اقتصاد

ا”إيفرست للاستثمارات الطبية” في دبي تستحوذ على عيادات “ميدي سنترز” و”نوفيتاس”

دبي، 17 مايو 2023: أعلنت شركة “إيفرست للاستثمارات الطبية” Everest Health Investments، التي تتخذ من دبي مقراً لها، اليوم عن استحواذها الكامل على عيادات “ميدي سنترز” Medicentres و”نوفيتاس هيلث”Novitas Health الرائدة في قطاع الرعاية الصحية الأولية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتوفر “إيفرست” محفظة متكاملة من خدمات الرعاية الصحية الأولية في دولة الإمارات، سواء حضورياً أو عن بعد، وذلك عبر مختلف قطاعات العملاء، من أجل ضمان أعلى مستويات الراحة وجودة الرعاية بأسعار في متناول الجميع. ومن شأن الاستحواذ على عيادات “ميدي سنترز” و”نوفيتاس” أن يساعد “إيفرست هيلث” على تحقيق رؤيتها المتمثلة في الارتقاء إلى آفاق أرحب.
وتدير “ميدي سنترز” سلسلة مكونة من أربع عيادات لخدمات الرعاية الصحية الأولية المتميزة، تقع في مناطق سكنية رئيسية عبر دبي، بما في ذلك “موتور سيتي” و”جميرا بارك” و”الفرجان” و”واحة دبي للسيليكون”. ويوفر خبراء الرعاية الصحية ذوي الكفاءة العالية لدى “ميدي سنترز” خدمات رعاية عالية الجودة لمرضى العيادات الخارجية لأكثر من عقد من الزمان في دبي، ويشمل ذلك استشارات الطب العام وطب الأسنان، وخدمات الصيدلية، والفحوص المخبرية والتشخيصية.
بينما تركز “نوفيتاس” على توفير باقة من الخدمات الصحية المنزلية والخدمات الصحية عن بعد ذات التكاليف الميسرة للعملاء من الأفراد والمؤسسات. إلى جانب عيادات وصيدليات تتميز بأسعارها المعقولة في كل من دبي انترناشيونال سيتي ومنطقة جبل علي الصناعية، كذلك تدير “نوفيتاس” أيضاً ما يقارب 100 عيادة مصغرة في مواقع شركات عبر الإمارات، لخدمة أكثر من 150 ألف موظف، يعملون لدى مؤسسات كبرى وذلك بالنيابة عن شركات التأمين الطبي الخاصة بهم.
وتعقيباً على الاستحواذ، قال “كارتك ثاكرار”، الرئيس التنفيذي لشركة “إيفرست هيلث”: “يسعدنا الاستحواذ على اثنتين من الشركات الموثوقة المتخصصة في مجال الرعاية الصحية في دبي، بما يمكننا من تقديم خدمات عالية الجودة لمرضى العيادات الخارجية من مختلف الفئات وأطياف المجتمع. وبهذه الخطوة، أصبح بإمكان “إيفرست هيلث” الوصول إلى قاعدة واسعة من العملاء من خلال عيادات “ميدي سنترز” المجتمعية الراقية، إلى جانب قدرة “نوفيتاس” على توفير خدمات رعاية صحية رقمية، منزلية وفي مواقع الشركات بأسعار معقولة. معاً من المتوقع أن نتمكن من خدمة 350 ألف مريض سنوياً”.
وأضاف: “نحن متحمسون لتوسيع نطاق شبكتنا من خلال هذا الاستحواذ والمساعدة على حلّ مشكلة الزيادة المتواصلة في تكاليف الرعاية الصحية وأقساط التأمين الطبي. ونلتزم في “إيفرست هيلث” بتوفير خدمات رعاية نوعية ذات قيمة عالية لمجموعة واسعة من المرضى، كلما احتاجوا إليها، سواء حضورياً أو عن بعد”.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق