الكترونياتكمبيوتر

“تي سي إل” تطرح تلفزيونات من تشكيلة “إكس إل” طرح سلسلة “تي سي إل” من أجهزة تلفاز Mini LED و QLED ذات الشاشات الضخمة

دبي، 28 سبتمبر 2023: استعرضت “تي سي إل” TCL للإلكترونيات، المُدرجة في بورصة هونغ كونغ «برمز 1070»، ثاني أفضل علامة تجارية على مستوى العالم في انتاج أجهزة التلفاز والعلامة الأولى عالمياً في انتاج أجهزة التلفاز ذات الشاشات حجم 98 بوصة، وإحدى الشركات المهيمنة على صناعة التلفزيون العالمية والشركة الرائدة للالكترونيات الاستهلاكية، أول شاشة QLED مقاس 98 بوصة من TCL متوفرة في السوق الإماراتية. حيث يعد طراز 98P745 من TCL أحدث إضافة إلى تشكيلة XL. وانسجاماً مع شعار علامة TCL المتمثل في “تمكين الانجازات العظيمة”، توفر أجهزة التلفاز ذات الشاشات الضخمة الحائزة جوائز تجربة غامرة متكاملة مع تكنولوجيا عرض متطورة مقترنة مع نظام “Google TV” – بحيث يتمكن المشاهدون من الاستمتاع بأفضل جودة صورة ممكنة ومحتوى متميز. وسوف تواصل TCL توسيع نطاق تشكيلة XL الخاصة بها إلى مزيد من الأسواق حول العالم خلال العام الجاري.

 

وتضم تشكيلة XL الجديدة أجهزة تلفاز من TCL بشاشة يزيد حجمها عن 75 بوصة. ومع توفر خيارات مختلفة من الشاشات بأحجام وتقنيات متنوعة، فإنها بلا شك ستناسب العديد من الميزانيات وتتجاوز التوقعات الخاصة بالترفيه المنزلي من خلال توفير تجارب مشاهدة منزلية استثنائية للمستخدمين حول العالم. ومن خلال قوة التكنولوجيا، تقدم الشاشة فائقة الضخامة تجارب بصرية أكثر تأثيراً وشمولية وتفاعلية يمكنها أن تنقل مشاهدي البرامج الترفيهية وعشاق الأفلام والرياضات والألعاب الالكترونية إلى عوالمهم المفضلة.

 

TCL تنقل تجربة السينما إلى منزلك

 

يمكن لتشكيلة XL من TCL تزويد عشاق الأفلام بالتجارب الغامرة العميقة المتواجدة في دور السينما الكبرى حول العالم.

 

ويعد طراز C735 مقاس 98 بوصة، المزوّد بنظام “Google TV”، الأكبر ضمن السلسلة، ويتميز بتكنولوجيا QLED ودقة K4 التي تتيح تجربة مشاهدة ترفيهية ممتعة مع أداء لوني مذهل متوافق مع المعايير التي تستخدمها صناعة أفلام هوليوود. وصممت TCL طراز C735 قياس 98 بوصة لمحاكاة تجربة الجلوس على أفضل مقعد في دور السينما، فعند الجلوس على بعد 3 أمتار تقريباً من شاشة 98C735 في المنزل، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمجال الرؤية ذاته بمقدار 60 درجة مثلما هو الحال لدى مشاهدة شاشة ضخمة تبلغ مساحتها 30 متر وأنت جالس على أحد مقاعد الصف الأوسط في السينما. وكلا الطرازين 98C735 و75C735  يعمل بتقنية QLED ويمكنهما انتاج ألوان طبيعية بتقنية البلورات النانوية “كوانتوم دوت”.

 

ويأتي الطرازان 75C935 و 75C835 من مجموعة XL مدعومان بإضاءة خلفية Mini LED، طورتها TCL لضمان أرقى مستويات المشاهدة حتى في الغرف المشرقة. ومع وجود الآلاف من مصابيح Mini LED، تعرض شاشات مجموعة XL محتوى بتقنية النطاق الديناميكي العالي HDR بأفضل معايير الجودة من خلال تقديم درجة سطوع مذهلة مع ألوان وظلال أغنى. وتضمن مناطق التعتيم المحلية الـ 1920 في طراز C935 أيضاً درجات لون أسود رائعة، ودرجات لون أبيض مشرقة، وألوان حيوية، وحتى مستويات وضوح أكثر في الصور. وتدعم جميع أجهزة التلفاز في مجموعة XL معظم تقنيات وأنماط النطاق الديناميكي العالي HDR المتاحة في السوق، مثل “دولبي فيجن آي كيو”، و”دولبي فيجن”، و HLG و HDR10 و HDR10+.

 

الألعاب والفعاليات الرياضية … أصبحت الآن أروع !

 

لعشاق الألعاب الذين يبحثون عن تجربة لعب سلسة، يقدم الطرازان 75C935  و 75C845  العاملان بتقنية Mini LED  ضمن مجموعة XL زمن تأخير منخفض ومعدل تحديث متغير يصل إلى 144 هرتز، كما يدعم كلا التلفازين منفذ HDMI 2.1.

 

تتيح شاشات XL هذه لعشاق الرياضة إمكانية الاستمتاع بتجربة غامرة كما لو أنهم في قلب الحدث _ وهذا يعني أن إطلاقها جاء في الوقت المناسب بالتزامن مع الأحداث الرياضية الكبرى التي تقام هذا العام. وستعزز TCL أجواء الإثارة والسعادة حول العالم، لا سيما على صعيد مشاهدة الفعاليات الرياضية الأكثر شعبية في العالم. وليست أجهزة تلفاز مجموعة XL هي الوحيدة التي ستُبهر عشاق الرياضة فحسب، بل كذلك شراكات TCL مع نادي كرة القدم الانجليزي الشهير “أرسنال”.

 

تجربة غامرة ومتكاملة من خلال الصوت والصورة مع مجموعة XL

 

بالإضافة إلى جودة الصورة المذهلة التي توفرها مجموعة تلفزيونات XL، تعمل TCL جاهدة على تطوير سلسلة من المنتجات التي تقدم تجربة الصوت الغامرة الضرورية لتتماشى مع الأداء المتميز للشاشات. استمتعوا بوضوح مذهل مع تفاعل أكبر وصوت جهوري يملأ الغرفة بفضل تقنية “دولبي أتموس”. وللشاشات الأكبر حجماً، توفر مكبرات الصوت “ساوندبار” صوتاً محيطياً رائعاً وتجربة مشاهدة أكثر تفاعلية.

 

وتتمتع أجهزة التلفاز ضمن تشكيلة XL من TCL بتصميم أنيق بلا إطار يتماشى بسهولة مع أي ديكور داخلي ويضمن أعلى معايير الجودة للصور من أجل توفير تجربة مشاهدة غامرة دون تشتيت الانتباه.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق