسنان بشكل مثالي يتطلب مزيجاً فريداً من الوقت والخبرة والمواد والتكنولوجيا. و يمكن أن تكون تكلفة هذه العملية منخفضة فقط إذا كان أحد هذه العوامل غير مناسب أو قليل الجودة . يمتلك مركز الدكتور نيقولا و آسب ، صيغة فعالية لإجراء هذا العلاج بأسعار معقولة مع الحفاظ على الجودة العالية ، حيث يقوم فريق التصميم في المركز بمناقشة و دراسة حالة كل مريض مع الفريق الفني المختص بإعداد قشور الأسنان الخزفية بعناية فائقة ، بأسلوب يجمع التخطيط والتصميم و إستخدام أفضل المواد وأحدث التقنيات بهدف منع أي خطأ بشري ممكن ، وإتمام عملية القشور الخزفية للاسنان بأسعار معقولة مع المستوي المتميز من الجودة التي يقدمها مركز الدكتور نيقولا و آسب.

جهد جماعي من سبعة تخصصات في طب الأسنانلقد ولت الأيام التي كانت فيها علاجات الأسنان تتم عبر دكتور واحد فقط . أما الأن فإن طب الأسنان ، و عملية القشور الخزفية للأسنان بوجه خاص ، تجرى بشكل جماعي من قبل كادر من الدكاترة المتخصصين . و يتبنى مركز الدكتور نيقولا و آسب هذا النهج ، حيث يعمل فريق من أطباء الأسنان التجميليين ضمن جهد جماعي مع فريق مكون من سبعة تخصصات في طب الأسنان لتخطيط كل خطوة في هذه العملية و ضمان النجاح طويل الأمد و منح الإبتسامة المثالية للمريض .

رسالة مركز الدكتور نيقولا و آسب : ليس من الضروري أن تولد بإبتسامة جميلة لكي تمتلك واحدة. مع التشخيص و التخطيط الصحيح و الخبرة العالية ، يمكنك الحصول على الإبتسامة التي تحلم بها ، بسرعة وأمان و بشكل يلائم وجهك.

ينصح المرضى الذين يرغبون في إجراء عملية القشور الخزفية للأسنان بالاتصال بمركز الدكتور نيقولا و آسب للحصول على إستشارة مجانية.حول مركز الدكتور نيقولا و آسب

يعد مركز الدكتور نيقولا و آسب أحد أكبر مجموعات طب الأسنان في دبي ، والتي أسسها في عام 1991 الدكتور نيقولا و الزوجين الدكتور سفين وجوان آسب. و يقدم مركز الدكتور نيقولا و آسب أحدث خدمات الرعاية الصحية المتخصصة للأسنان والمعتمدة دولياً وذلك من قبل فريق متعدد الجنسيات من الأطباء. مواقع العيادات : في كل من جميرا 3 ، ممشى المارينا ، سوق المنزل – وسط مدينة برج خليفة ، أبتاون مردف ، مركز طب أسنان الأطفال في جميرا ، و قريبا سيتم إفتتاح عيادة جديدة في سوق منطقة الينابيع.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة : www.nicolasandasp.com

كما يمكن الإتصال ب : 043947777

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق