الكترونياتتكنولوجيا

ريلمي تطلق سلسلة 11 برو في أسواق الإمارات

• الهاتف مزود بكاميرا سوبر زووم الأولى في العالم بدقة 200 ميجابكسل مع تصميم خلفي فاخر
• ريلمي 11 برو بلس مزود بخاصية الشحن SuperVooc بقوة 100 واط، وسعة تخزين 512 جيجابايت، وشاشة عرض منحنية بتردد 120 هرتز بسعر 1,399 درهم

17 يوليو 2023 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت اليوم شركة ريلمي، أسرع علامة تجارية نموًا في عالم الهواتف الذكية رسمياً سلسلة ريلمي 11 برو 5Gالرائدة في أسواق الإمارات، وتتضمن السلسلة الجديدة ريلمي 11 برو بلس 5G وريلمي 11 برو 5G. يُعتبر ريلمي11 برو بلس 5G هاتف ذو الكاميرا الرائدة لهذا العام. ويتميز كل من ريلمي 11 برو بلس 5G وريلمي 11 برو 5Gبتصميم فاخر رائع، حيث تم تصميمه بالتعاون مع المصمم العصري والذي كان يعمل سابقًا معGucci Print and Textile .
يتوفر ريلمي 11 برو بسعر 1,099 درهم إماراتي وريلمي 11 برو بلس بسعر 1,399 درهم إماراتي، مما يوفر تجربة متكاملة للهاتف المحمول. وتتوفر سلسلة برو 11 على مواقع نون وأمازون.

حققت سلسلة Numberمن هواتف “ريلمي” 50 مليون شحنة حول العالم، مما يمثل إسهامًا كبيرًا في سعي الشركة لتحقيق مبيعات تصل إلى 100 مليون وحدة في وقت قياسي.
ويعتبر ريلمي 11 برو بلس 5G، الذي تم تصميمه وفقًا لمبادرة الشركة ” لا ابتكار جديد، لا إطلاق لمنتج”، ويمثل هاتف الكاميرا الرائدة لهذا العام مع أول كاميرا سوبر زووم في العالم بدقة 200 ميجابكسل، وهي الأقوى في فئتها السعرية. لا يوفر الهاتف فقط تجارب مبتكرة في التصوير الفوتوغرافي وفي قدرته على تكبير الصورة بدقة وجودة فائقة، بل يحقق أيضًا تحسينات هائلة في التصميم وعمر البطارية والذاكرة وإمكانيات عديدة أخرى.
وصرحت شركة ريلمي: “بالنسبة لصناعة الهواتف الذكية، انتهت معركة نسبة الأداء بالنسبة إلى السعر، وبدأت الآن حقبة نسبة الجودة بالنسبة إلى الأداء. ستتصدر شركة ريلمي زمام المبادرة في تقديم منتجات تتمتع بنسبة جيدة من الجودة والأداء وستستمر في تقديم المنتجات الثورية لعملائنا”.

هاتف ريلمي 11 برو بلس 5G: يحتوي على أول كاميرا سوبر زووم في العالم بدقة 200 ميجابكسل مع خاصية التقريب بنسبة x4.

لضمان تجربة صور على مستوى الهواتف الرائدة، يأتي ريلمي 11 برو بلس 5G بمستشعر سوبر زووم Samsung ISOCELL HP3 المطور، ومستشعر كبير الحجم بنسبة 1/1.4 بوصة، وفتحة عدسة كبيرة بنسبةf/1.69 . يدعم ريلمي 11 برو بلس 5G أيضًا التصوير بدقة 200 ميجابكسل حيث يساهم كل بكسل في جودة الصورة النهائية.
التقاط الصور أمر سهل وممتع، حيث يستخدم ريلمي 11 برو بلس 5G تكنولوجيا التكبير في المستشعر لدعم التقريب بنسبة x4، مما يتيح التصوير فائق الدقة عن بُعد. كما يتمتع أيضًا بميزة التكبير التلقائي الجديدة، حيث يمكن للهاتف التعرف تلقائيًا على المنطقة المحددة وتقريبها بزاوية مثالية بمجرد لمسة واحدة.
يأخذ ريلمي 11 برو بلس 5G أيضًا خطوة نحو إعدادات الكاميرا الرائدة مع تمكين SuperOIS، ووضعية التصوير الليلي، ووضعية مون “القمر”، ووضعية النجوم، مما يوفر للمستخدم مزيدًا من الحرية للتعبير عن شخصيته. يمكن للمستخدمين استكشاف العالم واكتشاف المزيد من المتعة في التصوير مع كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل من سوني، ووضع الصور الجماعية المذهل، ووضعOne Take ، وميزات أخرى، بالإضافة إلى وضع تصوير الشارع 4.0 المحبوب لدى المعجبين.

ريلمي 11 برو بلس 5G: تصميم خلفي فاخر مستوحى من Gucci Prints.
لم تحقق سلسلة ريلمي 11 برو تقدمًا فقط في تصوير الهواتف الذكية، ولكن أيضًا في التصميم الجمالي. تم تطوير الألوان Sunrise Beige و Oasis Greenو Astral Black في مجموعة من ثلاثة إصدارات لونية بواسطة فريق تصميم في شركة ريلمي بالتعاون مع ماتيو مينوتو – المصمم السابق للطباعة والمنسوجات في GUCCI، لجلب التصميم والحرفية الراقية للعلامات التجارية الفاخرة الرائدة إلى الشباب في جميع أنحاء العالم.
يستلهم اللون Sunrise Beige من مدينة الموضة، ميلانو. يتمكن المصمم من التقاط أجمل وأروع لحظة عابرة في اليوم عندما يكسو ضوء الشمس المباني الكلاسيكية على كلا الجانبين بلون ذهبي فاتح. يستخدم ريلمي 11 برو بلس 5G عمليات تصنيع متميزة. فيجلب التصميم ثلاثي الأبعاد المشابه للحرف اليدوية الانتباه إلى الملمس عالي المستوى، ويوفر الجلد الصناعي المستوحى من فاكهة الليتشي بالإضافة إلى التصميم المنسوج ثلاثي الأبعاد لونًا رائعًا وعصريًا.

بصرف النظر عن الكاميرا والتصميم، يتميز ريلمي 11 برو بلس 5G أيضًا بقوته الشاملة، حيث يتضمن شحنًا بقوة 100 واط SUPERVOOC وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير. يستخدم شاشة عرض منحنية 120 هرتز بتردد إضاءة 2160 هرتز، وهو أعلى تردد للتعتيم في الصناعة وأول تعديل تلقائي للسطوع على مستوى 20,000.

ريلمي 11 برو :5G يتمتع بميزة التعتيم PWM وبدقة 2160 هرتز مع شاشة عرض منحنية.
يأتي ريلمي 11 برو 5G بتكوين الشاشة الراقية نفسها مثل ريلمي 11 برو بلس 5G. ويتميز بشاشة عرض منحنية بتردد 120 هرتز وتعتيم PWM بدقة 2160 هرتز، وهو الأول من نوعه في العالم. كما يتميز أيضًا بشاشة Sunlight Screen وتعديل تلقائي لسطوع بمستوى 20,000 وحصل على شهادتي حماية العيون المرموقتين من TÜV Rheinland لتفانيه في راحة وسلامة المستخدم.
بالإضافة إلى تكنولوجيا الشاشة الرائدة، يرث ريلمي 11 برو 5G الجودة الجمالية لريلمي 11 برو بلس 5G، يتم إعادة إنتاج النمط الرئيسي في ثلاثة ألوان Sunrise Beige و Oasis Green وAstral Black وينبعث منهم جوًا من الرفاهية. يدعم ريلمي 11 برو الإخراج المباشر 100 ميجابيكسل، والتكبير بنسبة ×2، ووضع التكبير التلقائي، ووضع التصوير الليلي، ووضع تصوير الشارع 4.0.
وبفضل أدائه العالي واستهلاكه المنخفض للطاقة ومساحة تخزينه الضخمة، فإن ريلمي 11 برو هو هاتف ذكي رائد حقيقي. مزود بشرائح Dimensity 7050 5G، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت. ولتعزيز الخبرة القوية والعالية الجودة، يتضمن الهاتف أيضًا شحن 67 واط SUPERVOOC بجانب بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، وواجهة ريلمي4.0 UI، ومكبرات

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق