فنادق

جيه إيه للمنتجعات والفنادق تضيف فندقًا جديدًا إلى محفظتها تحت اسم “ذا مانور من جيه إيه”

أعلنت جيه إيه للمنتجعات والفنادق، اليوم، عن الموعد الرسمي لافتتاح فندقها الجديد “ذا مانور من جيه إيه” المؤلف من 247 غرفة والواقع في الفرجان بدبي، مطلع العام القادم في 1 يناير 2020.

 

وفي إطار مواصلة مسيرة النمو الديناميكية، يركز الفندق المصنّف من فئة 4 نجوم على قطاع الشركات موفرًا تجربة إقامة مريحة في غرف بتصاميم عصرية وبأسعار تنافسية.

 

يقع الفندق على الطريق الواصل بين دبي وأبوظبي وعلى مقربة من منطقة جبل علي، في موقع متميز لزوار معرض اكسبو 2020 والضيوف من الشركات الراغبين بالتواجد على مقربة من المنطقة التجارية بجفزة، ومطار آل مكتوم ودبي الجنوب.

 

ويبعد الفندق الجديد دقائق من مول ابن بطوطة، وأقرب محطة ميترو مجاورة ومدينة الإنتاج في دبي.

 

يوفر مانور من جيه إيه لضيوفه وصولًا إلى مجموعة من المرافق الترفيهية في جيه إيه ذا ريزورت الواقع في نفس المنطقة والذي يضم شاطئًا خاصًا، وملعب غولف، وناديًا للرماية، وسبا و25 مطعمًا وصالة لاونج.

 

تجسد الديكورات الداخلية المنفذة بأسلوب أنيق التصميم المعاصر بلمسات صناعية والتي تمتزج مع الأنماط الحديثة بتدرجات اللونين الأزرق والرمادي.

 

تم تجهيز كل غرفة نوم بركن صغير للعمل، وسرير مريح بحجم كوين، ومنطقة جلوس عملية، ومحطة قهوة، وحمام أنيق بطابع صناعي. وتنقسم الغرف إلى عدة فئات وتصاميم بمساحة تبلغ 28 مترًا مربعًا تحمل عناوين البساطة، والوضوح، والأولوية، كل منها يدل على العمل والإنتاجية، وهو ما يعكس فلسفة الفندق التي تقوم على تقديم “ما يحتاجه الضيف فقط، لا أكثر ولا أقل”.

 

يضم الفندق أيضًا جناحًا مساحته 180 متر مربع يقع في الطابق الأول، ونادٍ رياضي، مجهز بالمعدات اللازمة، ومسبح على السطح.

 

وقد أطلق مالك الفندق، الدكتور (حنيف حسن) عليه اسم “ذا مانور من جيه إيه” كإشارة إلى هيكله المعماري البارز، والذي يذّكر بالمنزل الريفي الكلاسيكي.

ولم يتم الإعلان بعد عن المطاعم لكن الإدارة أوضحت أن المفاهيم ستقوم على تقديم تجارب طعام مريحة وأنيقة.

 

وعيّن الإماراتي مراد أحمد، مديرًا عامًا للفندق، وقد شغل سابقًا منصب مساعد المدير التنفيذي للمجموعة لمدة ثلاث سنوات في فندقين على طول جميرا بيتش ريزيدنس، جيه إيه برج شاطئ الواحة، ليصبح في رصيده 15 عامًا من الخبرة في مجال الضيافة مع علامة جيه إيه للمنتجعات والفنادق.

 

وقد كشف جيه إيه للمنتجعات والفنادق، في وقت سابق من العام، عن خطط لتوسيع محفظتها المكونة من 8 فنادق في الإمارات وبلدان المحيط الهندي، مع إضافة فندقين فاخرين في أفريقيا وفئة فنادق “Big Bed by JA” مع ما يصل إلى 30 فندقًا في الصين.

 

وفي إطار المرحلة الحالية من التغييرات الجديدو، تركز الشركة التي نشأت في الإمارات على توظيف إرث العلامة  وخبرتها في السوق لنقل الشركة نحو آفاق جديدة؛ وذلك عبر تحسين المنتج الحالي، والبحث بشكل استباقي عن فرص للتوسع، وحول ذلك، قال أنطوني روس، الرئيس التنفيذي لجيه إيه للمنتجعات والفنادق:

 

“هناك العديد من الميزات للعمل مع شركة ضيافة صغيرة والتي تضاف إلى القيم والنهج الذي نقدمه للملاّك. وواحدة من الميزات الرئيسية هي سرعة اتخاذ القرارات والاستجابة وإنجاز المهام، بينما في الشركات الكبيرة قد تعيق التسلسلات الهرمية المعقدة والعمليات الطويلة وعدم الاتصال المباشر بالمالكين علمية التواصل هذه”.

 

وبدوره أكد مالك الفندق، الدكتور حنيف حسن القصيم على ذلك بالقول: “وجدنا أن جيه إيه للمنتجات والفنادق الأنسب لإدارة هذا الفندق، لكونها علامة محلية تحفل بإرث يمتد لـ 40 عامًا في الإمارات، فضلًا عن خبرتها الإدارية، لا سيما في منطقة دبي الجنوب، وأنا متحمس لرؤية ثمار هذا المشروع وللعمل مع فريق جيه إيه

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق