Uncategorized

الاحتفال الأروع بمهرجان ديوالي في مطعم ماستر شيف ذا تي ڤي إكسبيرينس

احتفلوا بمهرجان الأضواء مع عروض مدهشة لتناول الطعام في مطعم ماستر شيف ذا تي ڤي إكسبيرينس، وهو أول مطعم في العالم يحمل علامة “ماستر شيف”.

 

يقع المطعم في فندق ميلينيوم بليس مارينا في قلب مرسى دبي، ليقدم للضيوف قائمة خاصة من 3 طباق تتضمن عددًا من أطباق المشاركة وتشكيلة من الأطباق الرئيسية والحلويات اللذيذة، والتي تتوفر بسعر 95 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. يقدم العرض من جانب البرنامج التلفزيوني العالمي المحبوب “ماستر شيف”، مما يعني أن كل طبق في المطعم الرائع سيمنح الضيوف تجربة مذاق لا تضاهى ترضي مختلف الأذواق والرغبات.

 

تبدأ احتفالات ديوالي، والتي تعدكم بمهرجان من النكهات المدهشة، بطبقين من المقبلات النباتية الشهية، ليستمتع الضيوف بطبق بيتزا باجي بخمس أنواع من البصل – الابتكار الشهي المكون من خمسة أنواع مختلفة من البصل ورايتا الخيار والفلفل الأخضر وقطع الأفوكادو وحبات الرمان والكزبرة.

 

كما يمكنكم اختيار بدء الوجبة بطبق باكورة الخبز المحشوة بالبازيلاء والبطاطس، والمقدمة مع ألذّ صلصة تشتني بالزعفران والمانجو الحار.

 

وتتلو المقبلات قائمة من الأطباق الرئيسية والحلويات المعدّة للمشاركة، ليتلذذ ضيوف المطعم بالطبق الهندي المفضل، باتر بانير موموس، مصحوبًا بصلصة ماكاني الشهية والزبادي والميتي وسلطة الكزبرة وخبز النان الشهي بالثوم الأسود. وتنتهي الوجبة الرائعة بطبق من الحلوى اللذيذة، وهو كولفي العسل والزعفران المقدم مع الكريمة المخفوقة والفستق.

 

لقضاء هذه المناسبة المحببة مع الأسرة والأصدقاء، الرجاء التواصل معنا للحجز على الرقم +971 4 550 8111  أو العنوان الإلكتروني:  reservations@masterchefdxb.com

 

ديوالي

الفعالية: قائمة من ثلاثة أطباق نباتية تتضمن أطباق المقبلات للمشاركة وخيار الضيوف من الأطباق الرئيسية والحلويات.

المكان: مطعم ماستر شيف ذا تي ڤي إكسبيرينس في فندق ميلنيوم بليس مارينا

التاريخ: 14 نوفمبر فقط

السعر:  95 درهمًا إماراتيًا

للحجز: هاتف   +971 4 550 8111

*يجب الحجز مقدمًا

*تطبق الشروط والأحكام: لا يسمح بالاستفادة من العرض إلى جانب عروض ترويجية أخرى.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق