Uncategorizedأسواقتسوق

سيتي سنتر معيصم ترفيه وتعليم للأطفال في موسم العودة إلى المدرسة

بدأ العام الدراسي وعاد الأطفال إلى المدرسة، لكن ما زال بإمكان المتسوقين الاستفادة من موسم العودة إلى المدرسة، حيث يقدم “سيتي سنتر معيصم” برنامجاً مذهلاً من ورش التعلم الترفيهية بعد المدرسة للأطفال. ويستطيع المتسوقون حتى 14 سبتمبر الاستمتاع باستراحة قهوة أو الاستفادة من عروض لا مثيل لها في متاجرهم المفضلة، فيما يشارك أطفالهم ويستمتعون في ورش علمية وفنية مليئة بالمرح والتشويق.

كل ما على الأطفال القيام به هو دخول الحافلة المدرسية المصممة خصيصاً لهذه الفعالية، ليشاركوا بأيديهم وأذهانهم في العروض الثلجية، وصفوف صناعة السلايم، وعروض تجارب العلوم، والرسم، وغيرها من الأنشطة. أما الأهل، فكل ما عليهم القيام به ليتمكن أطفالهم من الاستمتاع بهذه الورش هو إنفاق 200 درهم في المتاجر تشمل مشترياتهم من كارفور، و100 درهم بدون مشتريات كارفور.

إضافة إلى ذلك، تتيح هذه الحملة للأطفال فرصة العودة إلى صفوفهم بحماسة إضافية، مع مستلزماتهم المدرسية المميزة بمظهر يعكس شخصياتهم الفريدة، وذلك في “ركن التميز” الموجود في مركز التسوق، حيث يمكنهم أن يضيفوا لمسة إبداعية إلى الدفاتر، وزجاجات المياه، وغيرها من المستلزمات الشخصية باستخدام تصاميم مرسومة باليد من اختيارهم عندما ينفق الوالدين 500 درهم تشمل مشترياتهم في كارفور أو 200 درهم لا تشمل المشتريات في كارفور.

وهذه الحملة جزء من حملة “العودة إلى المدرسة” المميزة من شركة “ماجد الفطيم”، التي تملك وتشغّل مركز تسوق “سيتي سنتر معيصم”، حيث تسعى لجعل كل مركز من مراكز “سيتي سنتر” وجهة مثالية للعائلات، تقدم لها تجربة تسوق وترفيه مثالية.

وعلقت مريم أهلي، مديرة “سيتي سنتر معيصم”، على الحملة قائلة: “فيما تتجه العائلات إلى ‘سيتي سنتر معيصم‘ لشراء مختلف لوازم العودة إلى المدرسة، توفر لهم ‘حافلة المدرسة الممتعة‘ مكاناً مفعماً بالحيوية ليتعلم أطفالهم فيه، ويشبعون فضولهم، ويدربون مخليتهم ومهاراتهم الفنية. وحملة العودة إلى المدرسة هي واحدة من الطرق التي نسعى من خلالها لتقديم تجارب اجتماعية مميزة لكل زوارنا”.

أين ومتى؟

ستقام هذه الورش بين الساعة 3 ظهراً و8 مساءً في أيام الأسبوع العادية (الأحد إلى الخميس) وبين الساعة 3 ظهراً و9 مساءً في العطلة الأسبوعية (الجمعة والسبت)، فيما يستقبل “ركن التميز” زواره بين الساعة 3 ظهراً و8 مساءً أيام الخميس والجمعة والسبت.

وتقام أنشطة الحافلة المدرسية مقابل مطعم “بول” ومقهى “ستار باكس” عند المدخل رقم 1 لمركز تسوق “سيتي سنتر معيصم”.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق