مجتمع

مهرجان TOP DOCTORS INTERNATIONAL AWARD CEREMONY ‏For Beauty & ‏Humanity

يحتفل بالإنجازات الطبية في دبي


تحت رعاية جمعية رواد الخير الدولية للمركز الاستشاري الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة UN 2023، تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة فعاليات مهرجان “TOP DOCTORS for Beauty and Humanity” في فندق برج العرب يوم ٤ مايو ٢٠٢٤.

وأعربت لجنة المهرجان المكونة من رؤساء المهرجان والرعاة الرسميين خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد يوم أمس بحضور مجموعة من أهل الصحافة والإعلام عن إقامة النسخة الأولى من المهرجان الذي سيقام سنويًا في دبي.

يتمحور المهرجان حول تكريم الشخصيات المميزة والمبادرات الإنسانية التي ساهمت في رقي المجتمع وتطويره، بما في ذلك الشيوخ الأكارم والأطباء التجميليين وأي شخص ساهم في تحسين حياة الآخرين وتعزيز الرعاية الصحية والجهود الإنسانية..

وقد تحدث الدكتور باسم الحلبي أحد الرعاة الرسميين أن الحفل يكرم عدة فئات من المجتمع منها الأطباء والشيوخ والفنانين والإعلاميين على مساهماتهم الإنسانية وخدماتهم الاجتماعية، وقال أنَّ الجمال الحقيقي هو الجمال الداخلي ويتبلور هذا الجمال بالعطاء الذي يفضي إلى السعادة الحقيقية.

وقد أوضحت المهندسة و رائدة الأعمال دانا السنيح أن فكرة الحفل تعكس أهمية دور الأفراد والمؤسسات في بناء مجتمع متطور ومترابط، و أن الحفل يهدف لتحفيز الدعم و المبادرات الإنسانية وتقدير الجهود المبذولة. حيث يتم تكريم الشخصيات والمبادرات المميزة لتعزيز العطاء والتأثير الإيجابي وتحسين الرعاية الصحية، لتبقى دور كل فرد محوريًا في بناء مجتمع صحي ومزدهر.

من المقرر أن يحضر الحدث نخبة من كبار الشخصيات والمسؤولين والمشاهير والقيادات الإعلامية، لتكريم الأطباء والمؤسسات الطبية التجميلية التي قدمت إسهامات ملموسة في هذا المجال.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق