سياحةمفروشات

دبي تطلق الدورة الأولى من “مهرجان دبي للمفروشات

سيكون زوّار دبي وسكّانها على موعد مع مهرجان جديد سيحتفي بأفضل ما تقدمه الإمارة من مفروشات وأدوات وتجهيزات منزلية، حيث ستشهد المدينة انطلاق الدورة الأولى من “مهرجان دبي للمفروشات”، والذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في الفترة من 18 أبريل حتى 1 مايو 2019، ما يمنح الراغبين في تجهيز أو تجديد منازلهم فرصة مثالية للتسوّق. ويرسخ هذا المهرجان مكانة دبي مركزاً إقليمياً للتجهيزات والمفروشات المنزلية في الشرق الأوسط ويشمل تقديم عروض ترويجية عديدة لا تفوَّت وأنشطة ترفيهية، إلى جانب فرص الفوز بشقة.

وتشارك شركة دانوب كشريك استراتيجي بمناسبة أول دورة من مهرجان دبي للمفروشات الذي يشارك فيه أيضاً مجموعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تقدّم الكثير من أفكار التصميم الداخلي الملهمة وأفضل العروض الترويجية، بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات المشوّقة في مراكز التسوّق، مع توفر الفرصة لاقتناء تجهيزات ومفروشات منزلية. ويوفر المهرجان الفرصة للمتسوقين لحضور سلسلة من ورش العمل والجلسات التدريبية المميزة التي يقدمها خبراء في التصميم لمساعدتهم في إضفاء لمسة رائعة على التصاميم الداخلية لمنازلهم وإبداع أجمل قطع الزينة.

وبهذه المناسبة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تفخر دبي بتاريخها الحافل في استضافة المهرجانات المهمة التي تجتذب الزوّار من جميع أنحاء العالم، مثل مهرجان دبي للتسوق ومفاجآت صيف دبي، ونحن الآن نفخر بالإعلان عن الدورة الأولى من مهرجان دبي للمفروشات. لقد شهدنا نمواً ملحوظاً في قطاع التجهيزات والمفروشات المنزلية في دبي، ونحن على أتم الاستعداد للعمل مع شركائنا الإستراتيجيين في قطاع التجزئة لتسليط الضوء على هذا القطاع المزدهر ومنح المستهلكين فرصة الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية المذهلة والفعاليات الرائعة، كما أنّ التجهيزات والمفروشات المنزلية تمثل شريحة قوية من مبيعات التجزئة في دبي مثل الأزياء والمجوهرات ومستحضرات الجمال، وسيعزز إطلاق المهرجان الجديد مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوّق. ولذلك فإننا نتطلع إلى نجاح هذه الدورة الافتتاحية من المهرجان، وسوف نقوم بمتابعة آراء المستهلكين من سكّان وزوّار المدينة حتى يتم إضافة هذا المهرجان إلى قائمة المهرجانات والفعاليات الشهيرة والبارزة التي يحفل بها تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة”.

وتستعرض مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة فيما يلي أبرز الفعاليات والأنشطة المفضلة لدى الجمهور مثل “مفاجآت يوم الجمعة” وعروض الألعاب النارية وغيرها من الأنشطة التي تتضمنها الدورة الافتتاحية المنتظرة من مهرجان دبي للمفروشات.

عروض ترويجية

  • يقدّم مهرجان دبي للمفروشات عروض ترويجية تستمر على مدار أسبوعين (من 18 إبريل حتى 1 مايو) ويشارك فيها العديد من متاجر التجهيزات والمفروشات المنزلية وتقدم تنزيلات تتراوح بين 25 إلى 75 بالمئة على مختلف التجهيزات والمفروشات المنزلية والأجهزة الكهربائية والملحقات والزينة.
  • سيقدّم المهرجان عروض مفاجآت يوم الجمعة يومي 19 إبريل و26 إبريل، حيث سيحصل المتسوقون على أفضل العروض لمنتجات حصرية في موقع تسوّق ومتجر ووقت محدد كل أسبوع. وسيتم الكشف عن تفاصيل هذه العروض المنتظرة قبل 24 ساعة فقط من موعدها. لذلك يجدر بالمتسوقين متابعة الموقع الإلكتروني للمهرجان وقنواته على وسائل التواصل الإجتماعي لعدم تفويت الفرصة.
  • سيشهد مهرجان دبي للمفروشات قيام عدد من العلامات التجارية الشهيرة في مجال التجهيزات والمفروشات المنزلية بإطلاق مجموعة جديدة خاصة بمهرجان دبي للمفروشات، وسيتم الإعلان عن تفاصيل هذه المجموعات عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

فرص الفوز

  • ستتاح فرصة خاصة للمتسوقين خلال مهرجان دبي للمفروشات للفوز بشقة استوديو مفروشة في مشروع ستارز من دانوب العقاري. هذه الشقة المبتكرة تتميز بالأثاث العصري وأحدث التجهيزات التكنولوجية الأوروبية التي تمكن السكان من إعادة ترتيب الأثاث بما يتلائم مع احتياجاتهم. يمكن للمتسوقين الدخول في السحب عند إنفاق 500 درهم في أي من متاجر التجهيزات والمفروشات المنزلية المشاركة.
  • يكافئ دبي مول المتسوقين بأميال سكاي واردز مضاعفة على جميع المشتريات التي تزيد قيمتها على 100 درهم من متاجر التجهيزات والمفروشات المنزلية والإلكترونيات المشاركة. كما سيحصل المتسوقون الذين ينفقون أكثر من 25,000 درهم خلال فترة المهرجان على إقامة لمدة ليلة لشخصين في فندق العنوان الفخم من فئة خمس نجوم في دبي. تستمر هذه العروض حتى 30 إبريل. 
  • سيمنح ابن بطوطة مول ثلاث عملاء فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 30,000 درهم على شكل قسائم هدايا لمتجر “هومز آر أص” عند انفاق 250 درهماً في أي متجر للتجهيزات المنزلية المتواجدة في المول وسيارة . MG6
  • سيدخل المتسوّقون الذين ينفقون 20,000 درهم في متاجر إنتيريرز خلال فترة المهرجان في سحبٍ على جوائز كبرى، بما في ذلك تجهيز غرفة نوم كاملة. كما سيقدّم هذا المتجر أيضاً تنزيلات تتراوح من 30 إلى 50 بالمئة على مجموعة منتجات مختارة.
  • يمكن للراغبين في شراء الأغطية والمفارش التوجه إلى أحد متاجر موجي في ذا بييتش أو دبي مول أو سيتي سنتر مردف اعتباراً من 18 أبريل، حيث ستقدم العلامة التجارية المميزة عرضاً بقيمة 25 درهماً إماراتياً عند شراء منتجات مختارة بقيمة 100 درهم أو أكثر.
  • بينما يحصل العملاء الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر في متاجر فيلوري آند بوخ على خصم 50 درهماً من قيمة الفاتورة النهائية.

الفعاليات والأنشطة التي تقام على مستوى المدينة

  • سوف ينطلق مهرجان دبي للمفروشات بعرض رائع للألعاب النارية في دبي فستيفال سيتي مول الساعة 8:30 من مساء يوم الخميس 18 إبريل.
  • أمّا روّاد متجر هوم سنتر في مول الإمارات فيمكنهم المشاركة في عدد من الجلسات التدريبية الحصرية التي سيتم تنظيمها خلال فترة المهرجان، حيث يقدّم هذه الجلسات المجانية اليومية نخبة من الطهاة وخبراء التصميم الداخلي لتزويد المتسوقين بنصائح مفيدة للمنزل والمطبخ.
  • كما ينظّم معهد دبي للتصميم والإبتكار معرضاً للمصممين الشباب في مول الإمارات يضم مجموعة من المشاريع الإبداعية لطلابه.
  • يقدم متجر آيكيا في 24 إبريل عرض أزياء حصري اعتباراً من الساعة 6:00 مساءً. حيث اجتمع عدد من الفنانين المحليين لتصميم مجموعة ملابس باستخدام مواد من منتجات يبيعها متجر آيكيا، بما في ذلك الأقمشة والطاولات وحتى أغطية المصابيح. وسيتبع عرض الأزياء جلسة حوار عن التصميم ينظمها آيكيا لمناقشة رؤيته بشأن الاستدامة في المنزل، كما وسينظم متجر آيكيا خلال المهرجان العديد من الأنشطة الموجّهة للأطفال.
  • تنظم متاجر كريت آند بارل جلستي تدريب مجانيتين لتقديم أفضل النصائح حول تحسين وتجميل المنازل. ستعقد الجلسة الأولى في مول الإمارات بتاريخ 19 إبريل والثانية في سيتي سنتر مردف بتاريخ 20 إبريل. كما تقدّم متاجركريت آند بارل أيضاً ورشتي عمل رمضانيتين لمساعدة المتسوقين على التحضير للشهر الكريم، بما في ذلك تقديم النصائح عن الطهي وديكورات المنزل. وستكون ورشة العمل الأولى في مول الإمارات يوم 26 إبريل والثانية في سيتي سنتر مردف يوم 27 إبريل.
  • وأخيراً، يقدّم متجر روبنسونز في دبي فستيفال سيتي مول ورشة عمل رمضانية حصرية بتاريخ 24 إبريل لمساعدة الزبائن على تعلّم كيفية إعداد مائدة إفطار مثالية تبهر العائلة والأصدقاء.

يمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة لمهرجان دبي للمفروشات، بما في ذلك العروض الترويجية والفعاليات، على الموقع الإلكتروني www.dubaihomefestival.com.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق