أسواق

جي إم جي” تفتتح أول متجر لعلامة “مونوب” في تاون سنتر جميرا دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو، 20 2023: بلغت “جي إم جي”، الشركة العالمية المتخصصة في بيع وتوزيع وتصنيع مُنتجات العلامات التجارية المحلية والدولية لقطاعات الرياضة والأغذية والسلع الاستهلاكية والصحة والجمال بالإضافة إلى العمل في قطاعي العقارات والخدمات اللوجستية، محطة مهمة أخرى في استراتيجيتها لتوسيع أعمال البيع بالتجزئة مع افتتاح متجرها الأول لعلامة “مونوب” بدبي في مركز تسوق “تاون سنتر جميرا”. ويلبي المتجر الجديد احتياجات سكان جميرا في تسوق المستلزمات اليومية الأساسية والمنتجات الطازجة كجزء من التزام “جي إم جي” بتوسيع قطاع بيع الأغذية بالتجزئة في المجتمعات السكنية.

يُعد المتجر الجديد في جميرا السادس والعشرين ضمن محفظة “جروب كازينو”، والسابع والأربعين بين متاجر العلامات التجارية المخصصة لبيع المواد الغذائية ضمن محفظة “جي إم جي للمنتجات الاستهلاكية”. ويقع المتجر في الطابق الأرضي لمركز التسوق الذي يتوسط حي جميرا الشهير؛ ويوفر للمتسوقين مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة والمنتجات الخاصة من علامتي “مونوبري” و”ميزون” دعماً لالتزام المجموعة بمفهوم “فن الطعام”. ويلتزم متجر “مونوب” الجديد بخلق أثر مستدام عبر توريد المنتجات من مصادر محلية، وبذلك يوفر للمستهلكين خيارات متنوعة من المنتجات الطازجة والخضروات المزروعة عامودياً .

وبهذه المناسبة، قال محمد باقر ، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “جي إم جي”: “نسعى باستمرار إلى تخطي توقعات العملاء وإيجاد أمثل السبل للابتكار ودعم المنتجات محلية المصدر. وفي سياق ذلك، سيضم متجر ’مونوب‘ الجديد مزرعة رأسية داخلية أنشأناها بالتعاون مع ’بُستانك‘، وستوفر الخضراوات والفواكه الطازجة إلى جانب مجموعة من المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة. وسنواصل استكشاف فرص التوسع داخل دبي وخارجها وتقديم خدمات ’جي إم جي‘ إلى مزيد من المجتمعات في دولة الإمارات”.

تبلغ مساحة متجر “مونوب” الجديد في جميرا 450 متراً مربعاً؛ حيث يوفر مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بما في ذلك القهوة، ومنتجات الأجبان المستوردة خصيصاً من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى بيع الوجبات الساخنة والباردة بما في ذلك مجموعة متنوعة من وجبات الطعام الخاصة من شركة الإمارات لتموين الطائرات، وتشكيلة متنوعة من خيارات المأكولات الجاهزة والمخبوزات ومنتجات البقالة الخاصة لعلامات “مونوبري” ومواد البقالة الأساسية للتسوق الأسبوعي، فضلاً عن التوابل والمكسرات ومجموعة متنوعة من منتجات “ميزون” غير الغذائية.

وقال مارك لوران، مدير عمليات التجزئة في جي إم جي للمنتجات الاستهلاكية: “يُعد متجر ’مونوب‘ تجسيداً حقيقياً لمفهوم متاجر البقالة العصرية التي تجعل منتجات الطعام عالية الجودة في متناول الجميع. وانسجاماً مع جهود الاستدامة التي نبذلها لإحداث تغيير ملموس في المجتمع، نتعاون مع   تطبيق ’ريكاب‘ من ’فيوليا‘ لتشجيع المستهلكين على تبني أسلوب حياة أكثر استدامة، وذلك من خلال استضافة محطات خاصة لإعادة تدوير البلاستيك والبطاريات وعبوات المعلبات في المتاجر. ونتطلع خلال الأشهر المقبلة إلى توسيع شراكتنا عبر مزيد من متاجر التجزئة بما في ذلك فروع ’جيان‘ و’أسواق‘”

يشار إلى أن “جي إم جي” أطلقت حتى الآن أكثر من 120 علامة تجارية، وأعلنت عن خطط لمضاعفة قوتها العاملة العالمية بحلول عام 2025. ويعمل لدى المجموعة حالياً أكثر من 10.000 شخص عبر جميع قطاعات أعمالها في 12 دولة.

 علاوةً على ذلك، وبعد استحواذها على شركة “أسواق” في فبراير الماضي، أضافت “جي إم جي” 11 مركز تسوق مجتمعي و 22 متجر سوبر ماركت إلى شبكتها من منافذ البيع بالتجزئة الآخذة في التوسع، ما يجعل المجموعة واحدة من أكبر مشغلي مراكز التسوق المجتمعية في دولة الأمارات

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق