اخبار عامةعام

دبي القابضة تُحيي يوم العَلَم للعام 2020 باحتفالية رسميّة لموظَّفيها مع رفع العلم الإماراتي في مقرِّها الرّئيسي

نظّمت دبي القابضة اليوم احتفاليةً رسميةً بمناسبة يوم العَلَم في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2020 بحيث ترأَّسَ الاحتفالية عدد من المسؤولين من فريق الإدارة العليا، بما فيهم أميت كوشال، الرّئيس التّنفيذي للمجموعة، وناصر العوضي، الرّئيس التّنفيذي للموارد، ومحمد صباح الخلف، الرّئيس التّنفيذي لأمن المعلومات، وهدى بوحميد، الرّئيس التّنفيذي للتّسويق. وقد بدأت  الاحتفالية بِرفْع العَلَم الإماراتي في المقر الرّئيسي للمجموعة مع مراعاة إجراءات التّباعد الاجتماعي.

 

وبهذه المناسبة، عبَّرَ موظفو المجموعة عن ولائهم وفخرهم بانتمائهم لهذا الوطن والتزامهم بدعم مسيرة التنمية والازدهار وتمسكهم بقيم العدل والسلام والتسامح المتجذرة في ثقافة دولتنا الحبيبة، إلى جانب استذكار مآثر الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” والمسيرة العظيمة التي أرسى دعائِمها وسطّرَتها القيادة الرّشيدة بالأفعال والإنجازات.

 

وتزامناً مع فعّالية يوم العَلَم وفي إطار الاحتفالات التي تُنَظّمها المجموعة، تفخر دبي القابضة برفع العَلَم الإماراتي في جميع مكاتِبها ومعالِمها ووجهاتِها، مؤكدةً التزامها برسم ملامح المستقبل في دبي والدّولة للأجيال القادمة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق