Uncategorized

مزارع العين تنال شهادة “الآيزو 22000:2018

حصلت مزارع العين ، أول شركة ألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي أسسها الوالد المغفور له الشيخ زايد آل نهيان، على شهادة الآيزو”ISO 22000: 2018″، تقديراً لتميز الشركة في معايير الجودة في أنظمة إدارة سلامة الأغذية.

وفي بيان صادر عن الشركة، قالت مزارع العينان هذا التقدير يعزز التزام الشركة بمتابعة المعايير العالمية في أنظمة سلامة الأغذية عبر سلسلة العمليات، ابتداءً من المشتريات وصولاً إلى التصنيع والتسليم.

وفي هذا السياق قالت السيدة/ ميلانا بوسكوفيتش، مديرة التسويق في مزارع العين: ” مزارع العين هي واحدة من الشركات القليلة المنتجة للأغذية في المنطقة التي حصلت على هذه الشهادة؛ وهو إنجاز يأتي نتيجة لمساعينا المستمرة للتأكد من استبعاد جميع مخاطر سلامة الأغذية في عملياتنا. نحن نفتخر بأننا شركية محلية للأغذية والمشروبات تتعامل بناءً على أحدث معايير السلامة الغذائية الدولية، من خلال استخدام أحدث الأجهزة التكنولوجيا”.

خلال عامها الـ38 من العمليات، أصبحت مزارع العين الآن أكبر شركة أغذية محلية متكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تدير أربعة أعمدة إنتاج تحت علامتها التجارية وهي منتجات الألبان والعصائر وحليب النوق بالإضافة إلى مزرعة إنتاج الدواجن. في السنة المالية الماضية، حققت الشركة عائدات بلغت 750 مليون درهم، مع توسيع نطاق وجودها ليشمل أسواق جديدة داخل دولة الإمارات وخارجها.

عالماً بأن هذه ليست المرة الأولى التي تحصل فيها مزارع العين على شهادة الآيزو. فقد نالت الشركة من قبل العديد من شهادات الآيزو وهي 9001:2015 و14001:2015 و45001:2018 وشهادة الآيزو 22000:2005 عن نظام تحليل المخاطر في نقاط التحكم “HACCP”. ومحلياً حصلت الشركة أيضاً على العديد من الشهادات حيث تفخر مزارع العين بإنتاج مسحوق حليب النوق الحاصل على شهادة “حلال” وتلقيها شهادات عديدة من السلطات الفيدرالية الإماراتية بما في ذلك هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس “ESMA”.

أضافت السيدة/ ميلانا بوسكوفيتش: “يعزز التكريم بشهادة الآيزو في نظام إدارة سلامة الأغذية (ISO 22000: 2018) مكانة مزارع العين كواحدة من أكبر منتجي الأغذية في الإمارات العربية المتحدة، والتي تتكفل بدعم الأمن الغذائي في الدولة.”

تفخر مزارع العين بـ38 عاماَ في خدمة الوطن، ومن المقرر أن تحقق مزارع العين رؤيتها لتصبح الشركة الرائدة في مجال الأغذية المفضلة في البلاد بحلول عام 2021.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق