تسوقسياحة

عودة فعالية “اتصالات إم أو تي بي” في أكبر دوراتها في مهرجان دبي للتسوق مع أفضل تجارب التسوق وتناول الطعام والعروض الترفيهية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 يناير 2024: بدأ العد التنازلي لانطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان “اتصالات إم أو تي بي”، المفهوم الرائد البديل للتسوق في مهرجان دبي للتسوق والذي يشتهر بالمنتجات الفريدة من نوعها في عالم الأزياء، وأنشطة العلامات التجارية التي تقدم تجارب لا مثيل لها، والعديد من العروض الترفيهية الممتعة، إضافة إلى تجارب المأكولات والأطعمة الشهية، وغير ذلك الكثير. 

وتعود الفعالية مرة أخرى في حي دبي للتصميم في الفترة من 5 حتى 14 يناير 2024، وتمثل فرصة مثالية لاستكشاف المنتجات الفريدة التي تستحق النشر على إنستغرام والتي أصبحت أكبر وأفضل  فعالية على مدار السنوات العشر الماضية. وتقدم فعالية “اتصالات إم أو تي بي” تجربة تسوق لا مثيل لها، بدءاً من أروع العلامات التجارية المحلية والإقليمية الشبابية وحتى أفضل الملابس العصرية والرياضية والأزياء التقليدية الرائعة المحبوبة للشباب. 

ولعشاق مستحضرات التجميل، نقدم لكم “فنتي بيوتي”، التي تتضمن تجربة “فينتي بيوتي درايڤ إن” الجديدة كلياً. وتتوفر أيضاً فعاليات ترفيهية حية كل ساعة على المسرح الرئيسي بما في ذلك حفلات لبعض من أفضل الفنانين الشباب، وموسيقى الهيب هوب، وتمارين الكارديو، و”نغمات دبي”. كما يمكن لقاء الأصدقاء وصنع ذكريات لا تُنسى أثناء تناول الأطعمة اللذيذة، فعلى مدار 10 يوماً، ستستضيف “اتصالات إم أو تي بي” أفضل عربات الطعام والمفاهيم الجديدة للمأكولات، والمقاهي الرائعة التي تقدم تجارب لا مثيل لها تساعد على صنع ذكريات جميلة وتوثيقها على إنستغرام. ونذكر فيما يلي بعض ما تقدمه هذه الفعالية الرائدة: 

كنز من المنتجات الفريدة 

في هذه الدورة الاستثنائية، توجد أكثر من اثنتي عشرة علامة تجارية محلية وإقليمية تقدم منتجات فريدة مذهلة لن تجدها في المتاجر الرئيسية. 

استكشفوا عالماً من الهدايا المصنوعة يدوياً والمكسوة بالفراء في “هوريبول بير” (Horrible Pear)، العلامة التجارية الإماراتية التي تقدم منتجات رائعة. كما يمكنكم اقتناء الشموع الأنيقة المصنوعة يدوياً من “أدور ساند” (Adore Sand). ولشراء الأزياء الفريدة من نوعها، يمكن زيارة متجر “راي ذا ليبل” (Rai The Label)، حيث تتوفر القفاطين والعباءات المصنوعة بمهارة فائقة. وارتقوا بأناقتكم مع التصميمات الجريئة للعلامة التجارية “جوكس أسايد” (Jokes Aside) التي تتخذ دبي مقراً لها. ولا تنسوا شراء النظارات الرائعة من “سواي” (SWEY)، العلامة التجارية الإماراتية للنظارات، أو الحصول على الإكسسوارات الفاخرة من مجوهرات “إيه ثري كيه” (E3K). 

عندما يتعلق الأمر بالأزياء والملابس اليومية الأساسية التي يجب اقتناؤها، فإن متجر “كليو آند كو” (Cléio & Co) يوفر لكم كل ما تحتاجونه. وللحصول على أحذية رياضية أصلية وفريدة من نوعها، توجهوا إلى شركة “أب كامينج” (Upcoming). وتقدم العلامة التجارية “ذا بربل تاج” (The Purple Tag) عباءات مناسبة لكل الأوقات للباحثين عن الأناقة السهلة. وللحصول على الجوارب العصرية المثالية، يمكن زيارة متجر “ليرك إن شرَبز” (Lurk in Shrubs)، العلامة التجارية الكويتية التي تركت انطباعاً مميزاً لدى الجميع. 

إذا كنتم تريدون شراء القمصان عالية الجودة، توجهوا إلى “توب فايبس” (TOPVIBES). وتنتظركم عروض الأزياء الإماراتية في “سراب أستوديو وتبرا” (Sarab Studio and Tebra)، حيث تعرض منتجات أفضل المواهب المحلية. وتتخصص “ريوايند آباريل” (Rewind Apparel) في الأزياء الرجالية الأنيقة والمناسبة لجميع الأوقات. وتوفر متاجر “باموكي” (Pamukeأفضل الملابس المصنوعة من القطن التركي، بدءاً من مناشف الشاطئ الفاخرة وحتى أغطية الأسرة المريحة. وإذا كنتم تبحثون عن المجوهرات الفريدة والصديقة للبيئة، فإن “أوديس أستوديو” (Odis Studio) هي المكان المناسب. كما يمكن الحصول على أفضل العطور في “أركاديا” (Arcadia)، والاستمتاع بتجربة الملابس الفاخرة مع العلامة التجارية الإماراتية “النهاية” (Alnihaya)، التي تجمع بين التقاليد والأناقة المعاصرة. ويمكن استعادة الذكريات مع “ناينتيز ميموريز كلاب” (90s Memories Club)، حيث تنتظركم القمصان والحقائب الكبيرة التي تحمل الرسوم الكارتونية المحبوبة من العام الماضي. ويعتبر متجر “ناينتيز كيدز كلاب” (90z Kids Club) الوجهة المثالية للحصول على أفضل الأزياء من العقد الأول من القرن العشرين.  

تجربة “فينتي بيوتي درايڤ إن” الجديدة كلياً 

وهذا ليس كل شيء… لجميع عاشقات المكياج، إليكن “فنتي بيوتي”. تقدم “اتصالات إم أو تي بي” تجربة “فينتي بيوتي درايڤ إن” الجديدة كلياً في موقف السيارات. يمكنكم المرور للحصول على مستحضرات التجميل المناسبة للون بشرتكن، إضافة إلى أفضل المنتجات، والاستمتاع بإلقاء نظرة سريعة حصرية على المنتجات الجديدة التي ستطلقها العلامة التجارية العالمية التي أنشأتها النجمة ريهانا. ولا تنسوا اختيار نغماتكم المفضلة في “فينتي ستايل جوك بوكس”، وقد تحصلون على المزيد من منتجات فينتي الرائعة. 

وجهة لعشاق تناول الطعام 

  سيكون عشاق الطعام على موعد مع الكثير من تجارب تناول الأطباق العصرية المقدمة من نجوم الطهي المحليين. يمكن الحصول على مكونات الأطعمة الطازجة من الحبوب الكاملة والتوابل والنكهات العطرية في مطعم “فيتناميز فوديز” (Vietnamese Foodies)، والذي يقدم أيضاً العديد من الأطباق النباتية والخالية من الألبان والجلوتين، أو احتساء المشروبات اللذيذة المصنوعة يدوياً في “تايجر شوجر” (Tiger Sugar)، أو تجربة الطعم الأصيل للمأكولات الآسيوية في “ستريتري” (Streetery). يمكن تناول الآيس كريم بنكهته الأصيلة والفاخرة من “سمايز آند دريم” (SMiZE & DREAM) الذي أسسته تايرا بانكس، والعثور على مفاجأة الكمأة المخفية في كل كوب، وتذوق نكهات الطعام التايلاندي الأصيلة في “روزا تاي” (Rosa’s Thai)، أو زيارة “رير” (Rare) لتناول ألذ الأطباق الحاصلة على نجمة ميشلان والمستوحاة من المأكولات اليابانية واللاتينية الأمريكية. أما عشاق المأكولات السريعة، فموعدهم مع تشكيلة رائعة من أنواع البرجر المُحضّر من لحم الواجيو في “أودوز برجر” (Oddo’s Burgers)، أو تناول بعض الأطباق المحلية الأصيلة في “نوت سو جيلتي” (Not So Guilty). وللباحثين عن المأكولات الآسيوية واللاتينية الأمريكية، يقدم السوق خيارات مميزة تتضمن مطعم “مامافري” (Mamafri) المتخصص في تقديم ألذ الأطباق من مطبخ جنوب شرق آسيا، إلى جانب عربة الطعام “ماماسيتا” (Mamacita) التي تقدم نكهات لذيذة ومتنوعة من المأكولات اللاتينية الأمريكية، وأطيب الأطعمة الآسيوية من مطعم “ماما راما” (Mama Rama). واستمتعوا أيضاً بتناول البطاطس المقلية البلجيكية في مطعم “فريتز” (Fritz) التي تُقدّم مع المأكولات البحرية الطازجة، أو يمكنكم زيارة “ديناميتوز” (Dynamitoz)، و”كلاب موشي” (Club Mochi) المعروف بتقديم حلويات كلاسيكية بطريقة مبتكرة مع الدونات. وهناك أيضاً “كازا بونس” (Casa Pons)، العلامة التجارية الإماراتية المتخصصة في المأكولات الفاخرة التي تتضمن العسل والشوكولاتة والجوز بالكراميل التي تتميز بها. لا تفوتوا فرصة زيارة مقهى(irdk) التجريبي لتجربة فريدة من نوعها مع المأكولات اللذيذة. 

أنشطة ترفيهية مناسبة لجميع أفراد العائلة 

ستوفر “اتصالات إم أو تي بي” أيضاً أنشطة ترفيهية حية وأخرى للياقة البدنية كل ساعة على المسرح الرئيسي. لا تفوتوا فعالية “عالم الجيل زد الإماراتي” (Emarat Gen-Z Bubbleالرائعة، مع خلفية بطابع قديم لموزعات البنزين جديرة لالتقاط صور للانستغرام، بينما يمكن للشباب من الجيل زد تجربة عالم الألعاب الإلكترونية في “جيمرز هب” (Gamers Hub) في المنطقة المخصصة للألعاب الإلكترونية. يمكنكم مشاهدة العروض المذهلة للفنانين الموهوبين كجزء من “نغمات دبي” في 6 يناير 2024 مع التاج، بالإضافة إلى الاستمتاع بمقطوعات دي جي يومياً خلال فترة المهرجان. ويمكن لعشاق كرة السلة أيضًا زيارة “إمارات سلام جام” للاستمتاع ببعض المرح الرياضي. وبالنسبة للأطفال الصغار، يمكن التوجه إلى “وايلد بينت” (Wild Paint) حيث يعمل الفنانون على تغيير وجوه الصغار بتصميمات خيالية مثل الحيوانات والشخصيات الخيالية والقصص القصيرة. ويمكن للجميع استعراض أفضل حركاتهم ورقصاتهم في “معركة الرقص” (Dance Battleفي 13 و14 يناير 2024، ولا تفوّتوا “مسابقة موسيقى الراب” التي ستقام في 11 يناير 2024، حيث سيتنافس فنانو الراب وجهاً لوجه لتقديم أفضل الكلمات ومهارات الارتجال في معركة الهيب هوب هذه. 

تعتبر “اتصالات إم أو تي بي” سوقا للاحتفال بالتنوع والتفرد والإبداع ومركزاً للأناقة والذوق والمتعة والتشويق في مهرجان دبي للتسوق. 

استمتعوا بتجربة ترفيهية ومغامرات استثنائية للجميع كل يوم مع الدورة التاسعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق من 8 ديسمبر 2023 وحتى 14 يناير 2024، استمتعوا بالطقس المنعش ورؤية مدينة دبي في أفضل حلّة لها خلال أروع وقت في السنة. وتنتظركم خلال المهرجان العديد من المغامرات المشوقة، والتجارب الرائعة، والأنشطة الترفيهية الاستثنائية على مدار 38 يوماً. ويعدكم مهرجان دبي للتسوق بتقديم أفضل التجارب في التسوّق، والتي تضم العروض والتخفيضات الهائلة والأسواق والمعارض المؤقتة التي تقدّم منتجات لعلامات تجارية محلية حصرية وأخرى عالمية فاخرة، وغيرها من العروض الترويجية التي يفضلها عشاق التسوق. 

 

لمزيد من المعلومات عن كل ما يقدمه مهرجان دبي للتسوق، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai و@DiscoverDubai، وزيارة الموقع الإلكتروني “زوروا دبي“. 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق