ديكورمفروشات

حول الإمارات تحتفل بعقد من النجاح بمتجر البرشاء

استضافت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة، حفل حصري بمناسبة تجديد متجرها الضخم في منطقة “البرشاء ” بدبي في 29 يناير  2020، وهو المتجر الأضخم بين سلسة متاجرها  في دولة الإمارات العربية المتحدة. حضر الحفل الحصري شخصيات مرموقة من المجتمع الإماراتي، مصممين الديكور الداخلى ، وشخصيات إعلامية ومؤثري مواقع التواصل الإجتماعي.

 

من خلال هذا المتجر تتطلع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” إلى تعزيز وجودها في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي باستثمار قدره 2 ملايين درهم إماراتى ويمتد المتجر على مساحة 300,000 قدم مربع، ليكون الحل الوحيد للتألق والحداثة في عالم المفروشات المنزلية وجميع مستلزمات المنزل تحت سقف واحد.

يوفر موقع صالة عرض “البرشاء” فوائد عديدة للمتسوقين، حيث يتيح موقعه المميز ضمن منطقة ذات كثافة سكنية و تجارية إمكانية زيارة صالة العرض الجديدة بشكل سهل و سلس لجميع الزوار من المناطق المحيطة مثل البرشاء، جميرا، الوصل ، الينابيع ، تلال الإمارات ، وكذلك سهولة الوصول من وإلى الطرق السريعة الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد مع وجود موقف مجاني خاص بصالة العرض. و قد تم إعداد صالة العرض الجديدة إنطلاقاً من شعار “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في تقديم أفضل قيمة مقابل النقود ، و تضم الصالة تصاميم منتقاة و قطع مميزة ذات إستخدامات متنوعة تناسب أذواق و إحتياجات جميع عملاء العلامة التجارية.

و بتنفيذ العديد من التغييرات الإيجابية التي من شأنها بالتأكيد خدمة العملاء وتعزيز تجربة التسوق الخاصة بهم إلى مستوى آخر من الراحة خلال التسوق. تم العناية بأدق التفاصيل ليكون المتجر على هذا المظهر والأسلوب، تمت ترقية التصميمات الداخلية والأرضيات بشكل كامل، كما تمت إعادة تنظيم المتجر بأكمله للحفاظ على سلاسة التسوق وراحة المتسوق، من خلال جمع أحدت تشكيلات الأثاث المنزلى في الطابق الأرضي، وجميع لوازم الإكسسوارات في الطابق نفسه. وشهد الطابق الأول نقلة كبيرة مع إعادة ترتيب مذهلة وتجديد الإطار بشكل كامل، فتم تجهيزه بمجموعات من الأثاث و الإكسسوارات ذات التصاميم الكلاسيكية المتنوعة و التي تلبي مختلف الأذواق و الإحتياجات، في حين يضم الطابق الثاني مجموعة متنوعة من أثاث الأطفال ، والمجموعات الحديثة والمعاصرة والريفية ، وأفضل عمليات الشراء ذات القيمة، ومجموعة “إدفع واستلم فوراً “، والأثاث المكتبى.

أرادت “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، أن توفر الراحة لعملائها من خلال اعطاء المساحة الكبيرة لغرف المعيشة وغرف النوم، كما يحتوي المتجر على مجموعة واسعة من عناصر الأثاث العملية، بما في ذلك المقاعد وطاولات القهوة وخزائن الأحذية و وحدات ذات أدراج و وحدات التخزين، طاولات التلفاز و طاولات الوسط و أطقم الطاولات المتداخلة  و المقاعد المرتفعة . كمايحتوي المتجر أيضًا على مجموعة ضخمة من أرائك الزاوية وتلك التي  يمكن تحويلها إلى سرير، لوازم المائدة، والمراتب على أنواعها ذات قيمة كبيرة مقابل المال.

 

و يأتي تجديد صالة العرض الجديدة كجزء من الخطط التوسعية الطموحة لعلامة “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين. و قال السيد/ محمد كاتاوالا، المدير المالي للمجموعة بمناسبة الإفتتاح الجديد: “تشتهر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بتقديم منتجات فريدة وبجودة عالية وأسعار معقولة على صعيدالمنطقة، ورؤيتنا ان نكون بقرب عملائنا عبر مجموعة صالاتنا المنتشرة في العديد من الأماكن الحيوية ونستثمر في توسيع وتجديد معظم متاجرنا الموجودة في جميع أنحاء المنطقة ، تمامًا كما فعلنا مع متجر البرشاء العملاق لتوفير تجربة فريدة للعملاء. وللوصول إلى المزيد من العملاء في مدينة دبي من خلال إفتتاح صالاتي عرض جديدة خلال الستة أشهر القادمة وأضاف السيد/ محمد كاتاوالا  “نحن نستثمر أيضًا في توسيع وتجديد متاجرنا الحالية في المنطقة،ومن المتوقع أن تدفع المتاجر الجديدة والتجديدات في المتاجر الموجودة  خطط التوسع العلامة التجارية إلى الأمام في عام 2020 والمساعدة في تحقيق نتائج كبيرة سواء في المبيعات وتفضيل العلامة التجارية.

يتضح من خططها الأخيرة أن  “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” تتجه نحو التقدم ؛ بفضل استراتيجيات النمو الطموحة والمبادرات المبتكرة لدفع العلامة التجارية إلى الأمام وضمان أنها تحظى بمكانة خاصة في قلوب العملاء القدامى والجدد.

زوروا فرع “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” الجديد في برجمان، حيث التشكيلات الجديدة والرائعة او الموقع الإلكتروني www.panemirates.com والتطبيق الذكي لكل من يشاء الإستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.  التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS   ومتجر “غوغل بلاي”.

للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

 

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد الجمع بين التصميمات البسيطة والأسلوب المعاصر و الراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 26 عاماً. حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” صالات عرض على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي،مع خطط مستقبلية للتوسع وأفتتاح  5 صالات عرض إضافية في هذا العام.

وتفخر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة والتي تجمع بكفاءة بين تنوع الأسعار وتعدد التصاميم.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليزودوك من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته.مع “وعد حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

تقع صالات عرض “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” في المواقع التالية”:

1* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، البرشا، شارع أم سقيم

2* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي،مركز برجمان,الطابق الثاني

3* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، مزهر, شارع الخرطوم, بجانب محطة أينوك

‏4* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال سيتي، طابق الميزانين

‏5* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي فستيفال بلازا

6* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي، المدينة مول، القصيص، الطابق الثاني

7* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، طريق المطار القديم، زاوية شارع الفلاح، مقابل بنك دبي الإمارات الوطني

8* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، الشهامة، “ديرفيلد مول”، الطابق الثالث

9* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي، “مول المركز التجاري العالمي”، الطابق الأول

‏10* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الشارقة، صالة العرض في الوحدة، خلف صالة عرض تويوتا

‏11* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين، منطقة المعترض، دوار الجبل

12 * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: العين ، رمال مول

13* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏راس الخيمة، الحمرا مول، الطابق الأول

‏14* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: ‏الفجيرة، شارع محمد بن مطر

15* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، منطقة الخوير، زاخر مول

16* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، مسقط، الحيل الشمالي- طريق الخدمات

17* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: سلطنة عُمان، صلالة

18 * “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبى،  دراجون مارت 2

 

الفروع المعلنة في خطة التوسع

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: أبوظبي،كابيتال مول ، المصفح ، أبوظبي

* “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”: دبي،سيتي لاند

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق