أسواقتسوقعام

مجموعة مراكز التسوق في دبي تمنح جوائز نقدية تصل إلى 250,000 درهم بالاضافة إلى 60 تذكرة لفعاليات لا بيرل خلال موسم “العودة إلى المدارس”

مع إنطلاق موسم العودة إلى المدارس في إمارة دبي، أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن إطلاق حملة “العودة إلى المدارس” والتي ستقدم للأطفال والأباء تجربة تسوق فريدة من نوعها. سيحظى المتسوقون بفرصة المشاركة في السحب والفوز بجوائز مذهلة عند إنفاق 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة البالغ عددها 16 مركز تسوق من 18 أغسطس وحتى 7 سبتمبر. 

سيحصل 25 متسوق محظوظ على جوائز نقدية تصل إلى 250,000 درهم إماراتي خلال فترة الحملة المستمرة ثلاثة أسابيع. بينما سيفوز 15 متسوق محظوظ بتذاكر “Le Perle“.

عند التسوق في المركز التجاري سيتمكن العملاء من الحصول على قسيمة السحب من مكتب خدمة العملاء بالمركز وسيتم سحب اأسماء الفائزين خلال سحبين سيعقدان بتاريخ 31 أغسطس و 7 سبتمبر.

يعد موسم العودة إلى المدارس وقت مثالي للاستمتاع بالأجواء الصيفية للأطفال وعائلاتهم. حيق توفر العروض الخاصة بموسم العودة إلى المدارس فرصة للعائلات لقضاء بعض الوقت مع أحبائهم. مع العديد من عروض الطعام والترفيه والتسوق عبر مراكز التسوق المشاركة.تشمل المراكز التجارية المشاركة في حملة مجموعة مراكز التسوق في دبي خلال هذا العام، البرشاء مول، مركز البستان، الملا بلازا، أرابيان سنتر، باي افبنيو ، مركز

بن سوقات، برجمان، سنتشري مول، سيتي سنتر معيصم، دبي أوتليت مول، الاتحاد مول، مركز مودون، الواحة مول، ريف مول، مركز شروق، مركز تايمز سكوير

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق