سياحةمطاعم

نادي الإمارات للجولف يفتتح خيمة دلّة الرمضانية مجدداً

كشف “نادي الإمارات للجولف” بالشراكة مع أجريكو وأرينا الشرق الأوسط وآسيا عن افتتاح “صالة دلّة” الرمضانية احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك. وتتيح هذه الخيمة الشهيرة للزوار تجربةً ساحرةً ترضي كافة الأذواق والاحتياجات، وتشكل وجهةً مثاليةً لتناول الطعام أو قضاء سهرة استثنائية مع الأصدقاء أو حتى لعقد جلسات أعمال مثمرة.

توفر هذه الخيمة الرمضانية المكيّفة بالكامل إطلالات خلابة على ملعب الجولف وأفق المدينة، وتتيح فرصةً مميزةً للاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل بكل ما يتضمنه من البساطة والقيم السامية. وتتميز الصالة بالتصاميم الكلاسيكية والأناقة العصرية، وتتألف من منطقةً فسيحةً لتناول الطعام تتضمن طاولات واسعة للاستمتاع بأجمل اللقاءات، إضافة إلى أرائك مريحة وطاولات عالية مثالية للاجتماعات العملية.

وبعد غروب الشمس، تقدم الخيمة لضيوفها مائدة بوفيه تقدم إفطاراً استثنائياً من أطايب الوجبات العربية الأصيلة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربةٍ مميزةٍ تبدأ مع بوفيه الشوربة والسلطات لتنتقل إلى النكهات المميزة لمجموعة من أشهى الأطباق الرئيسية العالمية، بما فيها ابتكارات “صالة دلة” من وجبات الأوزي بلحم الضأن ولحم العجل الطازج، والتي يتم تقديمها مباشرةً من محطة الطهو الحية.

 

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق