عام

«في إف إس غلوبال» أول شركة في القطاع الخاص تغير نظام العمل الأسبوعي ليتوافق مع النظام الجديد المتبع في إدارات الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة «في إف إس غلوبال»، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد والتقنية للحكومات والبعثات الدبلوماسية حول العالم، عن توجهها لاعتماد نظام العمل الجديد الذي تم الإعلان عنه مؤخراً للموظفين العاملين في إدارات الحكومة الإتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة على أساس دائم. وبالتالي ستنتقل عطلة نهاية الأسبوع في المكتب الرئيسي للشركة في دبي إلى يومي السبت والأحد.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة، الدولة الأولى في العالم، التي تعدل نظام العمل الأسبوعي المعتمد عالمياً، ليتحول إلى اقصر من خمسة أيام في الاسبوع. ويأتي القرار الجديد في إطار الجهود المبذولة لتعزيز التوازن بين العمل والحياة والارتقاء بمستوى الرفاهية الاجتماعية. وتقدم «في إف إس غلوبال»، الشركة السويدية والسويسرية، التي يقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، خدماتها في 143 دولة عبر 5 قارات. وبالتالي سيتوافق نظام أسبوع العمل الجديد في المقر الرئيسي مع عمليات الشركة في الأسواق العالمية التي تقدم الخدمات لـ 63 حكومة حول العالم، شاملاً دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة قال7 زوبين كركاريا، الرئيس التنفيذي لمجموعة «في إف إس غلوبال»: “نرحب «في إف إس غلوبال» بقرار حكومة الإمارات العربية المتحدة المتعلق بنظام العمل الأسبوعي الوطني الجديد. ونحن فخورون بأن نكون أول مؤسسة تتبنى النظام المستحدث على مستوى القطاع الخاص، ونتطلع إلى استفادة موظفينا من المزايا التي يوفرها مسار العمل الجديد على الصعيدين الشخصي والمهني”.

مع العلم أن مراكز تقديم طلبات الحصول على التأشيرة ستتبع كافة الإرشادات المعتمدة من قبل السفارات المحلية، وعليه سيتم الإعلان عن المعلومات فور توفرها. حتى ذلك الحين، ستعمل مراكز طلبات التأشيرة وفقًا للمواعيد الحالية.

 

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق