تكنولوجيا

تكريم “كرايون دايتا” ضمن جوائز E50

دبي، 4 يناير 2022: أعلنت “كرايون دايتا” Crayon Data، وهي شركة عالمية رائدة في خدمات تكنولوجيا المعلومات والابتكار، تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن تكريمها ضمن حفل توزيع جوائز (E50) لعام 2022، باعتبارها واحدة من أكثر 50 شركة سنغافورية نجاحاً خلال العام الماضي. وشهدت النسخة الـ 28 من الاحتفالية السنوية عودة للانعقاد بشكل حضوري على نطاق كامل وذلك للمرة الأولى منذ اندلاع الوباء.

ورفعت جوائز E50 لعام 2022 شعار “استعد، أعد الضبط، تطور”، الذي سلّط الضوء على الشركات التي تمكنت من إعادة ضبط استراتيجياتها. وكرّمت الجوائز الشركات التي قامت بتسخير تقنيات جديدة لتحويل أعمالها التجارية أو التي اعتمدت نهجاً تجارياً جديداً من أجل المحافظة على تنافسيتها على الرغم من الوباء.

وبهذه المناسبة، قال “سوريش شنكر”، الرئيس التنفيذي ومؤسس “كرايون دايتا”: “نحن فخورون لإدراجنا كواحدة من الشركات التقنية الأربعة التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها لنيل جائزة E50 لعام 2022. إذ يعتبر الاعتراف بنا من بين جميع الترشيحات خلال العام الماضي مصدر فخر واعتزاز كبير بالنسبة لنا”.

ومنذ تأسيسها عام 2012 في سنغافورة، تعمل الشركة الناشئة المتخصصة في البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي على تمكين الأعمال التجارية من معالجة بياناتها وتحويلها إلى ذكاء قابل للتنفيذ، بما يلبي متطلبات مؤسسات كبرى مختلفة ضمن قطاعات الخدمات المصرفية، والتجارة الالكترونية، والسفر والضيافة. فيما تساعد منصتها الرئيسية Maya.ai الأعمال التجارية على توفير مستويات أعلى من التخصيص لعملائها.

ورسخت الشركة أيضاً مكانتها القوية في منطقة الشرق الأوسط، من خلال العمل لدى مصارف وخطوط طيران رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما شهدت نمواً كبيراً في عملياتها على مدار العام الماضي، موسعةً نطاق تواجدها في دولة الإمارات بشكل ملحوظ في عام 2022.

وقال “سوريش شنكر”: “سنقوم بمضاعفة أعضاء فريقنا في دبي لكونها تشكل مقراً رئيسياً لنا على مستوى منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث نعمل من خلال دبي على توفير خدماتنا للعملاء في كل من البحرين والمملكة العربية السعودية والمنطقة ككل”.

وأضاف: “تعد دبي مكاناً مثالياً لمزاولة الأعمال نظراً لتوافر المواهب والكفاءات فيها من مختلف أنحاء العالم. كما يوجد أيضاً عدد كبير من المؤسسات متعددة الجنسيات التي تعمل في الدولة، مما يخلق الكثير من الفرص لنا، يضاف إلى ذلك وجود شركات متخصصة في رأس المال المغامر والأسهم الخاصة التي يمكنها لعب دور هام في تعزيز مسيرة نمونا”.

وحضر أكثر من 760 من قادة الأعمال وكبار الشخصيات حفل العشاء الذي أقيم في مركز “ريزورتس ورلد كونفينش سنتر” في سنغافورة يوم 23 نوفمبر الماضي لتكريم الشركات الـ 50 الأكثر نجاحاً ضمن القطاع الخاص في سنغافورة. وشهد الحفل حضور “لو ين لينغ”، وزير الدولة للتجارة والصناعة كضيف شرف.

وتم تنظيم جوائز E50، في عامها الـ 28، من قبل صحيفة “ذا بزنس تايمز” بالشراكة مع “كي بي إم جي” في سنغافورة، وذلك تحت رعاية بنك “أو سي بي سي” (OCBC). وكرّمت الجوائز أكثر من 700 شركة عبر قطاعات تجارية رئيسية في سنغافورة منذ إطلاقها في عام 1995.

ولم تُظهر الكثير من الشركات الفائزة في دورة عام 2022 من الجائزة مرونة خلال الأعوام الثلاثة الماضية فحسب، وإنما انتهزت الفرصة أيضاً لصقل أفضليتها التنافسية من أجل البقاء في الصدارة والاستعداد لنمو طويل الأمد.

وختم “شنكر” بقوله “إنه بالرغم من حالة عدم اليقين التي تسود المناخ الاقتصادي اليوم، تعتبر القدرة على استغلال الفرص الناشئة أمراً ضرورياً للتمكن من مواجهة أي تحديدات جديدة خلال مرحلة ما بعد كوفيد 19”.

للإطلاع على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز E50 لعام 2022، يرجى زيارة: https://bit.ly/3HWX7MW

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق