أزياءحقائب وأحذيةموضة

LONGCHAMP LGP طباعة عصرية للغاية لحروف الاسم

ما هو هذا الخليط المبهج من الحروف التي تتصادم مع بعضها البعض بألوان الأبيض والأسود أو الأحمر على الأسود؟ رموز سرية؟ أوهام بصرية؟ جنون لكلمات متقاطعة؟ خطأ، خطأ وخطأ مرة أخرى! ما تنظرون إليه هو أحدث فخامة لوضع حروف الاسم. فخامة مثيرة للاهتمام، جريئة، لا تقاوم… نقدم لكم Longchamp LGP.

أليس مفترضاً أن يكون وضع حروف الاسم أمراً جليلاً؟ ساكناً؟ توجهه الحالة الراهنة؟ حسناً، لو كان الأمر كذلك، فإن Longchamp LGP تكسر كل القواعد. يبدو أن حروفها التسع غنيّة بالطاقة، تقفز من الفرح، تتراكب وتتشابك مثل لعبة الحياة الكبيرة. قد تكون التركيبة الغرافيكية إشارة إلى أسلوب باوهاوس (Bauhaus)، لكن التأثير الملفت للنظر هو بالكامل من أندي وارهول. هذه العملية العصرية للغاية لوضع حروف الاسم هي أكثر من إمضاء، هي تجسيد لروح لونشان – معاصرة، عالمية، مع إحساس من المرح!

بعد أن تمت إثارتها في عرض أزياء لونشان بأسبوع الموضة في نيويورك خلال فبراير وبعد أن كثُر الحديث عنها، أصبحت Longchamp LGP جاهزة لأن تنزل فعلياً إلى الشارع – ومن المؤكد أنها ستثبت ملاءمتها المثالية مع أسلوب حياة اليوم المدينية من خلال مجموعة من الحقائب، الأكسسوارات والملابس الجاهزة، مع الكثير من الخيارات للجنسين أيضاً.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق