مطاعم

مجموعة جديدة من المطاعم والمتاجر تنضم إلى “الخوانيج ووك”

أعلن “الخوانيج ووك” مؤخراً عن افتتاح العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي الجديدة لتتكامل مع باقة العلامات التجارية الموجودة حالياً ضمن المجمع التجاري الذي يتوسط الخوانيج، وبذلك يضاف إلى تجربة الزيارة المزيد من محطات تحاكي أصالة التراث والحداثة في مكان واحد.

سولت (SALT)

انطلق مطعم سولت (SALT) كعربة طعام في عام 2014، وهو اليوم سلسلة مطاعم أنيقة وهادئة منتشرة في جميع أنحاء المدينة، ويحتفي حالياً بافتتاح فرعه الخامس في الخوانيج ووك، ليقدّم لروّاده قائمة متميزة من الوجبات السريعة المفضّلة والمرغوبة.

مادنيس (Madness)

تضيف مادنيس (Madness) تجربة جديدة إلى قائمة المطاعم الفريدة في الخوانيج ووك، وتتزين بديكورات وتصاميم داخلية مبهرة تشمل رسومات لشخصيات معروفة، وتقدم لزوارها أطباق متنوعة من المشاوي الشهية والحلويات اللذيذة والخبز الفرنسي.

ساندرسونز (Sandersons Cafe)

مقهى ساندرسونز الجديد هو الثالث من نوعه في دبي، الذي يفتتحه المقهى الشهير لسيرجيو لوبيز، المعروف بتقديم العصائر الاستوائية والشكشوكة التقليدية والأطباق الرئيسة المحلية. ويشتهر مقهى ساندرسونز بتقديم المشروبات الطازجة والمصنوعة يدوياً بمكونات طبيعية وطازجة يومياً ليوفر بذلك تجربة استثنائية لزواره.

 

ستاربكس (Starbucks)

تنضم ماركة القهوة المشهورة عالمياً، ستاربكس، إلى الخوانيج ووك، بقائمة متنوعة من مشروبها المميز، مع إضافات جديدة شهية، مناسبة لأجواء الشتاء، تضمّ دبل شوت هوت كوفي مملح بالكراميل، ودبل شوت شاكن مثلج، إضافة إلى (Dulce De Leche) و(Praline Cake)، اللذيذة والمشهية التي تعدّ جزءاً من قائمة الطعام التي ستستمر لوقت محدود.

 

 

 

دي 1 ميلانو (D1 Milano)

تأسست علامة دي 1 ميلانو في ميلانو عام 2013 من قبل داريو سبالوني، وهي واحدة من أسرع الشركات نمواً في عالم صناعة الساعات. وتبتكر دي 1 ميلانو ساعات استثنائية تتحدث عن نفسها، وتقدم العلامة التجارية خدماتها لكل من الرجال والنساء بموادها عالية الجودة مع الالتزام بالبحث والتطوير الدائم.

ولفيز (Wolfi’s)

“ولفيز هو متجر متخصص وشامل لمحبي ركوب الدراجات في الشرق الأوسط”. هكذا يصف المالك متجره الذي يقدّم مجموعة واسعة من الخيارات لمحبي ركوب الدراجات، من الأطفال للبالغين، فهو يقدّم كل ما يطلبه الزبون لتجربة فريدة في رياضة ركوب الدراجات.

هوم بيكري كتشن (Home Bakery Kitchen)

يعدّ هوم بيكري كتشن (Home Bakery Kitchen) أحد المفاهيم المحلية المفضلة في دبي، حيث يقدّم الأطباق العالمية بلمسة محلية. ويشتهر المطعم بمجموعة متنوعة من الحلويات والمخبوزات والمشروبات الساخنة الشهية، ويعدّ تجربة مثالية في أجواء الشتاء.

هاي ستريت جوليري (High Street Jewelry)

تقدم هاي ستريت جوليري، قطع وإكسسوارات فاخرة تضفي المزيد من الألق والأناقة على كل إطلالة، وهي علامة تجارية تشكل رابط وصل بين عشاق الموضة والمصممين الذين يتطلعون للتعبير عن أنفسهم، ويقدّم المتجر المجوهرات والإكسسوارات بأسعار معقولة.

بريستيج (Prestige)

تضفي علامة بريستيج التجارية لمسة عصرية على الصنادل العربية التقليدية للرجال والأطفال. وتقدم مجموعة واسعة من الإكسسوارات والمنتجات الاستهلاكية اليومية، من العطور والنظارات الشمسية إلى المنتجات الجلدية، وكل ذلك بجودة عالية وتصميمات أنيقة.

فوريه (Foret)

بمظهره الأنيق والبسيط الذي يذكّر بالتصميم الاسكندنافي المعاصر، يبرز فوريه (Foret) كواحد من الأماكن الأكثر ألقاً في الخوانيج ووك، للحصول على فطور فرنسي شهي، مع مجموعة مختارة من المعجنات الفرنسية الشهية والقهوة ذات الرائحة الزكية.

 

يذكر أنّ الخوانيج ووك يقدّم مجموعة واسعة من خيارات المطاعم المحلية والعالمية، كما يعدّ نقطة جذب لمحبي الأزياء ومنتجات التجميل، ويقدّم المجمع التجاري أنشطة ترفيهية مخصصة للعائلات،  وعروضاً للأطفال من جميع الأعمار.

ويعدّ الخوانيج ووك أيضاً موطناً لأكبر سينما روكسي في دولة الإمارات، ويضمّ ويرهاوس جيم النادي الرياضي المتخصص بمساحة 21000 قدم مربعة. وعلاوة على ذلك، يمكن للزوار الحصول على خدمات الرعاية الصحية التي يحتاجونها في عيادات المستشفى الأمريكي الممتدة على مساحة 8000 قدم مربعة.

ويمكن الوصول إلى الخوانيج ووك بالسيارة، على بعد 15 دقيقة فقط من الورقاء ومردف وعود المطينة، وتبقى متاجر التجزئة في الوجهة مفتوحة من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، أما مراكز بيع المأكولات والمشروبات فتبقى مفتوحة من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل، من الاثنين إلى الخميس، بينما تستقبل المتاجر والمطاعم زوارها من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل يومي الجمعة والسبت.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول الخوانيج ووك، يمكن زيارة صفحة الإنستغرام AlKhawaneejWalk

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق