صحة وطب

افتتاح أول مركز معتمد دوليًا لعلاج اللثة في الشرق الأوسط بدبي

أعلنت مراكز الدكتور نيقولا وآسب عن افتتاح مركز “علاج اللثة وزراعة الاسنان” بدبي، وهو المركز الأول المعتمد دوليًا لتقديم علاجات متقدمة لأمراض اللثة وزراعة الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. يتميز المركز بوجود فريق كامل من من أخصائيي اللثة وخبراء زراعة الأسنان متعددي التخصصات والمعتمدين دوليًا، كما يتميز المركز بتقديم أحدث الخدمات بأعلى المعايير الدولية، مع القدرة على علاج آلاف من المرضى. لقد خضع جميع أعضاء فريق مركز علاج اللثة وزراعة الاسنان للتدريب في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتبعون ويطبقون إرشادات الأكاديمية الأمريكية لعلم اللثة.

وفقاً للأكاديمية الأمريكية لعلم اللثة، يُعرَّف مرض دواعم السن (مرض اللثة) بأنه التهاب مزمن تسببه البكتيريا ويهاجم أنسجة اللثة، وفي الحالات الأكثر شدة، يهاجم العظم الذي يدعم الأسنان، وإن تُرِكَ دون علاج، قد يؤدي إلى فقدان الأسنان.

إن مركز علاج اللثة سيساعد الحالات العديدة التي لا يمكن معلاجتها بواسطة طبيب الأسنان العام والتي تتطلب استشارة من طبيب متخصص. لدى مركز علاج اللثة وزراعة الاسنان أطباء متخصصون في علاج أمراض اللثة المرتبطة بالحمل والسكري وأمراض القلب. كما يقدم أيضًا علاج تجميلي للابتسامات اللثوية أو خط اللثة غير المتناسق، والأسنان الطويلة والجذور المكشوفة وتصبغ اللثة وغيرهم. ومن الممكن علاج أمراض اللثة في جميع مراحلها، كما سيوفر مجموعة كاملة من علاجات مرض دواعم السن، من علاجات تقليح وتلميع الأسنان إلى الحالات المعقدة التي تتطلب إعادة تأهيل الفم. ويمكن علاج كل من الأطفال والمراهقين والبالغين.

يقع مركز الدكتور نيقولا وآسب لعلاج اللثة وزراعة الأسنان على شارع شاطئ الجميرا بين أم سقيم 1 و جميرا 3، بالقرب من تقاطع طريق أم الشيف. سيكون المركز مفتوحًا 6 أيام في الأسبوع، من السبت إلى الخميس، من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً كل يوم. تبدأ الاستشارات المتخصصة من 365 درهمًا إماراتيًا، وسيتم قبول جميع بوليصات التأمين المعروفة .

عن مراكز الدكتور نيقولا و آسب

إن مراكز الدكتور نيقولا وآسب هي من أكبر مراكز الأسنان في دبي التي أسسها الدكتور نيقولا والزوجان الدكتور سفين وجوان آسبعام 1991. تقدم مراكز الدكتور نيقولا وآسب أحدث خدمات العناية بالأسنان العامة والمتخصصة، والمعتمدة عالمياً، من قبل فريق دولي من أطباء الأسنان. تقع مراكز الدكتور نيقولا وآسب في جميرا 3، ممشى المارينا، سوق المنزل، داون تاون برج خليفة، ، جميرا بيتش ريزيدنس مبنى ريمال ، أبتاون مردف، ومركز طب أسنان الأطفال في جميرا 1.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق