مراكز تجميل

صالون لالوج يفتتح فرعه الجديد في “آدريس سكاي فيو”، دبي

هل تريدون اختبار تجربة الصالون المثالية؟ ستجدونها بكل تأكيد لدى صالون الجمال الراقي المستوحى من الأسلوب الفرنسي “لالوج” والذي أسسته سيدة الأعمال ريم أبو سمرة. يقع الفرع الجديد في الطابق 54 من فندق “آدريس سكاي فيو”، وإضافةً إلى تواجده في واحدٍ من أرقى المواقع على مستوى العالم، يمتاز الصالون بإطلالةٍ ساحرة على أفق داون تاون دبي المتلألئ.

يشتهر “لالوج” بخدمات الجمال الاستثنائية للسيدات والرجال معاً، التي يمكن التمتع بها الآن في الفرع الجديد في “آدريس سكاي فيو” والمصمم بأسلوبٍ أنيق تسيطر عليه الألوان الطبيعية والترابية الهادئة. غرف العلاج ومحطات المنيكور والبديكور الكبيرة الحجم تشرف على حوض السباحة الخارجي وتسمح للضيوف بالاستمتاع بإطلالةٍ لا مثيل لها. الرجال مدعوّون لاختبار مجموعةٍ من الخدمات الحصرية مثل حلاقة وتشذيب اللحية وقصّ الشعر في غرفة كبار الشخصيات. أما السيدات المحجبات فبإمكانهن التمتع بكامل الخصوصية والراحة في غرفة العلاج الخاصة.

إضافةً إلى الموقع الحصري يقدم الصالون قائمة مثيرة للإعجاب من أرقى خدمات الجمال بما فيها علاج الكافيار للشعر، فيشال الألماس والذهب عيار 24 قيراط وسبا المنيكور والبديكور الفاخر وغيرها الكثير.

يأتي هذا الافتتاح المرتقب بعد إضافة فرعين آخرين حديثين إلى سلسلة صالونات “لالوج” الفاخرة في فندق “سيزرز بالاس بلو ووترز” وفندق “ماندرين أورينتال جميرا”. وبهذا يصبح العدد الإجمالي لصالونات هذه السلسلة التي أسستها سيدة الأعمال ريم أبو سمرة خمسة صالونات بما فيها فروع “آدريس بوليفارد” و”آدريس مونتغومري” وتلال الإمارات.

 

يقع صالون “لالوج” في الطابق 54 من فندق “آدريس سكاري فيو”، برج رقم 1، داون تاون دبي ويستقبلكم يومياً من 10 صباحاً إلى 9 مساءً. للمواعيد الرجاء الاتصال على الرقم 050 7214655.

 

للاستفسارات الصحفية والمقابلات والصور عالية الدقة وتجربة الخدمات الرجاء الاتصال بـ:

جيل داوني

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق