اخبار عامة

تمتًّع بشهر رمضان الفضيل مع خيمة “دانة

في موقعها بسيتي ووك، تُقدم خيمة “دانة” الرمضانية خدمات مميّزة لروّادها طوال شهر رمضان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2019: خلال شهر رمضان المبارك، سيتمكن روّاد الخيمة الرمضانية، المُقامة بالتعاون بين شركتي مراس و”آي كاتشر”، من الاستمتاع مع عائلتهم وأصدقائهم بأشهى الأطعمة والمشروبات الرمضانية الشهيرة المُعدّة من قبل أفضل وأجود الطهاة.

وتُقدم الخيمة الرمضانية، الذي يمزج تصميمها بين الفخامة والأناقة من خلال الأعمدة المزيّنة باللالئ والألوان الذهبية والبيضاء، عروضا ً ترفيهية غنائية على المسرح المقام خصيصاً لهذا الغرض.

ويقول أحمد زكريا، المدير العام لشركة “آي كاتشر” :
“يسرنا التعاون مع شركة مراس في هذه الخيمة الرمضانية التي تسعى دائماً إلى تقديم الأفخم والأحدث والأجود لعملائها الكرام، وهذا ما تمتاز به خدماتنا أيضاً.”

كما تُقدم الخيمة الرمضانية، بحسب أحمد زكريا، العديد من المسابقات لكي توفر لروّادها أجواء حيوية دافئة وفرصة ثمينة لقضاء أوقات ممتعة مع الأسر والأصدقاء طول شهر رمضان الفضيل.

ولم تنسَ الخيمة الرمضانية محبي الفن أيضاً حيث تضم عرض ….(العدد) من اللوحات الفنية الزيتية المزينة بالخطوط العربية الأصيلة والألوان المبهجة لهواة الفنون العربية المُقدَّمة في قوالب فنية حديثة .

ويوضح أحمد زكريا أن الخيمة الرمضاية تُراعي روادها من الشخصيات الهامة جداً والعائلات أيضاً، ولهذا قامت بتخصيص مناطق لهم لكي ينعمون بالخصوصية والهدوء والراحة معاً.

ومراعاة لخصوصية روّادها بشكل عام، خصصت الخيمة الرمضانية ممرات للنوادل الذين يقومون بتقديم الأطعمة والمشروبات للزبائن، كي لا يُعيقوا حركة المستمتعين بالأجواء الرمضانية الخلّابة، فيما تم تزويد الخيمة بشفاطات لامتصاص رائحة الشيشة، وتم بنائها على ارتفاع 10 أمتار لكي تسمح بمرور الهواء انسيابياً.

وتقوم شركة “جلوبال لخدمات التموين”، التابعة لمجموعة صقر المتحدة، بتوريد أشهى وأجود المأكولات والمشروبات للخيمة الرمضانية من خلال تقديم قائمة طعام فاخرة ومنوّعة وخدمات مميزة.

وفي خيمة “دانة” الرمضانية، سيتم بث برنامج المسابقات، المندوس من تقديم المذيع الرائع عبد الله إسماعيل، مباشرة يومياً من الساعة 11 مساءاً حتى 1 صباحاً، والذي سبُعرض طوال شهر رمضان المبارك على قناة سما دبي، برعاية شركة مراس.  

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق