عطور

“طيف الإمارات” ورحلة 16 عام

الشركة الرائدة في صناعة العطور

تقيم مؤسسة “طيف الإمارات” للعطور إفطاراً رمضانياً يوم الإثنين 18 نيسان الجاري، في فندق هيلتون حبتور دبي، بالتزامن مع الذكرى السادسة عشر لتأسيس الشركة واحتفالاً مع زبائنها الكرام وشركاء النجاح بما حصدته حتى يومنا هذا .

وسيقام الإفطار بحضور العديد من الوجوه الفنية والإعلامية المعروفة، وسيتضمن مسابقات وتوزيع جوائز، ومجموعة من الفعاليات الرمضانية إضافة إلى الكثير من المفاجآت.

“طيف الإمارات للعطور” شركة رائدة في مجال صناعة العطور, بدأت باكورة إنتاجها في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2006، كشركة محلية وتمكنت خلال سنوات قصيرة أن تصنع نجاحات كبيرة وتصبح سفيرة لدولة الإمارات – محطة انطلاقتها وبداية قصتها – لتحمل اليوم إسمها عالمياً، وتصبح شركة ذات علامة تجارية رائدة وحائزة على ملكية فكرية مسجلة في 162 دولة حول العالم.

وتحتضن أسرة “طيف الامارات” أكثر من 400 موظف موزعين على 57 فرعاً مابين الخليج العربي وافريقيا، وطموحها لن يقتصر على هذه المناطق وإنما ليتجاوز تلك الحدود الجغرافية إلى أماكن أوسع وأشمل.

وتمتلك “طيف الإمارات” تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات الممتازة وتقدم اليوم منتجاتها عبر العديد من منافذ البيع الأنيقة المتواجدة في كل وجهات التسوق المرموقة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق