صحة وطب

“لايفنتي” تفتتح مختبر متكامل للباثولوجيا السريرية والفحوصات الجينية

دبي، 6 يوليو 2023:

تم تدشين مختبر “لايفنتي” لفحوصات الجينوم الذي يعد أول مختبر طبي متكامل للباثولوجيا السريرية والفحوصات الجينية بمنطقة الشرق الأوسط التابع لمجموعة «لايفنتي»، التي تعتبر من مزودي خدمات التشخيص الطبي في العديد من دول العالم.

 

ويشكل المختبر الجديد نقلة نوعية في مجال البحث الطبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيقدم حزمة من الخدمات التشخيصية التخصصية، إضافة إلى دراسة التأثير العميق للتغيرات الجينية على قابلية الأجسام للإصابة بالأمراض، وتطور الأمراض وبلوغها مرحلة متقدمة.

 

وأعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة “لايفنتي “فيجاي داوانجيل”، عن سعادته بتدشين هذا المختبر المتكامل الذي يجمع بين الاختبارات الجينية وعلم الأمراض السريرية في المنطقة، والذي يجسد التزام المجموعة بإحداث ثورة في قطاع الرعاية الصحية تستند على التقنيات المتطورة، وخدمات الفحص الشامل التي يتم تقديمها للمرضى في مجال تشخيص الأمراض الجينية، وبما يساهم في تطوير الرعاية الصحية الوقائية والاستباقية، وجعلها في متناول الجميع.

وأوضح إن المختبر يقدم حزمة من الخدمات المتكاملة لدعم المتطلبات التشخيصية الكاملة للمريض بما في ذلك خدمات علم أمراض الدم، والكيمياء الحيوية، وعلم الكائنات الدقيقة، وعلم الفطريات، والرعاية الصحية الوقائية، والكيمياء المناعية، والجينوميات التشخيصية وغيرها من الخدمات المتخصصة التي تستند إلى أحدث تقنيات التشخيص العالمية.

واستعرض الجهود التي يقوم بها المختبر في مجال الدراسات والبحث العلمي والتعاون مع مختلف المنشآت الصحية في المنطقة لتعزيز الصحة العامة لأفراد المجتمع، وضمان سهولة وصول المرضى لخدماته المتعددة.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق