تجميلكريمات وزيوتماكياج

رموش لا تقاوم من أنيفاجين

 

يقال أنّ العيون نافذة الروح، ولهذا هي تستحق أن نعتني بجمالها ونبرزها بأروع صورة. ويمكن للماسكارا ووصلات الرموش أن يكونا حلاً مؤقتاً جيداً للجفون المتعبة ولكن لا شيء يضاهي روعة الرموش الطبيعية الكثيفة! هنا، ستشرح لك خبيرة أنيفاجين ماريا إيغليزو عن سيروم الرموش ودوره الهام ولماذا لا يمكنك أن تعيشي بدونه…  

 

قد تكون الرموش اللاصقة خياراً رائعاً لإطلالةٍ مسائية ولكن عمرها قصير، كما أن تركيب وصلات الرموش قد يصبح مكلفاً بعد فترةٍ من الزمن. إذاً ما هو الحل لهذه المشكلة؟ إنه سيروم الرموش! إذ يستعين هذا الإكسير السحري بمركبات مبتكرة لإطالة دورة نموّ الرموش مما يجعلها كثيفةً بشكلٍ طبيعي.

 

إنه بمثابة عصا سحرية حقيقية تستهدف كل رمشٍ على حدة مع كل ضربة. كما تمتاز تركيبة سيروم أنيفاجين للرموش بخلوّها من البارابين وبصيغتها اللطيفة للغاية التي تعالج الرموش الرفيعة والضعيفة للتمتع بنتائج واضحة وطويلة الأمد. يعتبر “كابيكسيل™” و”بانثينول” العنصرين الرئيسيين المسؤولين عن تحفيز نموّ الرموش. ومع الاستخدام الدائم والمنتظم ستحظين برموشٍ أقوى وأطول وأكثر كثافة خلال أشهر.

 

يتوفر سيروم أنيفاجين للرموش في صيدليات برجيل وبن سينا وكوميونيتي ولدى souq.com مقابل 189 درهم.

 

تقدم علامة أنيفاجين منتجات عالية الجودة تضمن نتائج طويلة الأمد وحلولاً حقيقية لمشاكل تساقط الشعر مما يعزز الشعور بالثقة. تتوفر منتجات تساقط الشعر من أنيفاجين في الصيدليات الرئيسية في دولة الإمارات بما فيها برجيل وبن سينا وكوميونيتي، كما يمكن تسوقها من موقع souq.com بأسعار تبدأ من 89.25 درهم.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق