بانوراما سياحيةسياحة

كريستوس ديمتريو يتسلم منصب المدير الجديد لمكتب منظمة السياحة القبرصية في دبي

قبرص تنظم حملةً ترويجيةً لاستقطاب المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي

اختتمت منظمة السياحة القبرصية، المسؤولة عن تنظيم قطاع السياحة في قبرص، حملةً ترويجية جابت 3 مدن في دول مجلس التعاون الخليجي في إطار جهودها الدؤوبة الرامية لاستقطاب المزيد من الزوار من الأسواق الاستراتيجية في الخليج لعام 2019.
وتأتي الحملة التي جالت أبوظبي ودبي والبحرين عقب تعيين مسؤولٍ رفيع المستوى لتعزيز الأنشطة الترويجية المستقبلية في منطقة الخليج العربي، لا سيما وأن قبرص شهدت نمواً تدريجياً في أعداد الزوار الخليجيين خلال عام 2018.
ووصل إجمالي عدد السياح الوافدين إلى قبرص بين يناير وأكتوبر هذا العام إلى أكثر من 3.67 مليون سائح، أي بزيادة قدرها 7.8 % قياساً بالفترة ذاتها من عام 2017. حيث حلت الكويت بالمرتبة الأولى بين دول مجلس التعاون الخليجي مسجلةً زيادة بنسبة 38.2%، فيما حقق الزوار من الإمارات نمواً بنسبة 6.7 %.
وتم تصميم الحملة الترويجية المخصصة لدول مجلس التعاون الخليجي في إطار التزام منظمة السياحة القبرصية بالتعاون مع الشركاء الإقليميين لتشجيع السفر إلى قبرص. حيث شهدت الحملة انضمام ممثلين عن شركات الفنادق وإدارة الوجهات إلى مجلس السياحة لاستضافة أكثر من 150 وكيل سفر في أبوظبي ودبي والمنامة.
وتضمن برنامج الحملة الترويجية عروضاً إعلامية هادفة بإشراف السيد كريستوس ديميتريو الذي تسلم مؤخراً منصب مدير مكتب منظمة السياحة القبرصية في دبي بعد أن شغل منصب مسؤول الأنشطة الترويجية لقبرص في منطقة الشرق الأوسط وخارجها لأكثر من 7 سنوات.
وفي هذا السياق، قال السيد ديميتريو المسؤول عن إدارة الأنشطة الترويجية الإقليمية: “تواصل قبرص استقطاب أعداد متزايدة من المسافرين من منطقة الخليج العربي، ونتوقع استمرار هذا النمو في السنوات المقبلة. ونهدف إلى تعزيز مكانة الجزيرة كوجهة متكاملة على مدار العام تلبي أذواق جميع المسافرين. وتأتي الحملة الترويجية للسياحة والسفر التي أطلقناها مؤخراً لتواكب العديد من الأنشطة الإقليمية التي تجري بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين، ونحن متفائلون بأن هذه الجهود المكثفة ستواصل تعزيز استقطاب السياح الخليجيين”.
ويستغرق السفر من معظم دول مجلس التعاون الخليجي إلى قبرص 4 ساعات فقط، ما يتيح للمسافرين الاستفادة من الرحلات المباشرة التي تسيّرها شركة طيران الخليج من البحرين والإمارات من دبي.
لمزيد من المعلومات حول جزيرة قبرص، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.visitcyprus.com.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق