عام
إطلاق حملة لتخفيف وطأة حرّ الصيف عن أكثر من 5,000 عامل ميداني بتوزيع آيس كريم إيجلو لمدة 14 أيام متواصلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 سبتمبر 2025: أطلقت هوتباك، الشركة المتخصصة في حلول التعبئة والتغليف المستدامة، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، حملة بالتعاون مع آيس كريم إيجلو لمدة 14 أيام، تم خلالها توزيع المثلجات على العمّال الميدانيين وسائقي التوصيل في مختلف أنحاء الشارقة والإمارات الشمالية. وشهدت الحملة توزيع الآيس كريم على أكثر من5,000 عامل، في مبادرة هدفت إلى منحهم لحظات من الانتعاش والاستراحة خلال واحدة من أكثر فترات الصيف حرارة.
أُقيمت الحملة في الفترة بين 20 أغسطس والأسبوع الأول من سبتمبر الجاري، وشملت زيارات ميدانية إلى مساكن العمال، ومواقع تجمّع العمّال على الطرق، إضافة إلى مستودعات ومصانع هوتباك في كل من دبي، أبوظبي، الشارقة، العين، وأم القيوين. وتأتي هذه المبادرة استكمالاً لسجل هوتباك المتنامي في مجال المسؤولية المجتمعية، ضمن إطار مبادرة “هوتباك للسعادة”، التي تضع رفاه المجتمع وسعادة الموظفين في صميم أولوياتها. وكانت الشركة قد تعاونت الشهر الماضي مع “جمعية دبي الخيرية” في حملة “نسمة خير في حرّ الصيف”، التي شهدت توزيع الآيس كريم والعصائر والفواكه على العمال في مختلف أنحاء دبي، في لفتة إنسانية تهدف إلى التخفيف من قسوة الصيف وتعزيز الترابط المجتمعي.
وتعليقاً على الحملة، قال “عبد الجبار بي بي”، الرئيس التنفيذي للمجموعة والعضو المنتدب لدى هوتباك: “في هوتباك، نؤمن بأن النجاح الحقيقي لا يُقاس فقط بنمو الأعمال، بل بالأثر الإيجابي الذي نُحدثه في مجتمعاتنا. هذه الحملة لم تكن مجرّد توزيع للآيس كريم، بل كانت رسالة امتنان وتقدير لأولئك الذين يعملون بلا كلل في الهواء الطلق خلال ذروة الصيف. لقد أتاح لنا التعاون مع “إيجلو” أن نُشارك العمّال لحظات من التقدير والامتنان، ونُعبر لهم عن مدى احترامنا لعملهم في ظل الظروف المناخية الحارة جداً”.
وأضاف: “في جوهرها، لم تكن هذه الحملة مجرد مبادرة لتوزيع المثلجات، بل كانت لفتة صادقة تهدف إلى التعبير عن التقدير العميق للدور الحيوي الذي يضطلع به العمّال الميدانيون وسائقو التوصيل، والذين يُشكّلون العمود الفقري للمدن والمجتمعات النابضة بالحياة في دولة الإمارات. من عمّال البناء إلى سائقي التوصيل، يبذل هؤلاء الأفراد جهوداً كبيرة في ظل ظروف صعبة لضمان استمرارية الحياة اليومية، وجاءت هذه المبادرة من هوتباك وإيجلو كعمل بسيط يحمل في طيّاته الكثير من الامتنان والاحترام”.
وبدوره، قال “زين الدين بي بي”، رئيس العمليات للمجموعة والمدير التنفيذي لدى هوتباك: “تُجسّد هذه المبادرات، مجتمعةً، إيمان هوتباك بمفهوم الاستدامة القائمة على الغاية، حيث يسير الاهتمام بالإنسان والمجتمع والبيئة جنباً إلى جنب. ومن خلال التعاون مع شركة إيجلو، تؤكد هوتباك مجدداً على رسالتها في تقديم حلول لا تقتصر على التغليف فقط، بل تمتد لبناء روابط إنسانية ذات معنى وقيمة”.
وقال مسؤول في شركة “إيجلو”: “من خلال شراكتنا مع “هوتباك”، جسّدنا رؤيتنا الرامية إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع، عبر تسليط الضوء على قيمة التعاون في تحقيق الأثر الحقيقي. لقد كان تقديم مشروب منعش للعمال والسائقين خطوة بسيطة في ظاهرها، لكنها حملت في طياتها رسالة قوية ومفعمة بالإنسانية، وأسهمت في رسم الابتسامة على وجوههم. ونحن فخورون بالتعاون مع “هوتباك” في مبادرة تعكس التزامنا المشترك بخدمة المجتمع وصناعة فارق إيجابي في حياة الناس”.
تعكس هذه الحملة إيمان “هوتباك” الراسخ بأن المسؤولية المؤسسية تتجاوز نطاق العمليات التجارية، وتشمل الإسهام في تعزيز النسيج الاجتماعي للمجتمعات التي تخدمها. وتؤكد العلامتان التجاريتان التزامهما بمواصلة البناء على مثل هذه الشراكات، انطلاقاً من قناعة بأن أبسط مبادرات العطاء قادرة على إحداث أثر دائم، وتعزيز روح الترابط والتكافل في المجتمع.





