صحة وطب

افتتاح مستشفى أليزيه في ابوظبي

احتفلت مدينة أبو ظبي بالافتتاح الرسمي لمشفى اليزيه، وهو منشأة طبية تجميلية حديثة تمثل نقلة نوعية في مجال الطب التجميلي في المنطقة. يتميز المشفى بتجهيزات طبية متطورة وفريق طبي متخصص، ويهدف إلى تقديم خدمات طبية تجميلية متميزة للمجتمع المحلي.

 

تم افتتاح المشفى بحضور مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة سفاري القابضة ومجموعة إليزيه للرعاية الصحية رجل الأعمال الشيخ صالح بن علي الصقري وعدد من الشخصيات المهمة في المجال الطبي والصحي وعدد من الفنانين والمشاهير في الوطن العربي كالفنانة ماغي أبو غصن، الفنانة نور غندور، الإعلامية لجين عمران، والفنانة سوزان نجم الدين، والإعلامية نهى نبيل، مصممة الأزياء مشاعل البقمي، الممثلة والإعلامية روئ الصبان، والفنانة شيخة آل بدر وغيرهم الكثير من الإعلاميين والصحفيين الذين أكدوا بدورهم على أهمية الخدمات التي يقدمها المشفى في تحسين القطاع الطبي التجميلي عربياً وعالمياً.

 

وقد استعرض الحضور أقسام المشفى وتفاصيل العيادات والعلاجات المقدمة وأثنوا على كمية الخدمات الكبيرة المميزة. كما أكد الحفل على التزام المشفى بتوفير رعاية شاملة ومتخصصة للمرضى، بما يضمن تلبية احتياجاتهم بشكل فعال.

 

يتوقع أن يسهم مشفى اليزيه في تحسين البنية التحتية الصحية في المنطقة وتعزيز الرعاية الصحية للمجتمع المحلي. ومن المتوقع أن يلقى المشفى استحسانًا كبيرًا من السكان والمرضى الذين يبحثون عن رعاية طبية عالية الجودة.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق