عقارات

دانوب العقارية تُعلن عن إطلاق مشروع الـ 300 مليون درهم – مشروع Pearlz في الفرجان

أعلنت شركة دانوب العقارية اليوم، الرائدة في مجال الإسكان بأسعار معقولة ومقرها الإمارات العربية المتحدة وأحد مطوري العقارات الخاصة الأكثر ديناميكية وشعبية في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروع Pearlz السكني الذي يوفر 1000 وحدة سكنية وعدد من المرافق التجارية والترفيهية مع قيمة تطوير تتجاوز 300 مليون درهم.

سيتم تطوير المشروع في الفرجان القريب من ابن بطوطة مول مع أسهل طريقة للوصول إلى شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد. هذه المنازل ذات الأسعار المتناولة بيد الجميع تأتي ضمن خطة دانوب العقارية لدفع 1% والتي من شأنها أن تساعد أصحاب الدخل المتوسط على أن يحصلوا على منزل أحلامهم.

 

Pearlz هو أول مشروع عقاري يتم إطلاقه في الإمارات العربية المتحدة في عام 2022 – والمشروع الثاني من قبل دانوب العقارية يتم إطلاقه في غضون خمسة أشهر بعد إطلاق مشروع Skyz في أرجان في أكتوبر 2021.

 

مع Pearlz تجاوزت محفظة تطوير دانوب العقارية الآن 8000 وحدة، بقيمة تطوير مجتمعة تتجاوز 5.3 مليار درهم. وقد سلمت حتى الآن 4556 وحدة بقيمة مبيعات مجمعة تبلغ 3.63 مليار درهم – ما يقرب من ثلثي قيمة المحفظة بالكامل.

“أطلقنا مشروعنا السكني الثاني Pearlz في غضون خمسة أشهر من إطلاق Skyz في أكتوبر من العام الماضي. هذا يوضح عودة المستثمرين في سوق العقارات في دبي وتعافي هذا القطاع من الأضرار التي سببتها الجائحة” قال السيد ريزوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب.

ويأتي إطلاق مشروع  Pearlz كاستجابة للطلب المتزايد على المنازل ذات الجودة المعقولة في دبي، حيث لا يزال السوق خالي من هذا النوع من المنازل. لقد صممنا كل منزل بعناية لتقديم أفضل قيمة لكل قدم مربع، مع مراعاة الحاجة إلى مساحة لكل عائلة. تقدم Pearlz أفضل قيمة لكل قدم مربع.

“نحن نؤمن بشدة بالاستدامة طويلة الأجل لمؤشر العقارات في دبي – وهذا أكثر وضوحًا الآن، لا سيما في أعقاب الوباء الذي أوقف جميع الأنشطة التجارية في سوق العقارات لفترة قصيرة خلال فترة الإغلاق في عام 2020. السوق انتعش في وقت مبكر من العام الماضي، على الرغم من موجة COVID-19 الثانية. ومع ذلك، عادت ثقة المستثمرين الدوليين بشكل أسرع من المتوقع “.

تتضمن بعض الميزات البارزة لمشروع Pearlz الأسرة القابلة للطي المثبتة على الحائط – والتي ستساعد على تحويل غرفة المعيشة إلى غرفة نوم في الليل عند تعليقها على الحائط. كما يساعد هذا على تكوين غرفة نوم إضافية. وتحويل الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى شقة من غرفتي نوم والاستوديو إلى شقة من غرفة نوم واحدة. لذلك، يحصل العميل على شقة بغرفتي نوم عند دفع ثمن شقة بغرفة نوم واحدة.

من بين المزايا الأخرى، تأتي الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم مع مسبح خاص وثلاثة أماكن لوقوف السيارات لشقة من 3 غرف نوم وشرفة – وهو أمر غير متوفر في معظم الفيلات والمنازل. كما يوفر وسائل الراحة ذات المستوى العالمي مثل حمام السباحة ذو الدفع المائي، ومسبح الأطفال ، منتجع صحي، وقاعة الحفلات، وأماكن الجلوس في الهواء الطلق، ومنطقة اليوغا المظللة، والجاكوزي، والساونا، ومنطقة الشواء، ومنطقة اللعب الخارجية للأطفال، ومضمار الجري، ومنطقة للحفلات الخارجية، والمناظر الطبيعية ذات الميزات المائية، وأهم ما يميز هذا المشروع من حيث التسهيلات التي لا يمكن العثور عليها مع أي مطور آخر في المنطقة، طبيب متوفر على مدار الساعة، حضانة أطفال تحت إشراف مربية، ومنزل ذكي ، مكتب ذكي مع سكرتير شخصي وحوض سباحة ذو دفع مائي، والذي سيحدث ثورة في كيفية تطوير المشاريع في المنطقة.

الشقق المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم تأتي مع منطقة تخزين، غرفة غسيل وغرفة كهرباء. لديها مبردات خاصة بها ونظام مياه مبردة. يقع المشروع بالقرب من محطة المترو.

“سوق العقارات في دبي آخذ في الارتفاع وعادت ثقة المستثمرين، وقد خففت الحكومة جميع قيود Covid-19 ولا يلزم إجراء اختبار PCR للدخول إلى دبي والخروج منها مما جعل الاتصال أمرًا سهلاً بين المقيمين فيها والمستثمرين على حدٍ سواء” قال ساجان.

“هذا المشروع بالذات يختلف قليلاً عن المشاريع الأخرى وسيحتوي على العديد من العناصر الفاخرة بما في ذلك وسائل الراحة المتعددة، لقد كان المطور حريصًا على تقديم الأفضل كما سيعدكم الإعلان عن هذا”.

جدول حقائق تطوير مشروع الدانوب

الحالة قيمة المبيعات الوحدات السكنية مشاريع دانوب
تم التسليم 500  مليون درهم 171 تاون هاوس Dreamz
تم التسليم 187 مليون درهم 151  وحدة Glitz Residence I
تم التسليم 188  مليون درهم 151  وحدة Glitz Residence II
تم التسليم 350  مليون درهم 358  وحدة Glitz Residence III
تم التسليم 300  مليون درهم 454  وحدة Starz Tower
تم التسليم 270  مليون درهم 426  وحدة Glamz Residence
تم التسليم 400  مليون درهم 599  وحدة Miraclz Tower
تم التسليم 300  مليون درهم  444 وحدة Resortz Tower
تم التسليم 450  مليون درهم  463 وحدة Bayz
قيد البناء 300  مليون درهم 463 وحدة Jewelz
تم التسليم 550  مليون درهم 1,064 وحدة Lawnz
تم التسليم 130  مليون درهم 275  وحدة Elz
تم التسليم مبادرة اجتماعية واحد Mosque
قيد البناء 200  مليون درهم 434 وحدة Wavez
قيد البناء 400  مليون درهم 741  وحدة Olivz
تم إطلاقه 475  مليون درهم 808  وحدة Skyz
تم الإعلان عنه 300  مليون درهم 1,000 وحدة Pearlz
تم التسليم/ قيد البناء 5.3  مليار ردهم 8,002 وحدة المجموع الكلي 17 مشروع
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق