عام

اي ديلز تقدم جوائز بأكثر من 3 ملايين درهم خلال المدة المتبقية من مهرجان دبي للتسوق

أعلنت اي ديلز، الشريك الحصري لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تنظيم السحوبات الرقمية، عن تقديم باقة من الجوائز الكُبرى مع قُرب اختتام فعاليات مهرجان دبي للتسوق. ويتضمن العرض جوائز نقدية ضخمة يصل مجموعها لمليون درهم إماراتي، والتي تشمل فرصة الفوز بـ 100 ألف درهم إماراتي مقابل تذكرة بقيمة 20 درهم إماراتي فقط، وجائزة نقدية كُبرى بقيمة 750 ألف درهم إماراتي. كما تشمل الجوائز شقة فارهة بغرفة نوم واحدة في وسط جميرا مقابل تذكرة بقيمة 100 درهم إماراتي، والحصول على أميال سكاي واردز القابلة للاسترداد مقابل حجوزات الطيران أو ترقية التذاكر، وسيارة إنفينيتي من طراز كيو إكس 80 كجزء من سحوبات إنفينيتي الكُبرى، وساعة بيج بانج ذات الإصدار المحدود من ساعات هوبلو، وحقيبة جيبسيير أنيقة من علامة هيرمس وغيرها من الجوائز.
تُعد اي ديلز شريكاً استراتيجياً طويل الأمد لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في جميع المهرجانات التي تنظمها، حيث تُتيح للعملاء فرصة المشاركة رقمياً في جميع الحملات الترويجية التي تشهدها الإمارة. وتجري جميع سحوبات اي ديلز خلال مهرجان دبي للتسوق 2022 بشكل مباشر على منصة مؤسسة دبي للمهرجانات والتسوق في القرية العالمية عند الساعة الثامنة مساءً أيام الثلاثاء والخميس والسبت من كل أسبوع، وتُبث على الهواء مباشرة على التلفزيون الوطني على قناة سما دبي.
وتُعد اي ديلز الجهة الوحيدة المعتمدة لبيع تذاكر الجائزة الكبرى لمهرجان دبي لتسوق، التي تتيح لفائز محظوظ ربح شقة فاخرة بغرفة نوم واحدة في مدينة جميرا ليفنج القريبة من فندق برج العرب الشهير. للحصول على فرصة الفوز في السحوبات المباشرة، ما عليكم سوى شراء مُفكّرة فاخرة بسعر 100 درهم إماراتي من موقع www.idealz.com<http://www.idealz.com> أو تطبيق اي ديلز.
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق