تكنولوجيا

شاومي تطلق سلسلة الهواتف الذكية ريدمي نوت 8

أربعة إصدارات: ريدمي نوت 8 برو ونوت 8 وريدمي 8 وريدمي 8 ايه

أعلنت شركة شاومي الرائدة عالميّاَ في مجال التكنولوجيا اليوم عن إطلاق سلسلة الهواتف الذكية ريدمي نوت 8 خلال الفاعلية التي أقامتها لإطلاق هذه السلسلة في فندق العنوان، داون تاون دبي. وقدمت الشركة هواتفها ريدمي نوت 8 برو وريدمي نوت 8 وريدمي 8 وريدمي 8 ايه للحاضرين ومن بينهم فريق عمل شاومي في الإمارات العربية المتحدة والصين والموزعين ووكلاء بيع التجزئة، كما قدمت في هذه الفاعلية شاحن السيارة اللاسلكي من شاومي ليتمكن العملاء من شحن هواتفهم أثناء التنقل.

وقد كان إطلاق ريدمي نوت 8 برو الحدث الأبرز في هذه الفاعلية، إذ يأتي هذا الإصدار مع منصة الهواتف الأفضل في فئتها سنابدراجونTm 665 من كوالكوم ,ومعالج الألعاب الثماني octa-core MediaTek Helio G90T بسرعة 2 جيجا هرتز وذاكرة وصول عشوائي بسرعة تصل حتى 8 جيجا هرتز وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، كما أنه مجهز بكاميرا رباعية العدسات بدقة 64 ميجابكسل الفريدة من نوعها مما يجعله الخيار الأمثل للمصورين ومحبي الألعاب وأي شخص يسعى للحصول على تجربة رائدة بجودة عالية.

شهدت الفاعلية أيضاً إطلاق ريدمي نوت 8 الذي يعد انطلاقة قوة في التصوير الفوتوغرافي إذ أنه مزود بإعداد كاميرا رباعية وشاشة تعمل بخاصية اللمس بمقاس 6.39 بوصة بدقة 1080×2340 بكسل، ونسبة أبعاد 19.5:9، ويدعم هذا الجهاز طاقة معالج سنابدراجونTm 665 من كوالكوم بذاكرة وصول عشوائي بسرعة 4 جيجابايت ويعمل بنظام أندرويد 9 Pie وبطارية ثابتة بقدرة 4000 مللي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع الخاصة بشاومي.

وأصدرت العلامة التجارية ريدمي 8 وريدمي 8 ايه لتوسيع نطاق هذه الإصدارات.

يأتي ريدمي 8 مغلفاً بمادة تشبه الزجاج لتستمتع بجهاز عملي رائع وسطح لامع ومصقول، وهو مزود بمعالج سنابدراجونTm 439 من كوالكوم وذاكرة وصول عشوائي بسرعة 4 جيجابايت، بينما يأتي ريدمي 8 ايه بشكل خارجي ناعم مطفي اللون وقبضة محكمة في نفس الوقت بما يقلل الآثار الناتجة عن بصمات الأصابع لأقل حد، وهو أيضاً مزود بمعالج سنابدراجونTm 439 من كوالكوم وذاكرة وصول عشوائي بسرعة 3 جيجابايت. يتميز كل جهاز بشاشة عرض بمقاس 6.22 بوصة عالية الوضوح بتنقنيتي IPS وDot Notch وطبقة حماية من الإصدار الخامس من زجاج غوريلا من شركة كورنينغ ويدعما خاصية الشريحتين (نانو) ويعملان بنظام 9 Pie وميو 10 من القمة.

تتوفر سلسلة الهواتف الذكية ريدمي نوت 8 بثلاثة ألوان: يأتي ريدمي نوت 8 برو باللون الرمادي المعدني والأبيض الكريستالي واللون الأخضر لون الغابات، بينما يأتي ريد مي نوت 8 باللون الأسود الفضائي ولون كوكب نبتون الأزرق ولون ضوء القمر الأبيض. تأتي أجهزة ريدمي 8 بلون الأسود أونكسي والأزرق الكريستالي سافير والأحمر الروبي، ويأتي ريدمي 8 ايه بلون الأسود ميدنايت ولون المحيط الأزرق، ولون غروب الشمس الأحمر.

تتوفر سلسلة هواتف ريدمي نوت 8 الذكية بمتاجر شاومي واتصالات وكارفور في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق