سياحة

تجارب رائعة للعائلة خلال عيد الأضحى في منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف

 يقدم منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف برنامجًا مخصصًا للعائلات في عيد الأضحى متيحًا للضيوف عيش تجربة لا تنسى.

ويعد المنتجع، الذي يبعد 4 ساعات بالطائرة عن دبي، وجهة رئيسية للمسافرين إذ يستقبل أعدادًا متزايدة من العائلات من منطقة الشرق الأوسط في كل عام.

يقدم المنتجع لزواره عطلة رائعة تخلد في الذاكرة كل أفراد العائلة، إذ يتميز بمستوى رائع من الفخامة والخصوصية، بالإضافة إلى توفيره برنامجًا مخصصًا للأطفال من كل الأعمار، مشكلًا خيارًا مناسبًا للأهل.

سيتاح للعائلات التمتع بتجارب فريدة من نوعها وصنع أروع الذكريات، بدءًا من رحلة استكشافية على متن قارب الدوني المالديفي، والانطلاق في رحلة بحرية رفقة الدلافين المذهلة، وصيد الأسماك على الطريق التقليدية مع مغيب. أو يمكنم اختبار تجربة يخت نورما الفاخر والمتوفر للاستئجار. وتشمل النشاطات الأخرى المتاحة: الرياضات المائية، وكرة القدم الشاطئية، وكرة التنس، بالإضافة إلى اليوغا والتأمل.

وللصغار حصة خاصة من التسلية، حيث يمكنهم للمشاركة في المسابقات الأسبوعية كجزء من برنامج الأنشطة الاجتماعية. وتقع منطقة الألعاب في مكان مميز في قلب الغابة، وهو مكان مخصص للمتعة قريب بما يكفي ليتمكن الأهل من متابعة أطفالهم أو حتى اللعب معهم، حيث تتنوع الألعاب ما بين تحديات لعبة الهوكي الهوائي، وتنس الطاولة، البلياردو، وألعاب PS4، ومنافسات الشطرنج والسهام.

كما يوفر المنتجع نادٍ للضيوف الصغار يضم مجموعة من الأنشطة التفاعلية والتعليمية مثل دروس اليوغا، وجلسات التوعية حول البيئة البحرية، ودورات الطهي، وجولات مشي استكشافي، والرقص، والحرف اليدوية وغير ذلك من الأنشطة. ويقع نادي الأطفال في فومولي هاوس، ويضم مجموعة كبيرة من الألعاب، وملعبًا في الهواء الطلق، وسينما، بالإضافة إلى الأنشطة مصممة خصيصًا لترفيه وإثراء مخيلة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عامًا.

وبينما يستمتع الأطفال بوقتهم بإشراف فريق عمل خاص، يمكن للأهل التمتع بأشعة الشمس على الشواطئ الرملية البيضاء، أو الاسترخاء في سبا إيريديوم الحائز على جائزة، أو تناول الطعام في أحد المطاعم الفاخرة في المنتجع حيث تتوفر العديد من الخيارات، بدءًا من الأطباق الشرق أوسطية وصولًا أطباق التاباس، أو تناول الطعام برفقة العائلة في مطعم ألبا.

كما تتوفر في المنتجع وسائل راحة مجانية بالإضافة إلى خدمات مجالسة الأطفال عند الطلب، الأمر الذي يتيح للأهل السفر من دون تكبّل عناء أخذ جميع المستلزمات حيث يمكنهم طلب أسرّة أطفال، وكراسي، ومناشف استحمام للصغار عند الوصول. وطوال فترة الإقامة، سيتولى فريق العمل في سانت ريجيس المالديف فومولي ترتيب الأنشطة الترفيهية، والتجارب المثرية، وتحضير خيارات تناول الطعام، وتوفير خدمات رعاية الأطفال، لضمان أن يحظى الضيوف بعطلة عائلية رائعة.

يضم المنتجع 77 فيلا مخدّمة وسط النباتات الاستوائية المورقة، العديد منها يقع مباشرة على حافة المياه. كما يضم جناح جون جاكوب أستور إستيت، بمساحة إجمالية تبلغ 1540 مترًا مربعًا ومؤلفة من فيلا رئيسية من طابقين وفيلتين متصلتين، وهو المكان المثالي للعائلات الكبيرة. ويحتوي هذا الجناح الباذخ أيضًا مسبحًا لا متناهٍ مساحته 92 مترًا مربعًا، ومركزًا للياقة البدنية خاصًا، ومسرحًا منزليًا، وجناح سبا خاص.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق