صحة ورشاقةصحة وطب

لعشاق الجمال ورواد مجال الصحة والعافية، قام مركز اطمن للعلاج والتشخيص الطبي بفتح أبواب فرعه الثاني في دبي

 

29 _ ديسمبر _2023

تم افتتاخ مركز ( اطمن ) الطبي الجديد بفرعه الثاني في دبي وحضر  الافتتاح السيد اسماعيل موسى، رئيس مجلس الإدارة، والسيد احمد الشرقاوي، نائب رئيس مجلس الإدارة بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن والغناء والبلوجرز مثل البلوغر المشهورة  علياء علي و الفنانة شيماء المغربي والفنانة اللبنانية مروى والفنانة نغم والبلوجر المصرية ريم شريف وملكة جمال العرب تونس 2021/2022 شروق محمد  وعدد كبير من الشخصيات العامة.

وقد تتضمن الافتتاح مفاجأت وعروضاً استثنائية بخصومات تصل إلى 75٪ على جميع الخدمات المقدمة.

يوفر مركز اطمن مجموعة واسعة من الخدمات الطبية مثل التجميل، والتغذية العلاجية، والمحاليل الوريدية، والحجامة الطبية، وطب الأطفال، والرعاية الطبية الشاملة، والتمريض، والتحاليل الطبية، والعلاج الطبيعي.

 

بالنسبة للتجميل، يقدم المركز خدمات عديدة للجسم مثل إزالة الشعر بالليزر، وشد الجلد، وعلاج جلد الإوز، وتتضمن خدمات التجميل للبشرة مثل جلسات الهيدرافيشيال والديرمابين وشد الجلد وعلاج الندبات و الفيلر ورفع الحاجب والبوتوكس وتنظيف الوجه من السموم وتعزيز الكولاجين.

 

يقدم المركز أيضاً خدمات المحاليل الوريدية لتعزيز الطاقة ومقاومة الشيخوخة وتحسين صحة البشرة ومنع تساقط الشعر وإنقاص الوزن وهرمون زيادة الأنوثة و تعزيز المناعة من خلال مجموعة من الفيتامينات.

 

بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز خدمة العلاج الطبيعي لاستعادة النشاط والحيوية للجسم والعضلات والشيخوخة وكبار السن وأمراض الجهاز العصبي وإعادة تأهيل الأوعية الدموية والقلب و الرئتين وتأهيل المرضى بعد إصابات الجروح والحروق.

بالنسبة للتحاليل يوجد كل انواع المحاليل وباقة فحوصات شاملة

ويوفر المركز أيضاً صورة الدم الكاملة وتحليل مخزون الحديد وتحليل فيتامين د وتحليل فيتامين ب 12 وتحليل الكالسيوم ومستوى الكوليسترول وتحليل السكر في الدم وإنزيمات الكبد ووظائف الكلى وأملاح النقرس.

 

يتميز المركز بتوفير جميع التخصصات الطبية والكشوفات الطبية، كما أنه يعمل على مدار 24 ساعة يومياً.

 

وبمناسبة افتتاح الفرع الثاني لمركز اطمن للعلاج والتشخيص الطبي، يعلن المركز عن عروض حصرية تصل إلى 50٪ خصم. يمتد العرض الحصري إلى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية والجمالية التي يقدمها المركز. سواء كنت ترغب في استعادة الشباب والحيوية من خلال العلاج الطبيعي، أو تسعى للحصول على بشرة صحية ومشرقة من خلال جلسات التجميل، فإن مركز اطمن يقدم كل ما تحتاجه.

 

وعلى ما يبدو أن المركز لم يكتفِ بتقديم خدمات ذات جودة عالية، بل قام أيضاً بتخفيض أسعاره بشكل كبير لإحتفاله بالافتتاح. هذه الفرصة الفريدة تتيح للزوار فرصة مميزة للاستفادة والاستمتاع بخدمات المركز بتكلفة أقل.

 

إحرص على عدم تفويت هذه الفرصة الرائعة واحجز موعدك الآن في مركز اطمن للعلاج والتشخيص الطبي في دبي. وإستفد من الخصومات المذهلة واستمتع برعاية متخصصين ذوي خبرة عالية في مجال الصحة والجمال

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق