ديكورمفروشات

هوم سنتر تطلق تشكيلة المنتجات الجديدة لموسم الاحتفالات

مع اقتراب موسم الاحتفالات هذا العام، أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية الرائدة في الشرق الأوسط، تشكيلة منتجاتها الجديدة التي تقدم خيارات كثيرة ومنوعة تناسب جميع الاحتياجات. وقسمت التشكيلة إلى ثلاثة أقسام هي المنتجات التقليدية، ومنتجات الاحتفالات الكرنفالية، والمنتجات العربية، فضلاً عن توفر خيارات الهدايا المفضلة من هوم سنتر. ومن شأن هذه المنتجات جميعها أن تساعدكم على تجهيز بيوتكم ومنازلكم لاستقبال شهر الفرحة والبهجة.
وتضم التشكيلة الورود بتصاميمها التقليدية وإكسسوارات منزلية للطاولات والمطابخ وأدوات الخَبز. وسواءً كنتم تودون تجهيز منازلكم لاستقبال الضيوف أو تقديم الهدايا لأحبائكم وعائلاتكم وأصدقائكم، ستجدون كل ما تتطلعون إليه في هوم سنتر.
وتدرك هوم سنتر أهمية الهدايا في موسم الاحتفالات، لذا تعتزم العلامة التجارية الرائدة تقديم عروض تمنح العملاء الفرصة لشراء ثلاثة منتجات بسعر منتجين ضمن تشكيلة موسم الاحتفالات. ويشمل العرض جميع منتجات التشكيلة، مثل الألعاب المحشوّة ذات التصاميم الجميلة للأطفال، ومروراً بإكسسوارات المنازل وأدوات الخَبز وأدوات المائدة.
أما من يتطلع إلى اقتناء منتجات التزيين والديكورات، فيمكنهم الاختيار من تشكيلة واسعة الشموع ذات الروائح العطرة، والأضواء والديكورات القماشية الأخرى من جميع الأحجام والمواد التي تناسب أجواء الاحتفالات.
ولمن يبحث عن ما يزين طاولات الغداء والعشاء الحافلة بوجبات الاحتفالات، توفر هوم سنتر آنيات فخارية وأغطية للطاولات يوضع عليها القطع المركزية المصممة خصيصاً لهذه المناسبة.
ولا يكتمل موسم الاحتفالات بدون زيارة الأحبّة الصغار للعم بابا نويل، لذا تدعو هوم سنتر عملاءها إلى زيارة ركن بابا نويل الخاص الذي يمكن من خلاله للأطفال أن ينقلوا جميع أمنياتهم إلى بابا نويل يومياً من 24 نوفمبر حتى 24 ديسمبر بين الثالثة عصراً والتاسعة مساءً في متجر هوم سنتر بمول الإمارات.

ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من تقنية مجموعة لاندمارك الجديدة “التقط صورة لتشتري”، حيث تسمح تقنية البحث عبر الصور للعملاء بالتقاط صورة لأي ديكور معين لفت أنظارهم والبحث عن خيارات شبيهة له في هوم سنتر.
تبذل هوم سنتر جهوداً مستمرة لفهم متطلبات العملاء المتغيرة وتلبيتها من ناحية الخيارات والنوعية والقيمة. وتتوفر تشكيلة المنتجات الجديدة الآن في متاجر هوم سنتر في مردف سيتي سنتر، ومول الإمارات، والواحة مول، وياس مول، ومارينا مول بأبوظبي، وصحارى سنتر، وليوا سنتر. كما يمكن طلب المنتجات عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهواتف المتحركة ليتم تسليمها مباشرة إلى منازلكم.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.homecentre.com

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق