برامجفنانين

تشويش” وأضخم حفلات الجوائز العالمية في شهر فبراير حصرياً على OSN

تقدم OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، خلال شهر فبراير باقة من أفضل المسلسلات والبرامج الترفيهية ابتداءً من حفل جوائز الأوسكار ومهرجان DIAFA السنوي، إلى المسلسل العربي الجديد تشويش، والعديد من الأفلام الوثائقية التي تروي قصصاً واقعية من حياة عدد من أشهر الشخصيات في العالم.

تشويش

شاهدوا المسلسل العربي الجديد والمنتظر “تشويش”، الذي يروي قصة حب بين نبيل، الرجل الغني الذي سأم عيش الحياة الرغيدة الخالية من التحديات ليجد نفسه يشغل منصب عامل تركيب محطات فضائية، وتمارا،  مستشارة وزير الاقتصاد المنحدرة من عائلة غنية، والتي تقع في حب نبيل بغض النظر عن وضعه المادي السيئ، وهو ما لم يعتاد نبيل بالنظر لتجربته حياة لثراء. شاهدوه ابتداء من 17 فبراير في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية على OSN ياهلا الأولى HD.

ضيافة 2019- النسخة الثالثة

تابعوا مجريات هذا الحدث الفريد الفاخر الذي يكرم أبرز الشخصيات العربية والعالمية تقديراً لإنجازاتها في مجالات متنوعة، بما في ذلك الثقافة والفنون والموسيقى والأعمال والخدمات الإنسانية. يعرض الحفل على الهواء مباشرة يوم الجمعة 8 فبراير على قناة OSN يا هلا الأولى HD، مع تغطية من السجادة الحمراء ابتداءً من الساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية، ويبدأ الحفل الساعة 7 مساءً.

استعدوا لمجموعة من الأعمال الوثائقية الخاصة حول أساطير الفن العالمي مثل ويتني هيوستن في فيلم Whitney، إضافة إلى عملين وثائقيين يتطرقان إلى قضايا أثارت ضجة كبيرة مثل Surviving R. Kelly وThe Harvey Weinstein Scandal. وتقدم لكم OSN أيضاً مجموعة من المسلسلات الجديدة المميزة، ومنها The Passage وSunshine Kings بالإضافة إلى عودة برامج مفضلة مثل Last Week Tonight with John Oliver ومواسم جديدة من Star وThe Voice.

وإليكم هنا مجموعة من أبرز الأعمال التي يمكنكم مشاهدتها على قنوات OSN. ويمكنكم أيضاً الاطلاع على الجدول المرفق الذي يتضمن جدولاً بالعروض الحصرية الأولى للأفلام، بالإضافة إلى أحدث برامج الأطفال والأعمال الوثائقية والترفيهية لهذا الشهر.

برامج وثائقية لا تفوَّت

Whitney

يستكشف المخرج كيفن ماكدونالد حياة المغنية ويتني هيوستن ومسيرتها الفنية الحافلة في فيلم Whitney الذي يتضمن مشاهد أرشيفية لم تعرض من قبل، وتسجيلات حصرية، ومقاطع من حفلات نادرة، ومقابلات مع المقربين من الراحلة. وسيعرض الفيلم قبل يومين من الذكرى السنوية السابعة لرحيل ويتني، ويمكنكم مشاهدته يوم السبت 9 فبراير، الساعة 8 مساءٍ بتوقيت السعودية على قناة OSN First HD Home of HBO.

Surviving R. Kelly

موعدكم ابتداءً من يوم الأربعاء 6 فبراير، منتصف الليل بتوقيت السعودية على قناة Crime + Investigation مع فيلم وثائقي يتحرى الخفايا الكامنة خلف واحدة من أكبر فضائح عالم الموسيقى حتى اليوم، مع قيام عدد من النساء برفع أصواتهن وكشف العذاب الذي تعرضن له بسبب المغني آر كيلي. يتألف البرنامج من ستة حلقات، وتتطرق الحلقة الأولى إلى بزوغ نجم آر كيلي والشهرة الكبيرة التي حققها كأيقونة في مجال موسيقى الآر آند بي، وعلاقته بالمغنيات والراقصات اللاتي يصغرنه سناً بسنوات كثيرة.

The Harvey Weinstein Scandal

يغوص هذا الفيلم الوثائقي في عالم رجال هوليوود المتسلطين، ويتضمن مقابلات حصرية مع أشخاص عرفوا هارفي واينستين، والنساء اللواتي وقفن في مواجهته في الماضي، بالإضافة إلى مشاهدة حصرية لإعادة تمثيل جرائمه. يعرض الفيلم الأربعاء 6 فبراير، الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية على قناة Crime + Investigation

أحدث المسلسلات الجديدة التي ننصحكم بها

The Passage– الموسم الأول

تؤدي تجربة علمية فاشلة تقوم بها الحكومة الأمريكية إلى تحول مجموعة من السجناء المحكوم عليهم بالإعدام إلى مصاصي دماء شديدي العدوى. وقد تحمل فتاة يتيمة الحل الوحيدة للنجاة من هذه الأزمة. يبدأ عرض المسلسل يوم السبت 9 فبراير، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN Series First HD.

Sunshine Kings– الموسم الأول

يروي المسلسل قصة جايكوب، لاعب كرة السلة الطموح الأسترالي من جنوب السودان، وهو على وشك أن يقع الاختيار عليه للانضمام إلى فريق جامعي لكرة السلة في الولايات المتحدة. يمكنكم مشاهدة المسلسل ابتداءً من الأحد 10 فبراير، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة OSN First HD Home of HBO.

مواسم جديدة

Star– الموسم الثالث

يتابع المسلسل الذي ينتجه لي دانيالز قصة ثلاث مغنيات شابات، ستار ديفيس (جود ديموريست)، سيمون ديفيس (بريتني أوغاردي) وأليكس كرين (رايان دستني) بكل ما تتضمنه حياتهن من نجاحات وإخفاقات في عالم الموسيقى الحافل بالتحديات الكبيرة. يبدأ عرض الموسم الثالث يوم الجمعة 1 فبراير، الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على OSN Series First HD.

The Voice– الموسم السادس عشر

يعود برنامج مسابقات المواهب الحائز على أربع جوائز “إيمي” في موسمه السادس عشر، مع لجنة التحكيم التي تضم كلاً من بليك شيلتون، آدم ليفين، جون ليجند وكيلي كلاركسون، لاكتشاف أجمل الأصوات في الولايات المتحدة وتدريبها للفوز باللقب والجائزة  الكبرى. تابعوا الموسم الجديد ابتداءً من الثلاثاء 26 فبراير، الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية حصرياً على OSN Series First HD.

Last Week Tonight with John Olier– الموسم السادس

موعدكم مع جون أوليفر، المراسل الصحفي ومقدم برنامج Daily Show سابقاً، في موسم جديد من برنامجه الذي يمتاز بطابعه الساخر والذكي الفريد من نوعه، ابتداءً من الإثنين 18 فبراير، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية على قناة OSN First HD Home of HBO.

ويمكن لمشتركي OSN مشاهدة برامجهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز من خلال خدمة OSN Play.

لمعرفة مزيد من التفاصيل حول البرامج وأوقات عرضها يرجى الاطلاع على الجدول المرفق

تابعونا عبر @OSNnewME على تويتر للاطلاع على آخر الأخبار.

لتحميل المواد الإعلامية بما في ذلك الأخبار الصحفية والفيديوهات والصور، يرجى زيارة مركز OSN الإعلامي على الموقع الإلكتروني www.osn.com/media

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق