سياحةفنانين

حفلات غنائية مميزة وعروض رائعة خلال احتفالات “العيد في دبي”

أمسيات رائعة خلال عيد الفطر السعيد مع الفنانين عيضة المنهالي وشيرين عبد الوهاب وأيوشمان كورانا، ومسرحية "شقة لندن للفنان طارق العلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أبريل 2023: تستعد مدينة دبي للاحتفال بعيد الفطر السعيد خلال حملة “العيد في دبي” والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث سيتخللها مجموعة من الحفلات الموسيقية والعروض الحية الرائعة في جميع أنحاء المدينة. وسيعيش سكان المدينة وزوارها أجواء العيد المليئة بالاحتفالات والعروض الفريدة التي يحييها العديد من الفنانين والمطربين والموسيقيين والممثلين المشهورين إقليمياً ودولياً.

لا تفوت حفل الفنان الإماراتي الشهير عيضة المنهالي في فستيفال باي في دبي فستيفال سيتي مول في 23 أبريل. كما يسبق الحفل عرضاً لمدة 90 دقيقة من أغاني الدي جي. ويبدأ سعر تذاكر الحفل الرائع من 299 درهماً، ويستمر العرض من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل.

ستحيي النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً غنائياً مميزاً في مسرح كوكاكولا أرينا يوم 28 أبريل ضمن احتفالات العيد في دبي. وسيمضي عشاق الموسيقى العربية سهرةً رائعة مع الفنانة المصرية الشهيرة، حيث ستقدّم مجموعةً من أشهر أغنياتها على المسرح. تبدأ أسعار التذاكر من 195 درهماً، وتفتح أبواب المسرح للجمهور الساعة 8 مساءً ويبدأ العرض في الساعة 9:30 مساءً.

 

وبالنسبة للباحثين عن الضحك والعروض الكوميدية، يمكنهم مشاهدة مسرحية “شقّة لندن” للفنان طارق العلي في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي. تدور قصة المسرحية حول رحلة سياحية إلى لندن لامرأتين وأزواجهما. ويقام العرض الكوميدي يومي 28 و29 أبريل، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 165 درهماً.

وسيقدّم الممثل والمغني الهندي الحائز على العديد من الجوائز “أيوشمان كورانا” عرضاً ساحراً في كوكا كولا أرينا في 23 أبريل. وسيعزف أيوشمان مزيجاً من الألحان التراثية والمعاصرة، تتضمن أغانيه الشهيرة Pani Da Rang و Mitti Di Khusboo و Naina Da Kya Kasoor وغيرها. سيفتح المسرح أبوابه في الساعة 7 مساءً فيما يبدأ العرض في الساعة 9 مساءً، وتبدأ أسعار التذاكر من 95 درهماً. سارعوا بحجز مقاعدكم للاستفادة من العروض الترويجية المخفَّضة.

وسيكون زوار المدينة وسكانها على موعد مع العرض الموسيقي الكلاسيكي West Side Story في عرضٍ حي تستضيفه “دبي أوبرا” في الفترة من 25 إلى 30 أبريل. ويتولّى “لوني برايس” إخراج هذا العمل المسرحي الأميركي مع الرقصات الأصلية التي صمّمها الفنان والمخرج الراحل “جيروم روبنز” الحائز على جائزة الأوسكار. وتبدأ أسعار التذاكر من 250 درهماً، ويقام العرض في الساعة 8 مساءً كل ليلة، مع تقديم عروض إضافية الساعة 2 ظهراً يومي السبت والأحد.

كما يقام حفل “أفروورلد” من “فول سيركل”، في 29 أبريل على مسرح كوكا كولا أرينا، حيث تقدم أفضل الألحان الأفريقية النابضة بالحياة مع الفنان Asake، أحد أهم المطربين في أفريقيا. يفتح المسرح أبوابه في 5:30 مساءً ويبدأ العرض في تمام 8 مساءً، فيما تبدأ أسعار التذاكر من 175 درهماً.

وهناك العديد من العروض المخصصة للأطفال الصغار خلال عيد الفطر، حيث سيستضيف ابن بطوطة مول وسيركل مول المسرحية الموسيقية التعليمية “مستر كايند” المليئة بالشخصيات المسلية والأغاني. وتقام العروض مجاناً من 2 ظهراً إلى 10 مساءً كل يوم خلال الفترة من 20 حتى 23 أبريل.

وترقبوا العروض الترفيهية والموسيقية المتجولة في مراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة في أول وثاني أيام العيد حيث يمكن الاستمتاع بعروض الحربية والعيالة التقليدية في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف ودبي فستيفال سيتي مول وسيتي ووك والسيف وسيركل مول وابن بطوطة مول. وستنتقل الفرق بعد ذلك إلى سيتي سنتر ديرة، ونخيل مول، والخوانيج ووك وذي أوتلت فيلدج، وتبدأ جميع العروض من 4 عصراً إلى 10 مساءً يومياً. لمزيد من المعلومات عن مواعيد العروض يرجى زيارة www.visitdubai.com.

لمزيد من المعلومات عن الاحتفالات والعروض الخاصة في فعالية “العيد في دبي”، يرجى متابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي @StyledByDubai و@CelebrateDubai. وزيارة الموقع الإلكتروني www.visitdubai.com

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق