ديكورمفروشات

حول الإمارات ” تطلق عروض مهرجان دبي للتسوّق

أطلقت”حول الإمارات للمفروشات المنزلية” ، العلامة الرائدة للمفروشات  والديكور المنزلي في المنطقة ، التخفيضات والعروض الخاصة بمهرجان دبي للتسوّق الذي يُعد من  أكبر أحداث التسوق في العالم ، فقد أصبح بامكان المتسوقين من الإمارات العربية المتحدة والزوار من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بخصومات تتراوح بين 30 و 70٪ على المجموعة الكاملة. كما ستستمر التخفيضات الضخمة في جميع متاجر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”  حيث يمكن الحصول على بعض القطع المختارة بسعر مذهل وتنزيلات تصل إلى 90٪ !

وتشمل المنتجات التي تقدمها “حول الإمارات للمفروشات” مجموعة كبيرة من المفروشات و الإكسسوارات بتصاميم تقليدية وكلاسيكية وريفية وغيرها و التي يتم اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء . و تقوم “حول الإمارات للمفروشات” بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا ، ومصر ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وفيتنام ، وتايوان ، وماليزيا ، والصين ،إيطاليا، ألمانيا والهند ، لتقدم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

زوروا المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.  التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات”  متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS   ومتجر “غوغل بلاي”.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بالرقم المجاني 800726، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.panemirates.com

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”

“حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوجهة الأكثر تفضيلاً للأثاث المنزلي، تستمر في ابتكار المنتجات وعروض الخدمة، كما تواصل تأكيد أنها توأم معاني السهولة والأسلوب المعاصر والراحة، في ما خص أفكار الديكورات المنزلية، منذ 25 عاماً.  حالياً، تمتلك “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” 15 صالة عرض على امتداد دولة الإمارات، المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان.

وتفخر “حول الإمارات للمفروشات المنزلية” بقدرتها على تقديم تشكيلاتها الجديدة بصورةٍ متواصلة، تجمع بكفاءة بين المروحة الواسعة من الأسعار والتنويع الغني في التصاميم.

عندما تحتاج قريباً إلى إعادة ترتيب ديكور بيتك، أو حين تجذب نظرك واحدة من قطع تشكيلاتنا، فقط قم بالتوجه إلى فريق الخبراء لدى “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، ليزودوك، من خلال خبرتهم، بكل ما تريد معرفته. مع وعد “حول الإمارات للمفروشات المنزلية”، كن على ثقةٍ كاملة بأنك تحصل على القيمة الحقيقية لما تشتريه.

علامات
عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق