سياحة

تجارب فريدة لا يمكن تفويتها في عطلة نهاية الأسبوع الختامية لمهرجان دبي للتسوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يناير 2024: بعد 38 يوماً حافلاً بالتجارب الاستثنائية، يواصل مهرجان دبي للتسوق فعاليات دورته التاسعة والعشرين التي تنتهي في 14 يناير. ويقدم المهرجان عطلة نهاية أسبوع أخرى مليئة بالأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية المميزة، والسحوبات والجوائز القيمة، وغير ذلك الكثير. 

تتميز عطلة نهاية الأسبوع الختامية لمهرجان دبي للتسوق (13 و14 يناير) بمجموعة مذهلة من العروض بما في ذلك أروع الأسواق المؤقتة في المدينة، “اتصالات إم أو تي بي”، والمجسمات الضوئية الرائعة على مستوى المدينة ضمن فعاليات “أضواء دبي”، وعروض طائرات الدرون المذهلة في مهرجان دبي للتسوق، وأفضل الحفلات الموسيقية مع “نغمات دبي”. بالإضافة إلى تجربة حسية جديدة مع “معرض أرماني بريفيه” (Armani Prive Exhibitionالحصري، ومهرجان “شتانا في حتا” الذي تم تمديده لنهاية مهرجان دبي للتسوق، وعروض الألعاب النارية المبهرة في بلوواترز وذا بييتش، جي بي آر. إضافة إلى ذلك، يقام أيضاً “مهرجان 321”  والحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق، والتي تعدكم بصنع ذكريات لا تُنسى. 

1. العد التنازلي لختام مهرجان دبي للتسوق مع “مهرجان 321” (321 Festival) 

ترقبوا “مهرجان 321” ، في الاحتفالات الختامية الممتعة لمهرجان دبي للتسوق. ينطلق المهرجان في 13 يناير بمجموعة من العروض الحية المذهلة في سكاي دايف دبي، يحييها النجوم العرب الثلاثة حسين الجسمي وتامر حسني وبلقيس. واستمتعوا بعرضين اثنين مذهلين على مستوى عالمي، بدءاً من أكبر عرض لطائرات الدرون في تاريخ مهرجان دبي للتسوق، إلى عرض الألعاب النارية المذهل المليء بالألوان والأضواء التي تنير أفق دبي مارينا. هذا ليس كل شيء! يمكن مشاهدة عرض مميز لفريق الفرسان للعروض البهلوانية الرائع. ويمكن لزوار المهرجان أيضاً الاستمتاع بتجارب عائلية فريدة من نوعها، وتدليل أنفسهم بالنكهات الجديدة، بدءاً من المأكولات المحلية المفضلة وحتى الأطعمة اللذيذة والحلويات التي لا تقاوم والقهوة المصنوعة بخبرة عالمية. انغمسوا في تجربة تضم كل هذه الأشياء ليوم واحد فقط، مع تذاكر تبدأ من 50 درهماً فقط، إضافة إلى دخول الأطفال من عمر 12 عاماً أو أقل مجاناً. تفتح الأبواب في تمام الساعة 3:30 عصراُ. 

2. استمتعوا بالألعاب النارية الرائعة 

يتضمن الختام الرائع أيضاً العروض المبهرة التي تضيء سماء دبي مع الألعاب النارية للحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق. ودّعوا هذه الدورة من مهرجان دبي للتسوق بلحظات ساحرة من الألوان والأضواء المتلألئة التي تملأ السماء وتصنع انعكاسات مذهلة على مياه الخليج العربي، حيث يمكنكم التوجه إلى بلوواترز وذا بييتش، جي بي آر في 13 يناير للحصول على مكان مثالي لمشاهدة هذا الاحتفال الختامي المميز الذي لا يُنسى. يبدأ العرض المجاني في تمام الساعة 9 مساءً. 

3. تجربة السوق المؤقت المفضل لدى الجميع في مهرجان دبي للتسوق 

تعرفوا على الاتجاهات المستقبلية الجديدة في سوق “اتصالات إم أو تي بي”، حيث يمتلئ السوق الخارجي المقام في حي دبي للتصميم بالكثير من المنتجات الفريدة من أروع العلامات التجارية المحلية والمصممين الإقليميين والعالميين المفضلين والتي تستحق النشر على إنستغرام. ولن ترغب عاشقات مستحضرات التجميل في تفويت فرصة خوض تجربة “فينتي بيوتي درايڤ إن” الجديدة كلياً في موقف السيارات، حيث يمكنهن المرور للحصول على مستحضرات التجميل المناسبة للون بشرتهن، إضافة إلى أفضل المنتجات. وسوف ينبهر عشاق الطعام بالمجموعة المذهلة من تجارب تناول الطعام، بالإضافة إلى الاستمتاع بأحدث المواهب الموسيقية المحلية مع عروض مختارة كل ساعة على المسرح، بدءاً من معارك الراب إلى حفلات الرقص. لذا، لا تفوتوا زيارة السوق في حي دبي للتصميم قبل نهاية فعالياته الرائعة يوم 14 يناير. 

4. أضيئوا حياتكم مع فعالية “أضواء دبي” 

هذه هي فرصتكم الأخيرة لمشاهدة الدورة الثالثة من “أضواء دبي”، والمجسمات الضوئية الجديدة كلياً والعروض الترفيهية التي يستمتع بها الجميع مجاناً في الوجهات الجذابة على مستوى المدينة. شاهد تحول واجهات المباني إلى شاشات عرض رائعة مع الثنائي المميز “ذا أنوكي”، الشخصيتان العملاقتان المحبوبتان اللتان تشاركا رسائلها الإيجابية حول الاستدامة والحفاظ على كوكبنا في منطقة السيف، وحي دبي للتصميم، وفي “اتصالات إم أو تي بي” في حي دبي للتصميم. 

كما يمكن التوجه إلى منطقة السيف وسوق الذهب لمشاهدة فعالية “إضاءة النيون”، التي تنشر الرسائل الملهمة عبر لافتات النيون الرائعة في وسط المدينة التاريخي، بالإضافة إلى 40 عَبرة مضاءة بالنيون في خور دبي. وهناك أيضاً فعالية “عجائب الأمازون في ويست بيتش، نخلة جميرا”، حيث تتضمن مشاهد خلابة تحتوي على مجسمات بالحجم الطبيعي لببغاوات الأمازون، وأعمال فنية دقيقة من الزهور، وجميعها مستوحاة من أكبر الغابات الاستوائية المطيرة في العالم. كما ستضفي شخصيتا دبي المحبوبتان، مدهش ودانة، مزيداً من السعادة والمرح على سيتي سنتر مردف، حيث من المؤكد أن الثنائي سيكونان نجمي الاحتفالات بمجسمين ضخمين يبلغ طول كل منهما 10 أمتار. 

5. استكشفوا تجربة حسية جديدة 

يمكنكم دخول عالم حسي جديد يتميز بأعلى مستويات الفخامة والاستمتاع بتجربة عطور محدودة الإصدار من جورجيو أرماني في بيئة غامرة في “معرض أرماني بريفيه” (Armani Prive Exhibitionالحصري، حيث سيصحب الزوار في رحلة تعليمية تجريبية لاستكشاف مجموعة عطور أرماني/بريفي هوت كوتور (Armani/Privé Haute Couture Fragrances L’Exposition) في حديقة دبي أوبرا. تتوفر هذه التجربة الحسية الفريدة لفترة محدودة للغاية وتنتهي في 14 يناير. وسيتمكن الزوار من استكشاف أربع مساحات تعرض إلهام الأزياء الراقية من جورجيو أرماني، يليها عرض جمالي لعطر Les Éditions Couture Limited Edition إلى جانب فستان Armani/Privé Spring 2023 Haute Couture الذي ألهم أحدث عطور Les Éditions Couture، Rondò Armaniano. 

6. شاهدوا عرض طائرات الدرون في مهرجان دبي للتسوق قبل أن ينتهي 

تأكدوا من عدم تفويت عرض طائرات الدرون المذهل في مهرجان دبي للتسوق الذي تقدمه شركة الإمارات للبترول مع عرضين رائعين يسردان قصصاً ملهمة حول دبي ويضيئان سماء المدينة في الساعة 8 مساءً و10 مساءً كل ليلة. يصحب العرضان المشاهدين في رحلة ساحرة عبر تاريخ دبي، ويقدمان لمحة عن مستقبل المدينة، مع سيمفونية من الألوان والأشكال ستذهل الجميع. توجهوا إلى ذا بييتش، جي بي آ أو بلوواترز للاستمتاع بهذه العروض التي لا تُنسى، والتي ستنتهي في 14 يناير. 

7. استمعوا إلى أفضل المواهب في المدينة 

تعرفوا خلال الأيام القليلة المتبقية من المهرجان على مجموعة مميزة من الموسيقى والألحان الحية مع فعالية “نغمات دبي”، حيث يقدم أكثر من 65 فناناً محلياً وإقليمياً ناشئاً عروضهم مجاناً في 16 مسرحاً في الهواء الطلق تم إنشاؤها خصيصاً في جميع أنحاء المدينة. استكشفوا الإيقاعات والألحان المتناغمة التي ستشعل روح دبي – من موسيقى الروك والبوب ​​إلى موسيقى بوليوود والهيب هوب – وانطلقوا في رحلة موسيقية لم يسبق لها مثيل. تابعونا كل يوم من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً للاستمتاع بمزيج من العروض الآسرة التي ستحول المدينة بأكملها إلى مسرح كبير للغناء والرقص، ولكن تذكروا أن الفعالية تنتهي في 14 يناير. 

8. اكتشفوا الأماكن الخارجية الرائعة في مهرجان “شتانا في حتا” في وادي هب 

يمكنكم التوجه إلى مهرجان “شتانا في حتا” في وادي هب لقضاء عطلة رائعة، حيث تم تمديد المهرجان بالتزامن مع نهاية مهرجان دبي للتسوق. ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المجسمات الضوئية، إلى جانب خيارات المأكولات والمشروبات اللذيذة من العلامات التجارية في دبي “سادل” (Saddle) و”هوم بيكري” (Home Bakery) و”جوت” (G.O.A.T). واكتشفوا كل ما تقدمه حتا من روائع لخلق ذكريات لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة في الهواء الطلق. 

يحظى مهرجان دبي للتسوق بدعم من الراعي الرئيسي جمبو للإلكترونيات، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل: مجموعة الفطيم “دبي فستيفال سيتي مول” و”فستيفال بلازا”، والسيف، ومجموعة الزرعوني “ميركاتو”، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، و”بلوواترز”، و”سيتي ووك”، وطيران الإمارات، و”إينوك”، واتصالات من e&، وماجد الفطيم “مول الإمارات”، و”سيتي سنتر مردف”، و”سيتي سنتر ديرة”، ونخيل مولز “ابن بطوطة مول”، و”سوق التنين 2″، و”بالم ويست بييتش”، و”نخيل مول”، و”ذا فيو”، و”ذا بييتش”، و”ذا أوتلت فيليدج”. 

 

استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استمتعوا بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وتنتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوقة، والتجارب الرائعة، والأنشطة الترفيهية الاستثنائية على مدار 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية فاخرة، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق. 

لمزيد من المعلومات عن كل ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai و@DiscoverDubai، وزيارة الموقع الإلكتروني “زوروا دبي

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق