اخبار عامة
إطلاق شخصيات “جي شوك” الأصلية بتوقيع “نايجو

دبي، 25 أغسطس 2025: يسرّ شركة كاسيو كومبيوتر المحدودة (CASIO Computer Co., Ltd.) أن تعلن عن إطلاق مشروع جديد بالتعاون مع المبدع العالمي الشهير “نايجو” NIGO، يتمحور حول العلامة التجارية للساعات المقاومة للصدمات “جي شوك” G-Shock. وستجسّد الشخصيات الأصلية التي صمّمها “نايجو” الروح المتجددة لعلامة “جي شوك” منذ انطلاقتها، على أن يتم تقديمها عبر مجموعة واسعة من المبادرات والمحتويات العالمية خلال الفترة المقبلة.
استُلهمت الشخصيات من أربعة طرازات أيقونية من ساعات “جي شوك”، هي طراز DW-5000 بتصميمه المربّع الكلاسيكي، وطراز DW-6900 بواجهته الرقمية المزودة بثلاث شاشات دائرية، وطراز GA-2100 بحافّته المثمّنة، وطراز GA-110 بهيكله الكبير ذو الأبعاد المتعددة. وقد جرى إبراز هذه الشخصيات بألوان وعناصر تصميمية فريدة لا يمكن أن يبدعها سوى “نايجو” بفضل ارتباطه العميق بمختلف الثقافات عبر سنوات طويلة. وتجسّد هذه الشخصيات روح الدعم لكل من يجرؤ على خوض التحديات حول العالم بثقة ومن دون خوف من الفشل.
الموقع الخاص والمواد الترويجية باتت متاحة الآن
أُطلِق اليوم موقع إلكتروني مخصّص يوفّر تفاصيل معمّقة حول هذه الشخصيات، بما في ذلك سلسلة من الرسوم المتحركة التي ستُعرض قريباً.
وبصفته رمزاً للمشروع، جرى ابتكار شعار خاص بعنوان “OGIN: G-SHOCK” من خلال عكس حروف اسم “نايجو”. ويعكس هذا التصميم استمرار تأثير ثقافات البوب، التي ارتبط بها “نايجو”، في كسب الإعجاب حول العالم عبر حقب مختلفة، مع إعادة تقديمها برؤية “نايجو” الفريدة والمتعددة الزوايا.
مصمّم أزياء / المدير الإبداعي
أسّس “نايجو” علامته التجارية الخاصة بالأزياء في تسعينيات القرن الماضي، وسرعان ما حصدت اعترافاً عالمياً لتصبح ركيزة أساسية في مشهد أزياء الشارع العصرية. وفي عام 2010، أطلق علامته الجديدة “هيومان مايد” HUMAN MADE، إلى جانب دخوله في شراكات إبداعية مع شركات عالمية متنوعة. ومنذ سبتمبر 2021، يشغل منصب المدير الفني لعلامةKENZO المملوكة لمجموعةLVMH . ومؤخراً، في يناير 2025، كشف عن مجموعة مشتركة بالتعاون مع “فاريل ويليامز” لصالح دار “لويس فيتون” في باريس.
Watch the video here.
https://www.youtube.com/watch