ديكور

الخوخي لون الكمال: “صنكوست” للأثاث الخارجي والإكسسوارات يحتفي باختيار “بانتون” لهذا العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2024- بمناسبة بالعام الجديد، يُعلن متجر “صنكوست”، الذي يُعد الوجهة الأولى لتصاميم الأثاث الخارجي وحلول المساحات المفتوحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مجموعة منتقاة من قطع الأثاث والديكورات المستوحاة من اللون الخوخي، لون عام 2024، وفقاً لمعهد “بانتون” الأمريكي. هذا اللون الناعم والحساس هو رمز معبر عن عصرنا الحالي. إذ يجسد رغبتنا المشتركة في الاستمتاع بالراحة والدفء واغتنام لحظات السعادة العابرة في حياتنا اليومية. كما يعزز الخوخي الطاقات الإبداعية والمهارات الذاتية، مما يُثبت أن جمال التصميمات يكمن في بساطتها ويوضح التأثير العميق للألوان على الحالة المزاجية والعاطفية.
وقد كشف “صنكوست” بكل فخر عن سفيرة علامته التجارية للعام الجديد، نور الجابري، وهي مصممة متميزة ومؤثرة فيما يتعلق بنمط الحياة وحاصلة على درجة الماجستير من فلورنسا، إيطاليا. تجمع نور بين الإبداع والدفء في مشاريعها، وقد اكتسبت شهرة كسفيرة إندكس لمرتين بالإضافة إلى أنها شخصية مطلوبة لتجديد منازل المشاهير، ومعروفة بكونها وجه التصميم في برنامج صباح الخير يا عرب على قناة إم بي سي 1.
توصي نور الجابري بدمج لون العام من بانتون – اللون الخوخي- في مساحتك الخارجية باستخدام تأثيرات من الخوخ، والأزهار، والأثاث المؤطر، والسجاد، والمصابيح، وأدوات المائدة، والمظلات، والأعمال الفنية، وأصص الزرع المتنوعة، والأرجوحة المبطنة.
تقول نور: “توفر درجة اللون الخوخي عدداً لا يحصى من إمكانيات التصميم، مما يمنحنا مظهراً أنيقاً ونظيفاً مع ألوان محايدة، وأجواء ساحرة مع ألوان الباستيل الناعمة، وإحساس دافئ مع درجات ترابية، وألوان جريئة مع تباينات عميقة، ولمسة من الفخامة مع الألوان المعدنية. ”
اكتشف جاذبية اللون الخوخي مع “صنكوست” للأثاث الخارجي والإكسسوارات. تعرف على هذه الاختيارات الأنيقة:
يستمد طقم أريكة فاسكا جاذبيته من درجات اللون الخوخي الهادئة، جامعاً بين حيوية الأثاث الخارجي والأناقة العصرية. تُشكل قطع الأثاث المصممة بدقة مع خشب الساج مزيجاً متناغماً من الرقي والجمال الطبيعي. وقد صُنعت وسائد المقعد والظهر من نسيج الأوليفين المحلي والإسفنج المريح، بحيث يتجاوز الطقم كونه مصدراً للمتعة البصرية، ليحقق أقصى درجات الراحة أثناء التجمعات الطويلة في الهواء الطلق.
تعد طاولة “صنكوست”، الجانبية المستديرة الحديدية ذات اللون الوردي، قطعة متعددة الاستخدامات تضفي لمسة جمالية على ديكور بيتك. حيث يتميز التصميم الأنيق بدعامات متقاطعة رفيعة تتماشى مع أجواء اللون الخوخي العصرية والراقية. هذه الطاولة خفيفة الوزن وسهلة الحركة، مما يعني أنها ليست مميزة فقط في شكلها الخارجي، وإنما عملية أيضاً. حيث تعمل كسطح مناسب للوجبات الخفيفة والمستلزمات البسيطة.
في الأصل، صُممت فوانيس “صنكوست” وردية اللون، للاستخدام في المساحات الخارجية، لكن تطورت لتصبح أيضاً قطعة أنيقة تزين الديكورات الداخلية، مما يجسد جوهر جمال لون الخوخ المتنوع. لا توفر هذه الفوانيس إضاءة ناعمة إلى محيطك فحسب، بل تعمل أيضاً كحاويات عرض فريدة من نوعها، حيث تبرز عناصر الزخرفة المفضلة لديك في ضوء جديد تماماً.
تجمع ساعة حائط “صنكوست” ذات اللون الوردي والمصنوعة من الألومنيوم بين الحداثة والذوق الرفيع، مما يعكس سحر اللون الخوخي العابر للأزمنة. تمتاز الساعة بتصميمها الأخاذ وخامتها المتينة من الألومنيوم القوي، بحيث تنسجم بسلاسة مع التصميمات الداخلية المختلفة. يبلغ قطرها 35.5 سم، كما أن إطارها الدائري ووظيفتها كأداة لمعرفة الوقت يجعلان منها قطعة ديكور فخمة وعملية.
قم بإبراز جمال مساحتك الخارجية مع سجادة سينار المستطيلة وردية اللون، التي تمتاز بنمط هندسي يتماثل مع لون الخوخ في قدرته على خطف الأنظار برقة وأناقة. صُممت هذه السجادة المصنوعة من البوليستر بعناية وجودة عالية لضمان المتانة والاستدامة. إذ تتحمل حركة القدم الثقيلة والأوساخ، مما يمنح باحتك الخلفية فرصة المزج بين الذوق الرفيع والعملية.
عزز من جمال ديكورات بيتك باقتناء مزهرية باليرمو المصنوعة من الزجاج المعاد تدويره والمزينة بدرجات اللون الخوخي الرقيقة. يستوعب التصميم الخالد كلاً من سيقان الزهور الفردية وباقات الورد الكبيرة مما يضفي بهاءً وتنوعاً على مساحة معيشتك.
يضيف وعاء تابو السيراميك، المصنوع من الخزف الحجري عالي الجودة والملون بالبيج، لمسة فنية إلى مائدة الطعام خاصتك. حيث يتماشى الطلاء الزجاجي ذو الخطوط المتداخلة مع تيمة لون الخوخ بكل ما تحمله من دفء ومسحة جمالية.
قم بإضفاء لمسات سحرية على ديكور بيتك من خلال اقتناء لوحة “صنكوست” الجدارية والمصنوعة من القماش. حيث أنها طباعة حديثة عالية الدقة باللونين الوردي والرمادي، مستمدة من لوحة تجريدية بالألوان المائية. وبفضل إطارها المميز والخطافات المثبتة مسبقاً لتسهيل تعليقها، تعد هذه اللوحة القماشية قطعة فنية وتمثل إضافة إلى مساحتك دون أي جهد.
وعاء نار مصنوع من مواد متينة مثل الفولاذ والسيراميك، يضفي دفئاً ونعومة على أوقات التجمعات. مزين بأشكال زخرفية، ويتميز بقدرته على حمل الحطب بشكل آمن يُتيح التحكم في اللهب بسهولة. هيكله المصمم على شكل وعاء فوق قاعدة صلبة، يضمن السلامة ويعزز من أناقة مساحتك الخارجية. استمتع بأمسيات مريحة أو استرخِ في ملاذك الخارجي، بصحبة هذا الوعاء الذي يمثل نقطة محورية داخل المكان مازجاً بين الجاذبية البدائية للنار ووسائل الراحة الحديثة.

طقم سفرة أيو، 19,800درهم إماراتي

استمتع بالاسترخاء التام والراحة مع طقم أيو، القابل للتصميم خصيصاً بالكامل ليصبح ملوناً بدرجات ناعمة وحميمية مثل الخوخي الآسر. فهذا اللون المميز الذي يسطُع تحت أشعة الشمس، يخلق جواً دافئاً وجذاباً. يجمع الطقم المصنوع من الحبال المتينة بين القوة والمرونة، وكذلك يوفر لك مساحة هادئة للاستجمام.
ابدأ عامك الجديد باختيارات مريحة وعصرية مع مجموعة “صنكوست” الرائعة. حيث تم تصميم كل قطعة بدقة متناهية مستوحاة من الخوخي الذي منحه معهد “باتون” لقب لون العام. لمزيد من المعلومات وللإطلاع على المجموعة الكاملة، قم بزيارة www.suncoast.ae.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق