أسواقتسوق

دلما مول يقدم جائزة بقيمة 50,000 خلال موسم عروض أبوظبي

• تسوق بقيمة 200 درهم واربح قسيمة تسوق • سيتم الإعلان عن الفائز في 2 مايو 2019

يشارك دلما مول، أحد أكبر مراكز التسوق في أبوظبي وأحد أهم الرموز الرائدة في الإمارة. في النسخة الافتتاحية لموسم عروض أبوظبي- تخفيضات الربيع، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في إمارة أبوظبي. حيث يشارك المركز في العرض الحصري “تسوق واربح” في الفترة بين 15 أبريل وحتى 1 مايو 2019.

مع كل عملية شراء بقيمة 200 درهم في أي من متاجر الأزياء والأكسسوارت في دلما مول، سيحظى العميل المحظوظ بفرصة ربح قسيمة تسوق بقيمة 50,000 درهم.

خلال النسخة الأولى لحملة تخفيضات الربيع، سيستمتع رواد مراكز التسوق بعروض لا تقاوم وخصومات خاصة تصل إلى 75% في أكثر من 150 متجر في المراكز التجارية.

وفي هذا السياق صرح السيد بوبندر سينج، المدير العام والمدير المالي، في دلما مول، قائلاً: ” يسرنا أن نشارك في حملة تخفيضات الربيع من موسم عروض أبوظبي ، حيث سيحظى أحد المتسوقين بفرصة ربح قسيمة تسوق بقيمة 50,000 درهم من دلما مول. بالإضافة إلى حملة (تسوق واربح)، يلتزم دلما مول بتقديم عروض ومكافآت رائعة لتقديم تجربة تسوق استثنائية لجميع رواد مركز التسوق، نتوقع أن يستفد من تلك العروض عدد كبير من مقيمي وزائري إمارة أبوظبي”.

موسم عروض أبوظبي، مبادرة تسوق سنوية تنظمها دائرة الثقافة والسياحة بالتعاون مع قطاع البيع بالتجزئة في إمارة أبوظبي، تهدف تلك المبادرة إلى تعزيز قطاع بيع التجزئة ودعم مراكز التسوق المشاركة بعروض ومقترحات مميزة.

لمزيد من المعلومات حول السحوبات وكيفية المشاركة يرجى زيارة: https://www.dalmamall.ae/

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق