مطاعم

احتفل بموسم الحب مع سومو سوشي آند بينتو

استمتع مع من تحب بوجبة شهية لشخصين في مطعم سومو سوشي آند بينتو واحصل على أي نوع من الحلوى مجاناً. ويمكن للضيوف الاختيار من بين ثلاثة قوائم محددة تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة.

تشمل قائمة الطعام الاحتفالية لفائف السوشي والمقبلات حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة مختارة من الأرز والنودلز أو البينو الكلاسيكي. ويتم تقديم هذه الوجبات القابلة للمشاركة مع مشروبين من اختيارك.

يدعو سومو سومو سوشي آند بينتو الأزواج أو الأصدقاء الذين يحتفلون بموسم الحب للاستفادة من هذا العرض الخاص ابتداءً من 99 درهم فقط. يسري العرض لمدة ثلاثة أيام فقط، سيبدأ العرض من 13 إلى 15 فبراير في بعض متاجر سومو سوشي آند بينتو المختارة.

يقدم سومو سوشي أند بينتو للضيوف قائمة انتقائية واسعة متوفرة في منفذ البيع. مثل أطباق البينتو الشهيرة وأطباق النودلز والسوشي التقليدي، ويمكن أيضاً للعملاء الاستمتاع بالقائمة الموسمية أو الإضافات الحصرية.

نبذة عن سومو سوشي:

تم اطلاق سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الاعمال في دبي، والان يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الامارات والبحرين وعمان ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.

لمزيد من المعلومات حول سومو سوشي وبنتو يرجى زيارة الرابط: http://sumosushibento.com/

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق