مطاعم

تجارب تفيض بالرومانسية في قلب جزيرة السعديات الساحرة

 أعلن ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘، الوجهة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، عن إطلاق مجموعة متنوعة من التجارب الفاخرة التي تتيح لضيوف وزوار جزيرة السعديات الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والخدمات الاستثنائية في اليوم الأكثر رومانسية خلال العام. ويحظى الضيوف بفرصة فريدة للاحتفال بهذه المناسبة وسط أجواء لا تُنسى، حيث يوفر لهم المنتجع باقة من الخيارات المميزة التي تتضمن عشاءً رومانسياً في أحد المطاعم المميزة، أو تجربة تناول طعام خاصة وحصرية على الشاطئ، أو عرض ملاذ عطلة نهاية الأسبوع الخاص بيوم الحب.

ويتيح مطعم ’ترتل باي بار آند جريل‘ للأزواج الباحثين عن تجارب طعام فريدة من نوعها خياراً استثنائياً لاختبار قائمة طعام مُحضّرة بعناية تتألف من خمسة أطباق. ويقدم المطعم الواقع في قلب المنتجع الساحر لضيوفه مجموعة من الخيارات لقضاء أمسية لا تُنسى، ويتيح لهم الاستمتاع بهذه التجربة في الداخل أو بجوار حوض السباحة أو على التراس في الهواء الطلق أو في ركن المشروبات ’ذا روف بار‘ المفتتح حديثاً. ولتكتمل روعة التجربة، سيقوم فريق المنتجع بإعداد طاولة حصرية على الممشى الخشبي للشاطئ. وتشمل أبرز الأطباق الخمس في قائمة الطعام الخاصة تشكيلة متنوعة من أشهى المقبلات، مثل أطباق جبن ’بوراتا دي بوفالو فيلفت ريد‘ وشوندر هيرلوم؛ في حين تشمل الأطباق الرئيسية مجموعة من الأطايب، كحساء البط مع مسحوق شاي لابسانج سوتشونج، وسمك سي بريم المشوي مع صلصة جرونوبل، بالإضافة إلى شرائح لحم العجل المُغذى على الحليب مع حمص البازلاء الخضراء. وتشكل الحلويات الختام الأمثل لهذه التجربة الحصرية، حيث يقدم المطعم لعشاق الحلويات أشهى خيارات التحلية، بما فيها كعكة الشوكولاتة البيضاء وتوت العليق مع مربى توت العليق، أو حلوى ميرينج الزبادي البيضاء مع مقرمشات الأرز بالشوكولاتة.

يدعو مطعم ’سي ريستورانتي إيتاليانو أند بار‘ الأزواج لعيش تجربة مفعمة بالحب في هذه الوجهة الإيطالية الأصيلة، ويقدم لهم قائمة معدّة خصيصاً تشمل توليفة من الأطايب ذات النكهات الشهية والمكونات الطازجة. وستعزز العلامة تجارب الضيوف مع توليفة من الأطباق المميزة والحلويات التقليدية التي يتم تقديمها بأسلوب الضيافة الإيطالية النابضة بالحياة.

ويوفر ’منتجع وفيلل السعديات روتانا‘ للأزواج الباحثين عن ملاذ استثنائي للاحتفال بهذه المناسبة باقة من العروض المختارة على الجزيرة الهادئة والوادعة. وتكتمل تجربة الإقامة في المنتجع الفاخر مع عشاء رومانسي، إلى جانب تهيئة أجواء رومانسية خاصة للاحتفال بيوم الحب، وبذلك يضمن المنتجع لزواره في هذه المناسبة المميزة عيش أروع اللحظات التي تدوم ذكراها للأبد.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق